اغلاق

النائب السعود يعترف : أنا أول بلطجي بالاردن .. اذا تعلق الامر بالوطن


جراسا -

خاص- في مفاجأة غير متوقعة، وفي كلمته في جاسات الثقة بمجلس النوب، قال النائب يحيى السعود بتعليقه على احداث مسيرة الجامع الحسيني ، وتعرض (البلطجية) للمشاركين، بانه أول بلطجي !!

وبين في مداخلته اليوم ان "من يحب الوطن والقيادة اصبح يتهم بالبلطجية، فليشهد التاريخ اني اول بلطجي".

وتعهد النائب السعود، بتقديم استقالته من مجلس النواب اذا كانت المصلحة الوطنية تتطلب ذلك.

وفي طلب غير دستوري او قانوني طالب السعود بتحويل رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت ووزير الداخلية المهندس سعد هايل السرور الى "القضاء لمخالفتهم تطبيق الدستور الاردني", لعدم منع المسيرات وفقا لقانون الاجتماعات العامة ورفع اعلام غير اردنية فيها, على حد تعبيره.

مع الاشارة الى انه دستوريا وقانونيا المجلس النيابي هو صاحب الصلاحية بمحاسبة البخيت والسرور كما طلب النائب السعود وليس القضاء !!

كما وطالب بـ"الغاء دائرة المتابعة والتفتيش" .واستنكر الدعوات المطالبة بحل مجلس النواب وقال "كيف يحل مجلس النواب بعدما رشحه 55% من الشعب الاردني".


 
 



تعليقات القراء

شووووو
يا اخي شو النائب هاذا مافي لغة تفاهم غير هيك
03-03-2011 02:03 PM
مممممممممممممممممممممممممممممممممممم
تلولحي يا دالية
03-03-2011 02:04 PM
بلطجي تايب
يا هيك النواب يا بلا
03-03-2011 02:04 PM
عبدالكريم خرابشه
هذا النائب ..فقط لتسجيل المواقف....والله ما احنا عارفين راسة من رجلية.........
03-03-2011 02:11 PM
ح ح
ازلم نائب و ارجل نائب ولا يستطيع احد ان يزاود عليه او يزاود على حبه للاردن و ولاءه للعرش الهاشمي وهو يعبر عن رأيه فهو يرى ان المسيرات و الاعتصامات ليست لصالح البلد فيجب ان نحترم رأيه وهو يرى ان الحكومة مقصرة بالتعامل مع اهل المسيرات و الاعتصامات و انها اي الحكومة دللتهم اكثر من اللزوم و شكرا
03-03-2011 02:15 PM
الـــرواشـــده
على الحكومه اذا كانت جاده في عمليه الاصلاح ان تبدا بمحاكمه هذا الشخص الذي يقوم بتشكيل ميليشيات لتحل محل اجهزه الدوله وتقوم بالفساد والافساد وتشريع ابواب الفوضى والبلطجه وكم كنت اتمنى ان اكون قاضيا لاحكم بتكسير كل العصي التي يسلح بها متعاطي المخدرات ومروجيها على راسه ليكون عبره لمن لا يعتبر .
03-03-2011 02:15 PM
ابن الوطن
نريد أن نعرف : هل النائب السعودي نائب للشعب أم نائب للحكومة ؟؟؟ غالبية تصريحاته تظهر وكأنه حامي حمى الحكومة والمخول بالدفاع عنها ...... يا حيف على هيك نواب
03-03-2011 02:16 PM
ابن البلد
الحق مش على النائب الحق على شعب بطلع هيك نائب.........
03-03-2011 02:16 PM
اقصى الدائرة
وين رجال الطفيلة ؟
03-03-2011 02:16 PM
الحسام
يازلمه والله كلنا عندنا وطنيه اكثر منك شبعتنا مراجل.................................
03-03-2011 02:17 PM
lمواطن
يا رجل انت انسان من عالم اخر شو انت بدنا نفهم هل انت مع او ظد بصراحة روح نام احسن اليك من هذا التخلف
03-03-2011 02:17 PM
الى النائب السعود
للاسف امثالك من النواب هي التي تسيء الى الوطن و صورة مجلس النواب من خلال تصريحاتك اللاديمقراطية و التي تحض على العنف من خلال توجيه البلطجية المرتزقة لمهاجمة المسيرات بغض النظر ان كنا معها او ضدها فذها تعبير سلمي اشاد به سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني في رسالته الى مدير الامن العام و الله انه لمخزي على هذا المجلس ان يكون به من امثالك من النواب
ارى ان تترشح المرة القادمة باسم البلطجية
03-03-2011 02:19 PM
sohail
نتمنى على هذا النائب تقديم استقالته لانه متحير ومحير .. لم نعد نفهمه ولا هو فاهم لذاته .. تارة يشرق وتارة يغرب .. تماما كمن أضاع سبيله ..
03-03-2011 02:22 PM
قتيبه الباهلي
يرحم ايامك يا دكتور عبدالله العكايله
03-03-2011 02:22 PM
عدنانيات
بلاد العرب اوطاني
عن جد شئ مخجل هل الاخ من القياده الليبيه؟ كل البلاد العربية تنادي بالتغيير والديمقراطيه
ونائبنا المقدام يدفن راسه في التراب
لاننا نحب قيادتنا الهاشمية ولاننا نحب الاردن ننادي بالاصلاح وهو ما يقوده ويوجهه سيد البلاد
حمى الله الاردن من امثالك يا نائب الم تستمع لطلب جلالة الملك بالاصلاح الحقيقي؟
ام اننا نشرب حبوب هلوسه لنقول لك عفيه؟
03-03-2011 02:31 PM
متابع
لا حول ولا قوة الا بالله !!! مهزلة هذا الزمان !!! النائب هو ممثل للشعب مش ممثل للفساد ووو... مع الأسف لن يكون هناك أصلاح حقيقي في ظل وجود هؤلاء الغوغاء والمزاودين بالولاءات على حساب الوطن والمواطن التي تفسد ولا تصلح ... وحفظ الله الأردن ومليكها من أصحاب اجندات المصالح الخاصة والمفسدون في هذا الوطن على حساب المواطن متخفين تحت ذريعة الولاء والانتماء
03-03-2011 02:35 PM
faesal
والله مابخرب البلد غير اشكالك
03-03-2011 02:35 PM
ابوراس
شز مالك يا زلمة ؟؟؟ انت مع مين ضد مين فهمني ....
هدا النائب بدو دكتور
03-03-2011 02:36 PM
صاحي
الحق عليه صوت معك وانت صادق هههههههههههههههههههههههههههههههه


:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o
03-03-2011 02:39 PM
طلال
قذافي الاردن
03-03-2011 02:45 PM
ابو جندل
والله الحق مش عليه الحق على الناس اللي انتخبته........مش عارف راسه من رجليه
03-03-2011 02:48 PM
بتراوي
يه وعلامك هيك شاد على حالك يا رجل مو هيك حب البلد والله فضحتنا بين الخلق بكفي
03-03-2011 02:48 PM
سلام
والله يااخوان حتى هو مش فاهم اشي بس بدو يلفت انتباه لااكثر اهملوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
03-03-2011 02:53 PM
ارحل
كلامك بذكرالواحد بالقذافي معمر
>-(
03-03-2011 02:54 PM
خلدون المواجـــدة
تصريحاتك ومطالبك ,, شبيهه بسيارة بتخلط ماء مع زيت ,, يعني كسكيت الراس محروق !
وبده فك وتغيير !؟ مشكلتك انك غير قادر لتحديد ماذا تريد ؟ ,,,
بدك تحمل 5 بطيخات بيد واحدة !؟!؟!!.
والادهى والاغرب : انه البطيخ مو وقته الآن !!!! واعتقد انك ما راح تلحقه !؟
03-03-2011 02:55 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدقا هيك تصريحات بتعطي صوره سيئه عن الاردنييين وعن نوابهم.
نائب زي هاد النائب بحاول يكون ملكيا أكثر من الملك .
الناس اتحضرت الناس في القرن الواحد والعشرين ,,, اتعلموا الاخلاق من النبي صلى الله عليه وسلم

تعلموا منه المحاججه ,,اتعلموا منه الخلق الطيب,,,اتعلموا منه كيف كان بحاور ,,
الوطنيه عمرها ما كانت هوبره ,,ولا كانت عرط,,,ولا صوت عالي ,,,ولا استخدام ألفاظ نابيه
ولا سلوك بلطجي زي سلوك هاد النائب ,,,

اللي بثير استغرابي ,,,انهم الطفايله من أرقى الناس ومن أجمل النفوس ,,,معشرهم حلو ,,
وعندهم رجال مثقفين ومتعلمين خير الله,,,عندهم رقي في التعامل ,,,

كان من حسن حظي اني أتعامل مع العديد منهم ,,,فما كانوا الا قمة في الاخلاق العاليه,,
وقمه في الحضاره والوفاء ,,وحبهم للوطن

بس مش بطريقة هاد النائب الهمجيه ,,وكأنه بخاطب عصابه وهو رئيسها .
نساء الطفيله ما عجزت عن انجاب رجال وطنيين فليش هاد النائب يمثل الطفايله
مش مفهوم بالمره ؟؟؟
03-03-2011 02:55 PM
اردني غيور على الوطن
الى النائب السعود
الله يكثر من امثالك
انت غيران على الوطن والصوت المطلوب علوه حياك الله
وصوتك صوت حق الله معاك
وعاش المليك وعاشت الاردن
03-03-2011 02:55 PM
ارحل
كلامك بذكرالواحد بالقذافي معمر
>-(
03-03-2011 02:55 PM
id
من خلا لمتابعتي للنائب المحترم ومنذ كان عضو في مجلس امانة عمان اعتقد أنه لا يملك اي خطة عمل ولا نهج نيابي او خط سياسي واضح ولا مبرمج ووكل الحكي انه والظاهر ماشي على السبحانية مع تمنياتي له ولجميع نواب 111 ان يكونوا موضوعيين في مخاطبة ومناقشة بيان الحكومة واني مع امهالها 100 يوم مثل باقي الحكومات ومن ثم طرح الثقة بها او باي من وزرائها الغير مطبقين لؤيا جلالة الملك وسياسية الحكومة في سبيل خدمة الوطن والمواطن والله من وراء القصد
03-03-2011 02:58 PM
خالد
نعتذر
03-03-2011 02:59 PM
فعلا ... فعلا
فعلا ... فعلا ... كلامك بذكرالواحد بالقذافي ... العالم فين والنائب فين
03-03-2011 03:04 PM
طفيلي حر
هذا النائب خليه يرجع لماضيه وبس وبتعرفوه على حقيقته
03-03-2011 03:05 PM
مستغرب
والله كلامك بذكر الواحد بالقذافي بيت بيت دار دار زنقه زنقه
03-03-2011 03:10 PM
ثثثث
بيت بيت
دار دار
زنكى زنكى
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
03-03-2011 03:11 PM
معمر القذافي
اخيرا وجدت واحد مثلي :-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D
03-03-2011 03:11 PM
اردني غيور على الوطن
الى النائب السعود
الله يكثر من امثالك
انت غيران على الوطن والصوت المطلوب علوه حياك الله
وصوتك صوت حق الله معاك
وعاش المليك وعاشت الاردن
03-03-2011 03:11 PM
مواطن
نعتذر
03-03-2011 03:12 PM
الاخ بلطجي
من وين جاي اكيد واقع من طيارة
03-03-2011 03:12 PM
khaled Xp
يازلمة احكي زي العالم والناس خلي العالم تحكي انو نوابنا محترمين مش قاعدين بالحاره احنا يا قذافي الاردن
03-03-2011 03:12 PM
باســـل الشــــناق
هذا الكلام ليس كلام نواب ابدا
03-03-2011 03:14 PM
كركى كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
شو هدا الزلمة والله مااله مبدا فعلا الله يعين مجلس النواب عليه متل القذافى من ساسه لراسسه
03-03-2011 03:17 PM
المهندس
ليش مابيشترطو على النائب تقرير يفيد بصحته النفسية عند الترشح .
03-03-2011 03:23 PM
عبدالكريم خرابشه
هذا النائب لما يضرب بايده عالطاوله بتذكرمعمر لما يحكي......زيت زيت....خنقه خنقه....بار بار
03-03-2011 03:27 PM
ali
هذا مثل الاعرابي الي بال في زمزم عشان التاريخ يذكره
03-03-2011 03:27 PM
ابن السعود
زنقا زنقا زنقا بيت بيت بيت دار دار دار مثل حركت القدافي زيد حتى زيد ياولد العقيد يحيى السعود
03-03-2011 03:28 PM
عاشق فلسطين
ماخد بحالو مقلب و لا الاخ.
03-03-2011 03:44 PM
سيف الحق
يا رجل هدّي ليش شادد على حالك هالقد.. انت مش في حلبة مصارعة ولا في ملاكمة انت نائب
في البرلمان منبر الديموقراطية .. كيف سيقولون عنا الناس في الخارج عندما يروا دمقراطيتنا بهذا المنظر ؟؟!! لقد دخلنا في القرن الحادي والعشرين وتجوزنا الأحكام العرفية منذ زمن فلماذ جاء مثل هذا النائب حتي يعيدنا اليها؟؟!!
03-03-2011 03:47 PM
المعاني
معروووووووووف يا .........
03-03-2011 03:53 PM
موطن اردني
لماذا التطاول على ريئس الوزراء والمهندش السرور هذة لغة الحوار في بلد ديمقراطي وهذة المسيرات سلمية .
03-03-2011 03:58 PM
زياد الدقامسه
اكيد كلامك صحيح ومن كلامك انت بلطجي هذا الكلام ما حدا بحكيه غير ظرابين المواس يا سعادة النائب لكن الحق مو عليك الحق على الشعب الي اختار هيك نواب
03-03-2011 03:59 PM
البسطات مخالفة للقانون ايضا
الجميع يعرف بان حضرة النائب هو المستفيد من البسطات في وسط البلد وجبل الحسين، ولم يذكر النائب بان البسطات مخالفة للقانون، لانة يستفيد من اصحاب البسطات...
03-03-2011 04:06 PM
الى زياد الدقامسة تعليق رقم 50
يكون بعلمك ان معظم الدائرة الثانية لم تصوت له، ولكن سبحان الله الاخ نجح، كيف لا ادري، والباقي عندك، فهو ليس نائب عني ولم اصوت له، والشعب يريد اسقاط النائب يحيى السعود
03-03-2011 04:12 PM
البلقاوي
اضم صوتي الى صوت النائب يحى السعود ,واقول اذا كان حب الاردن بلطجة فليشهد التاريخ اني بلطجي.
03-03-2011 04:25 PM
البيان الاول من الدائرة الثانية
الدائرة الثانية تطالب باسقاط النائب السعود ونطالب باعادة الانتخابات في الدائرة
03-03-2011 04:25 PM
نواب أاخر زمن
شكله سعادت النائب مش عارف انه المسيرات مرخصه؟؟؟ هاد اللي بمثل الشعب وهو الديمكراطيه بس فعلا هاد النائب بده ديمقراطيه قذافيه بيجسدها بمهاجمه الناس والعنف والله سعادتك انك بتسيء لكل اردني فضحتنا خزيتنا
03-03-2011 04:28 PM
روز صلو عالنبي الحبيب بحبك يا سيدي بحبك يا وطني
وانا البلطجيه الثانيه كمان
ليش بتهاجموه عشان قلبو محروق عالبلد وما بدو شوشرات وخراب و معتصميين ومتظاهرين
اصلا والله ما هم عارفيين ليش بتظاهرو اصلا همه عاملين بس زي الغراب الي بينعق عخراب عشه
بدل هالمظاهرات والاعتصامات الي صارت شغله الي ما لو شغله في اشي اسمى حوار دائره مستديره ادب بالطلب
اطلب المستطاع كي تطاع مش اطفال واحداث ونساء مش عارفيين شي عن الدنيا بالمظاهرات لا وشو نصهم بدخنو وبيضاحكو وبيقضو وقت بس
وبعدين من وينلها سلميه ما اولها دلع واخرها ولع يا عمي شو فو شو صار من ورى السلميه بالبلاد الي حوالينا
واحنا بهالبلد لازم يرجع الاحترام لقياداتنا لامننا ولشعبنا ولانفسنا عشان نكون متحضريين مش فضايح واخبار واعتصامات ومظاهرات
حرام علينا بعد هالعمر والامن والخير الي على الاقل مش حايجنا لحد انه نبلش نعترض على النعمه اشكروني لازيدنكم مش اخربوها ودمروها شو فو قديش عالم خسرت اشغالها ببلاد المظاهرات ورجعت ياربي كما خلقتني عبلادها واسالو الي رجعو عنا قديش رعب لحظه وحده تنعاش بلا امن وامان تركو المال وفرو الى الامان
واحنا الحمدلله هاد رضى الله وقوه سيدنا باننا نعيش بها واحاديث الرسول كلها بدل على انه الامن وقوت اليوم هو من اكبر نعم الله علينا
الاحترام الاحترام الاحترام هو الاساس والله يهدي الجميع ويبعد الفتنه والدمار وعدم الامن عن بلدنا يارب ويحمي ابانا واخانا وسيدنا ومولانا ابو الحسين
بابي انت وامي يا رسول الله
بروحي انت وبدمي يا عبدالله

03-03-2011 04:29 PM
د. محمد بني سلامة
جاءت الانتخابات النيابية الأخيرة وما صاحبها من تجاوزات وسلوكيات لا تمت للديمقراطية بصلة منها منح الحكومة السابقة ثقة نيابية غير مسبوقة وأقرب إلى الإجماع، وأخيراً ما شهدته البلاد من أحداث لتعكس واقع الأزمة التي يعيشها البرلمان الأردني في ظل قانون انتخاب الصوت الواحد، وإن تنوعت أشكاله وتعددت دوائره الوهمية، والذي كرس إضعاف سلطة وهيبة البرلمان حتى أُفرغ من محتواه وضاعت الأهداف والوظائف والقيم والمبادئ التي يقوم عليها كسلطة تشريعية تمثل الإرادة الحرة للأردنيين، إذ أصبح البرلمان أداة طيعة في أيدي الحكومات، وأية حكومات وذلك في سبيل الحصول على بعض المزايا والمكتسبات.

إن مراجعة دقيقة وتحليلية لأداء البرلمان الحالي في الاشهر القليلة الماضية تدل بوضوح على ان هذا البرلمان لا يرتقي إلى مستوى تطلعاتكم في المبادرة والإصلاح والتحديث، ولا يرتقي إلى تطلعات الشعب الأردني الواعي بحقوقه والمتمسك بها في هذه الدولة التي تحترم هذه الحقوق، فلا فائدة ترجى من هذا البرلمان الذي لا يعبر بشكل حقيقي عن إرادة الشعب، ولا قيمة لبرلمان لا يكون سيد نفسه فيعرف الناس هوية رئيسه قبل أن يعقد أولى جلساته وينتخب رئيسه بملئ إرادته، ومن هنا فإن الاعتبارات السابقة تجعل من مسألة حل البرلمان الحالي ضرورة حتمية باعتباره عاجز عن القيام بمهامه الاساسية في الرقابة والتشريع، ناهيك عن تطوير الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الأردن، وأخيراً فإنه ليس بمستوى المرحلة وما يحيطها من مناخ محلي وإقليمي ودولي، وما تحتوي عليه من تحديات
03-03-2011 04:37 PM
عبدالكريم خرابشه
بيت بيت..........تبن تبن..........خنقه حنفه.........فار فار........وسلامة فهمك
03-03-2011 04:40 PM
شماغي مهدب ومش مذبذب
بلطجي!!!!!! يارجل اختجي.............اسف قصدي احتشي
03-03-2011 04:46 PM
الى روز صلوا على النبي
صلي على النبي واللي ما الك فيه تحكيش فيه وتدحجيش حالك مكيفه على كلمة بلطجي شو هالمستوى الواطي احترمي حالك واحترمي انك قارنه اسم الرسول باسمك سطح
03-03-2011 04:49 PM
الله المستعان
القذافي نقل العدوى لاحول ولا قوه الابالله
03-03-2011 04:49 PM
moon
فاسد وحاقد ونذل وحقير
03-03-2011 05:14 PM
طفيلى حر
وحياة جدنا الوالى ( اعتقد انك تعرق قصة جدنا الوالى ) وارجوا ان تنشر جراسا من باب حرية الراي
يا بلطجي نحن نعرف انك بلطجى من يوم حرق اذنابك والسرسريه كشك الشرطه في جبل الجوفه وما وصولك الى البرلمان الا لاغلاق فمك وحتى تصبح انسان
يعنى انك وصلت الى المجلس كجزء من دية البلطجى السعود الذي قتل بسبب اسبقياته ومقاومته لرجال الامن
اما موضوع الوطنيه التى تتحدث عنها فانت منها براء
وانت والمجلس وان كنتم تمثلون الان دور النواب فانتم سقطتم من عيون الشارع عندما منحتم الثقه العمياء و
وستسقطون اكثر عندما تصفقون وتباركون بالثقه لصاحب انتخابات 2007
وصاحب الكازينو
03-03-2011 05:18 PM
الحق
معروف البخيت رجل وطني و نظيف اليد على عكس الرؤساء الذين سبقوه وقاموا بسرقه خيرات الاردن مع اولادهم.
نرجوا عدم المزاوده على شخص دوله معروف البخيت و منحه الفرصه المناسبه لانه سوف يصلح و ينظف البلاد من اللصوص السابقين

حمى الله الاردن و الملك
03-03-2011 05:28 PM
الاصلي
اثنان لم استطيع فهمهم القذافي والسعود
03-03-2011 05:29 PM
روز صلو عالنبي الحبيب بحبك يا سيدي بحبك يا وطني
الى 60 شكرا وهاد كله من اخلاقك ولاني مقارنه اسم الرسول باسمي ما بقدر احكيلك غير الله يسامحك
بشكرك على اخلاقك العاليه
وبتهيالي الي بسب بطريقتك برضه اله اسم ؟؟؟؟؟؟
03-03-2011 05:42 PM
amer
واللله ما بيذكرنيغير بلقذافي هادا الزلمة
03-03-2011 05:44 PM
روز صلو عالنبي الحبيب بحبك يا سيدي بحبك يا وطني الى 60
على كل حال زي ما حكيت انا ليش داحش مناخيري بش مالي فيه بس بجد جرحنتني بمسبتك علي وبوعدك ما تشوفني لا على جراسا ولا غيره انا كل همي انه اولادي يعيشو بامان وخير زي ما عشت انا وانت وغيرنا كتير طول عمرنا شكرا واسمحولي اودع اصقائي الي بكنلهم كل الاحترام ولحضرتك كمان
وداعا
03-03-2011 05:52 PM
مافيا
نعتذر
03-03-2011 05:59 PM
البيان رقم 2 من الشعب الاردني
بعد تحقير الشعب الاردني من قبل محمد الكوز مطلوب حل مجلس النواب
03-03-2011 06:00 PM
نعم كلنا بلطجية
نعم ...كلنا بلطجية على من يريد خراب البلد.
كلنا بلطجية على من يريد اعادتنا الى عصور الظلام للعيش في كهوف تورا بورا مثل بن لادن والظواهري وبقية العصابة.
كلنا بلطجية ضد من تسول له نفسه ، وبأسم الدين ، ان يعيدنا الى عصر الأنحطاط والقهر ومحاكم التفتيش.
كلنا بلطجية ضد الجهل والتخلف والخرافات والأساطير والخزعبلات التي يؤمن بها هؤلاء الذين يهرجون في المسيرات التي تطالب بالدولة الدينية.
يريدون القضاء على مقدرات الأردن ومنجزاته بالتستر تحت عباءة الدين.
أن ولائاتهم خارجية وليست للأردن.
انهم ذراع للأخوان المسلمين كحركة عالمية.
لا يحترمون حقوق الفرد ولا يقدرون الأنسان .
يحاربون الحريات العامة والخاصة.
يمنعون عن وجوهنا الفرحة وبسمة الأمل.
يحاربون العقل والعلم والعمل.
لا يعترفون ، بل لا يهمهم ، سوى النص الديني والهيئة والزي والمظهر وفتاوي الفقهاء.
انهم خارج العصر.
انهم خارج التاريخ.
نعم ...كلنا بلطجية ضد هؤلاء الوصوليين القتلة الذين لا يعترفون بأن في الحياة ما يستحق العيش.
فحلمهم هو عبور بوابة الموت ليصلوا الى ما بعد الموت .
انه الحلم المؤجل.
يدمروننا حتى يصلوا اليه.
03-03-2011 06:00 PM
حسن
الى طفيليي حر . والله انك حر وابن حر يسلم ثمك ويسلم البطن اللي جابك.
03-03-2011 06:00 PM
هاد القذافي 2
هاد قذافي الأردن .. صدقوني مش عارف شو بدو ..
03-03-2011 06:12 PM
الى يحي السود
اما انت ياسعود اخر من يسولف هالسوالف لانك بعت الوطن بمقعد بمجلس النواب
03-03-2011 06:32 PM
الى روز
الى السعود ولم اقول نائب لانه لا يمتلني ماذا .............. وبالنسبة الى روز اشخاص حقراء....هم من يحاولون زعزعة وحدتنا الوطنية وفرض العنصرية
03-03-2011 06:32 PM
ف
فعلا ... فعلا ... كلامك بذكرالواحد بالقذافي ... العالم فين والنائب فين
03-03-2011 06:39 PM
تشدش على حالك كثير
زي ما أنا شايف في الصورة انت هايج و شاد على حالك كثير،يجوز انت هسع بصحتك،بس بكرة لما تمرض وتوقع رح تصير تبكي وما تلاقي حدا بجنبك،المسلم من سلم الناس من لسانه،اتواضع
شوي وصلي على النبي وهدي اللعبة شوي
03-03-2011 07:56 PM
نعسان
والله انك قلتها
انت بلطجي والك الفخر
الحق مش عليك الحق على اللي انتخبك
انت نائب انت
قال ليش علام ثالث
وليش عنا فساد
اذا عرف السبب بطل العجب
03-03-2011 08:03 PM
كركية
عفوا سعادة النائب شو جبت جديد هاد شى معروف من اول تاريخك
03-03-2011 08:05 PM
صامد
اول بلطجي؟
الاعتراف سيد الادلة
03-03-2011 08:17 PM
كركية
عفوا سعادة النائب شو جبت جديد هاد شى معروف من اول تاريخك
03-03-2011 08:21 PM
كلنا فداء للوطن والملك
العقيد السعود
يكفي متاجرة بالوطنية وتحميل الاردن الغالي اكثر مما يحتمل فكلنا فداء للوطن والملك ويكفيك جعجعة على الفاضي
03-03-2011 08:40 PM
كلنا فداء للوطن والملك
العقيد السعود
يكفي متاجرة بالوطنية وتحميل الاردن الغالي اكثر مما يحتمل فكلنا فداء للوطن والملك ويكفيك جعجعة على الفاضي
03-03-2011 08:40 PM
نعسان
وين تعليقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو قصتكو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
03-03-2011 09:31 PM
نعسان
والله هاذا اللي ناقص بلطجية في الشوارع وفي المجلس
بسلم عليك الكوز !!!
اين قواعدكم الانتخابية اللي جابتكم ؟؟؟؟
حكي ما بتعرفو تحكو
مستغرب كيف راح تمثلو الشعب
03-03-2011 09:39 PM
خريوش
والله انو السعود بلطجي ومبين من شكلو والطفايلة كلهم معو و بشجعوه لانهم مثلو كلهم من نفس الفصيلة جماعة البلطجية والمشاكل وهم الي خربو البلد
03-03-2011 09:44 PM
اسمع جعجعة ولا ارى طحنا
على الرغم من انني لا احب كتابة التعليقات عادة الا ان هذا النائب والذي لا اعرفه شخصيا اشبعنا صراخا وكلاما ككلام الاخ ..... وفعلا صدق المثل القائل اسمع قعقعة (جعجعة) ولا ارى طحنا
اليس هو من قال والله لانتف لحيته وسمعها القاصي والداني ... ولم نراه يفعل بل انه اعتذر من الشيخ الجليل ..... وقال انه لم يؤجر بلطجية وها هو يقول انه بلطجي .....
اليس هو من خاطب سمو الامير علي ليشطب عقوبة عن حارس المرمى شفيع بعد حادثة رآها الجميع على الشاشات ........ والقائمة تطول

فاوجه له كلمة واقتبسها من كلامه المنشور اعلاه وارجو ان يكون صادقا ويفي بما يعد

واقول له ان المصلحة الوطنية تتطلب ان يتقدم باستقالته من مجلس النواب فهل يفي بما وعد


اشك في ذلك ........ ولكن لننتظر ونرى!!!
03-03-2011 09:51 PM
تست وطنى
اذا كنت نائب شريف ووطنى اعلن عن تنازلك عن راتبك لصالح جمعية ايتام الطفيله
او تنازل عن 100 ليره لجمعية ابتام الجوفه
03-03-2011 10:10 PM
ابوهليل
كلنا فدا الوطن لعيونك يا ابو السعود تحت امرك
03-03-2011 10:12 PM
اول ماشطح نطح
المشكلة انه اول واحدصوت واعطى ثقه بكفي جعجعه
03-03-2011 10:39 PM
الى النائب البلطجي
الى 25 انــــــــــــت بتفـــــــــــــــهم يا مواجده كـــــــــــــسكيت الراس محــــــــــــروق عند النايــــــــــــــب البلــــــــــــــطجي انا بحــــــــــــكيله الله يــــــــــــشفيك
04-03-2011 12:24 AM
الى النائب البلطجي
الله يشـــــــــــــــفيك طبـــــــــــــــــــــــبو البلـــــــــــــــــــــــطجي
04-03-2011 12:26 AM
ابن الشمال
له يا يرجل شكلو النواب بلشت اتعصب والسلاح بيد المعصب (الخ000) بجرح
لكن في حل وزعوا علا النواب المعصبين (برازين عيار 2) قبل كل جلسه
04-03-2011 12:47 AM
مواطن سادة
أخ يحيي السعود ..... الظاهر أنو إلك شعبية قوية ...!!!!

ما بعرف شو رأيك بعد كل هالتعليقات الحلوة بحقك واللي على ما يبدو إنها بترفع الراس.. !!؟؟

بصراحة أنا عندي فضول أنو تكون خاتمة هالتعليقات إلك أنا حاب أقرأ شو رأيك..!!!
04-03-2011 01:44 AM
محمد قطيشات
نعم انزل على وسط البلد .....والحق على الدولة مشى عليك
04-03-2011 07:19 AM
حباشنه
معهم معهم عليهم عليهم كله طخ مشان تصل الئ هدف بس لا تحلم
04-03-2011 10:23 AM
بهلول
نعتذر
04-03-2011 10:26 AM
ابن الجنوب
روح اشبع نوم احسلك
04-03-2011 10:29 AM
سامح الدويري
له ..له ياسعود ..شو هالحكي يارجل احنا كل الشعب الاردني ضد الخراب والدمار والمظاهراات التي تسعى للبلبلة والفوضى وضد منظميها الساعيين وراء مصالح شخصية ..ولكننا ايضا ضد البلطجية و والزعران ..والهمل والسرسرية ..وضريبة الامواس وتجار الحشيش والمخدرات و الفاسدين والنواب ...البلطجية والذين وصلوا بالتزوير وهم يعرفون انفسهم ..
انت نائب ..والنائب يجب ان يكون حليما ودبلوماسيا وقادرا على اقناع الناس بوجهة نظره ..والا كيف سيحقق لهم مطالبهم ..
ثم انت من الطقيلة ورغم ان النكتة التصقت بأهل الطفيلة فالمعروف عنهم انهم اكثر محافظات الجنوب علما وثقافة .. الا انهم يتقبلوا النكت بروح عالية ..حتى وصل الامر بأحد الاصدقاء ان يقول لنا ..مافيش نكت علينا اليوم ..
يا أخي طول روحك ..والله صورتك فوق ..تقول انك داخل على طوشة ..مش بمجلس نواب ..
وانا اعرف ما قصدك انت لم تقصد انك بلطجي بل قصدك تعبر عن حبك للوطن ..طيب بتصدق اني ضحيت بمستقبل احد ابنائي وهو مبسوط ورافع راسه من كثر حبي للبلد واسأل اسماء الزيتاوي .. وفوزي جرار مدير تربية سا...( مديرة مدرسة منعت الطلاب من ارتداء العلم الاردني بحجة انه يثير الفتنة ) حتى انني قلت ان الله سبحانه وتعالى لما خلق الكون بسته ايام ثم استوى على العرش تجلى بخلقة فكانت الاردن جنان ولكن ليس بها شعب ..وبكل المعمورة شعوب فمد يده الى الجنة واخذ من بذورها ..ونثرها بأرض الاردن ..وقال اذهبو انتم الاردنيين
وكل المعلقين والاردنيين يحبون الاردن ..ولكنهك ليسوا بلطجية
سامح الدويري
04-03-2011 10:37 AM
ابن الجنوب حباشنه
نعتذر
04-03-2011 10:58 AM
فاضي أشغال
اذا هذا نائب ومتعلم ومثقف يحكي هيك كلام تحت قبة البرلمان فالعوض بوجه الكريم من هيك مجلس فيجب على الفور محاكمته وانزال العقوبة المناسبة بحقه لأن الاردن دولة قانون ومؤسسات وليست غابة فالقانون كفل حق التظاهر
04-03-2011 11:19 AM
ممثل
فعلا انك .... عامل حالك ممثل للواطن وانت ... الحكومة
04-03-2011 12:02 PM
بهلول
طجججججججججججججججججججججججج
طخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اذا حظرتك بلطجي انزل عالساحة فرجينا مراجلك يا .....
04-03-2011 02:00 PM
باسل عبدالله
يا هيك النواب يا بلاش الله يحييك ابو السعود يا بطل يا كايدهم
04-03-2011 03:58 PM
ازيدي ابن الحارة
حكي حكي والله حكي اغنيلك اياها هيدا حكي هيدا كلام روح روح احسنلك اعغنيلك اياه روح وروح
04-03-2011 03:58 PM
احمد\ شوقي يقول
برز الثعــــــــــــــــلب يوماً في شعـــــــــــار الواعظينا
فمشى في الأرض يهـــذي ويســـب المـــــــــــاكرينا


الى ان يقول
بلـــــغ الثعلب عنـــي عن جدودي الصالحـــي
مخطــئ من ظن يومــــاً أن للثعـــــــلب ديـــــنا
04-03-2011 04:06 PM
الي مش بلطجي
والله وقلة هلا بالبلطجي
04-03-2011 04:30 PM
اردني وكلي فخر
والله يا يحيى انت والقذافي عقلكم واحد اذا كان فيه ......................
04-03-2011 04:53 PM
111
ليش 2500دينار بيكفم لازم الاتب اقل بكثير
04-03-2011 05:57 PM
اصادق امين
يظهر انه يوجد في كل بلد قذافي ونحن قذفينا النائب الذي يتمنى ان يكون من البلطجية , الله يكون بعون هيك شعب على هيك نائب ...............
04-03-2011 06:33 PM
حر
لو كنت مثلك يا سعود كان انتحرت او مثل برجس الازيدي ابو قنوه كلها بلطجه وزعران انطلقو علينا الحل هو حـــــــــــــــــــــــل مجـــــــــــــــلس الـــــــــــــــــــنواب 111
2- لا استطيع ان اعيش بدون مبدأ
3-لا استطيع ان اكون ذنب
4- لا يمكن اكون مخبر صادق
5-
04-03-2011 06:43 PM
محمود الزيود
ادعو كافة الاخوان الذين يعلقون على هذا الخبر ان يرشدونا الى ( حجاب او فتاش ) لكي نعمل حجابا الى حضرة هذا النائب الفذ لعل وعسى ان يشفيه الله عز وجل ويعيد اليه صوابه وارجو ان تدعو له جميعا في كافة الصلوات .
04-03-2011 06:52 PM
ساريه السواس
عفيه الله يقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك .......جدع الله يحماك ويخليك لأمك....هيك الوطنيه ولا بلاش
والله حيرتنا شو بدك ؟>-(
>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>شكلك بتحضر كثير افلام رامبو-(
04-03-2011 07:25 PM
فريد حسسسسسسسسسسسسسسسني
اذا تعلق الامر بالوطن اي ابن الطفيلة

فانا من ابنائكم البلطجية في مواجهة مخربين هذا البلد
04-03-2011 08:31 PM
بياع حكي
هزلت......
04-03-2011 09:10 PM
أعصابك يا نائب العره
و اذا اختلى الجبان بنفسه استل سيفه و طالب النزالا
استحي على حالك و مهما حاولت مش راح اتسير وزير
04-03-2011 09:40 PM
عبدالكريم خرابشه
بيت بيت.....تبن تبن......خنقه حنقه....فار فار.............يعني كل تبن واسكت....وخنقتنا موت من كلامك.....والاخيره!!!! بلا تشبيه!!!
04-03-2011 09:43 PM
alaa_
بيني وبينك شكله بلطجي
05-03-2011 12:22 AM
اردني وافتخر
هذا النائب لا يملك اي خطة عمل ولا نهج نيابي او خط سياسي واضح ولا مبرمج
05-03-2011 02:30 AM
اردني وافتخر
هذا النائب لا يملك اي خطة عمل ولا نهج نيابي او خط سياسي واضح ولا مبرمج
05-03-2011 02:30 AM
ابن ابوعلندا
اشهد انك واحد وصولي لانك مش بلطجي لانة البلطجي واحد شجاع مش متسلق
05-03-2011 07:27 AM
سعودي
روح ارجع على السعودية ..بلكي حطوك امير
05-03-2011 09:21 AM
هبود
نعتذر
05-03-2011 10:42 AM
باسل ابو زيد
الله يحييك ابو السعود لعيونك كل الاوامر تمشي تحت امرك
05-03-2011 10:44 AM
المسلم ابن المسلمين
ولك شو يا زلمة مالك فاير دمك وعلى شو منرفز ... ما أظن ان حدا طب لك بطرف !!!
والله رعبتنا بتهديداتك .. الواحد متصور حاله في طرابلس أو في اليمن .. يبدو إنك مهلوس أو ماخذ حبوب هلوسة .. شوي شوي الله يرضى عليك .. مش انت لوحدك بتحب الوطن ولا انت لوحدك بتدين بالولاء للملك .. ليش معصب يا رجل .. وإلا أقول لك إنت وبعض النواب .. نامو احسن لينا وليكو .. وسلامة هالوطن من أمثالكو ....
05-03-2011 10:48 AM
تجمع احرار الاردن
اذا فعلا انت شريف انسحب من النيابه لانها مزوره و انت عارف هذا الحكي
05-03-2011 10:53 AM
ابن الوطن
نعتذر
05-03-2011 10:58 AM
خاروف
انت بكل الاحوال بلطجي وفيش داعي تصرح هالتصريح
05-03-2011 11:12 AM
مجالي
اكيد بوزعوا حبوب هلوسة في المجلس ....اي ادعموا الشعب علشان تكمل
05-03-2011 02:12 PM
كلنا للوطن
النائب السعود لا تدعي حرصك على الوطن اكثر من غيرك - فالفضل ان تعيرنا صمتك - سلوكك لا يدل على انك نائب وطن ,,,,,,
05-03-2011 03:56 PM
انا احمد العربي
يا جماعة كبرتوا كثير ... هاي النوعية مثل ديك الحبش لما بنفش بشوف حالو ... تجاوزا عنوا وخليه يصدح ويغني على موالوا ...
08-03-2011 10:37 PM
مع السلامة
الى مزبلة التاريخ
17-03-2011 07:36 PM
ابو دريد
>>>> كثير النط قليل الصيد
28-03-2011 09:22 AM
واحد
ما بعرف غير الصياح وهذا يدل على انه ازعر من زمان
17-04-2011 09:32 PM
مواطن
نعتذر
18-04-2011 03:18 PM
حملته الانتخابيه
كل حملته الانتخابيه زعران واشهد يا زمان علاء السوسه + محمد العمده + رعد ماجد +حموده عبدالله + ياسر ابو ريشه + علي صليبا وغيرهم كثير كثير وبدكو اعد بعد + الشيوخ الزعران المتخباْين بالحاء عبد الرحمن + ابراهيم خميس
26-04-2011 04:56 PM
حملته الانتخابيه
كل حملته الانتخابيه زعران واشهد يا زمان علاء السوسه + محمد العمده + رعد ماجد +حموده عبدالله + ياسر ابو ريشه + علي صليبا وغيرهم كثير كثير وبدكو اعد بعد + الشيوخ الزعران المتخباْين بالحاء عبد الرحمن + ابