اغلاق

النائب قموه : الشعب يريد قطع اعناق الفاسدين واصلاحا للدستور واسقاط معاهدة الذل والهوان ويريد نقابة للمعلمين


جراسا -

اعلن النائب جمال قموه ان زمان الخنوع والخضوع ولى فهذا الشعب لن يركع ولا نقبل له ان يركع وحتى نكون في مقدمة الشعوب فعلا لا قولا فعلينا ان ندرك تماما ما يحتاج شعبنا لانه هو الغاية التي من اجلها نعمل وما نحن جميعا الا وسيلة من اجل رفعة ورفاه شعبنا .

ونوه قموة ان الشعب يريد قطع اعناق الفاسدين واصلاحا للدستور واسقاط معاهدة الذل والهوان ويريد نقابة للمعلمين وتصويب اوضاع المؤسسات المستقلة وان نحميه من بطش وتعسف وجبروت حيتان الغذاء ويريد دواء مفحوصا يثق به وكبح جماح مافيات الدواء الشعب، يريد تعديلا لكل القوانين الناظمة للحياة السياسية.. الشعب يريد ان نؤمنه من جوع وان نحميه من فقر وان نخفض عنه الضرائب.

وتابع قموه اذا لم نفهم بعد ما يريد الشعب واذا لم نجرؤ على اخذ القرار واذا لم نستفق من سباتنا العميق فاننا سنحصو على وقع خطير لن تسامحنا عليه الاجيال ولن تستطيع ان تسيطر حكومتكم ومعها كل القوى المساندة عليه وسنعض اصابعنا ندما.

وقال نعم انا عربي وعنواني بلاد العرب يا سادة افاخر انني عربي لاني صرت مثل الناس انطقها بملء الفيه لالالا وارفعها باعلى الصوت لا للظلم لا للقهر لا للجوع، يا اخوة باعلى الصوت انطقها ولست بخائف منها ولست بخائف من بعدها ابدا بان ياتيني سجان يحاسبني يروعني ويلقي الرعب في قلبي يدنس كل ما عندي من حب ونخوة، فبعد الظلم والطغيان ستأتي دائما صحوة تحررني وتعتقني واترك كل اهاتي التي كانت تلازمني في زمن العبودية، فاني قد اصبحت حرا لا عودة ولا رجعة ولا ركعة لغير الله نركعها .



تعليقات القراء

نعسان
يسلم ثمك يا جمال
بس ما عرفنا صوتت مع او ضد منح الثقة للحكومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
03-03-2011 09:44 PM
سامح الدويري
النائب جمال قموة ..ما ادري ان كانت شركة الشرق الاوسط للتأمين تخصك او لا ..سوال للعلرفين ,,يوضحوا النا ..
اما قطع رأس الفاسدين فأنا معك والكل دون استثناء حتى لو كنت انت منهم ...
اما نقابة معلمين فالشعب لم يطالب بها .. وهي مطلب خاص للمعلمين ..الذين لايعرفون عن النقابات شيء مطلقا .. ومن حرك مطالبهم بانشاء نقابة هي احزاب الشيوعي والاشتراكي ثم انضم لهما حشد في عام 1993 على ما اذكر في خطوة لجلب عضوية من المعلمين ولم ينجحوا ,,حتى اسأل مصطفى شنيكات الوزير السابق عضو الحب الشويعي سابقا والديمقراطي الاشتراكي لاحقا وكم من واحد عين بالزراعة من معارفه وحماعة الحزب ..
او اسأل اميلي ووامال والزيادين ...وكلهم كانوا بالحزب الشيوعي وهم يعرفون من طبخ طبخة النقابة للمعلمين
والا المعلمين هذول ياحسسرة عليهم ..والله واحدهم مابسترجي يقول للمدير ثلث الثلاث قديش
واكبر دليل قبل يومي استاذ ضرب استاذ ..زملاءة لبدوا ونسوا على الصفوف فما كان من الطلبة الا ان تصدوا للمدير ومساعد مطالبين بحق الاستاذ ..اي نقابة بتحكي عنها لهيك مجتمع تربوي فاسد ..وعندنا الادلة الا من رحم ربي منهم .. واخيرا بلا من هالخطابات الرنانة هاي ..اللي بطلت تمر على الناس
سامح الدويري
04-03-2011 10:51 AM
اعلامي
سعادة النائب اسمها معاهدة السلام وتم اقرارها من مجلس نواب منتخب يمثل طموح وآمال الشعب وليس مجلس 111 ,, وطبشه ,, مجلس النواب الذي اقرها لم يخرج الشارع مطالبا بحله كما هو مجلسكم ,,, عندما منحتم الثقه لم تعرفوا كيف تمنحوها فكانت وصمة في تاريخ المجلس ,, وعندما حجبتم فشلتم كون الحكومة تحضى بثقة الشارع والمواطن اكثر منكم ,, ولولا ان الدستور ينص على هذا الاستحقاق ( الثقه ) لقلنا كيف تطلب الحكومة الشرعيه الثقة من مجلس فاقد الشرعيه ,, لم يكون النواب على قدر المسؤوليه ونبض الشارع والمواطن ,,, ثقة مقابل مصالح ,, وما دام الدم العربي والنخوه تسري بعروقكم والصحوة كما تقول فاستجيبوا لنداء الشارع واستقيلوا تحياتي
04-03-2011 02:18 PM
مراقب
هل هذه الصحوة و عدم اعطاء الثقة للبخبت (رغم انه لا يوجد مجال للمقارنه مع حكومة الرفاعي التي منحتها ثقتك العمياء)

هي صحوة المجلس المنحا بعون الله و تلميعة او هي انتصار و انتقام للرفاعي ولي نعمة نجاحكم و بعض من زملاءكم

05-03-2011 10:01 AM
اين اللغز
طلبت هيئة مكافحة الفساد مؤخرا توضيحا من رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية محمد صقر، بعدما تلقت شكوى تفيد بأنه يقيم في فندق كمبنسكي العقبة منذ توليه رئيسا للسلطة على نفقة السلطة، مع أنه يأخذ بدل سكن مقداره 5 آلاف دينار، بحسب رئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو.



وقال بينو لـ"الغد" إن الهيئة حولت الشكوى إلى صقر للإجابة عنها، مشيرا إلى أن الهيئة "في حال تلقيها أي شكوى ضد أي جهة، ترسلها لها للتوضيح والتفسير والرد على ما جاء فيها من اتهامات".



وأضاف أن الهيئة "تدرس الشكوى لإجراء المقتضى القانوني اللازم بخصوصها" في ضوء رد الجهة المعنية على ما جاء فيها.



من جهته، قال صقر لـ"الغد" إنه لم يصله أي طلب توضيح من الهيئة، رافضا التعليق على الموضوع.



يذكر أنه تم تعيين صقر رئيسا لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية في 6 تموز (يوليو) 2010.


05-03-2011 12:55 PM
معلم
الى المشارك الثاني .....وإذا أصيب القوم في أخلاقهم فأقم عليهم مأتما وعويلا ....... من يقرأ موضوع النقاش الرئيسي وتعليق سيادتك يعلم تماما مدى الجهل الذي تحمله ..... ومدى تأثير الاحزاب على الافكار المسمومه التي تحملها بل والمخزنه لديك ..... على كل حال المعلم في يوم من الايام كان لك مرجعا تستقي منه الكثير من المعلومات .... واليوم انت بكل وقاحة تتكلم عن المعلمين وتصفهم بالمجتمع الفاسد .... ينطبق عليك القول .... أعلمه الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رمانى .... وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجاني ..... وما طرحته من امثلة مع احترامي لرأيك الخاطئ هي امثلة لم تستقى من المصدر ... لذلك ارى ان تحتفظ بجميع ارائك المسمومه لنفسك .... ونحن كمعلمين لا نعرف ما معنى النقابة ... ولا نعرف اي شي عن النقابة ..... لكننا نطالب بانشاء هذه النقابة حتى نتعلم في المستقبل القريب الغاية من انشائها ... او حتى عندي فكرة ممتازة سوف نعقد دورة ونستدعيك لنعلنك فيها يا استاذ دويري ما هي النقابة وماذا نستفيد منها .... نحن كمعلمين لنا الله ونقول دائما .... لكل داءٍ دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها ..... عبدالله

B-)B-)
05-03-2011 10:24 PM
بحب النواب
الشعب ما بدوا الا انكوا تروحوا على بيوتكم
05-03-2011 11:25 PM
الوليد خالد
لا نملك الا ان نقول لك "يسلم ثمك "
06-03-2011 01:00 PM
متابع
الى مراقب
ان سبب اعطاء النائب جمال قموه الثقة لحكومة الرفاعي بعد اجتماعنا مع سعادة النائب لاكثر من مرة هو مجموعة الحوارات التي تمت مع الرفاعي وفريق وزارته وموافة الرفاعي على حزمة من الاصلاحات السياسية ومنها تعديل قانون الاجتماعات العامة وقانون الانتخابات وكافة القوانين المتعلقة بتنمية الحياة السياسية اما حجب الثقة عن حكومة البخيث فلكونه لم يطرح اي برنامج للاصلاح السياسي ومناقشته مع النواب اما بالنسبة لنجاح سعادة النائب في الانتخابات فتسطيع ان تسال كل سلطي بالكيفية التي نجح بها سعادة النائب واستحقاقه للنجاح بكل نزاهة واحترام
06-03-2011 06:23 PM
على
اتمنى ان نتوقف عن التنظير الى ماله طعم لقد هرمنا هرمنا من كلامكم كل واحدد بدور مصلحته ونائبنا المحترم اكثر واحد بدور مصالحه الشخصيه
18-04-2011 03:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات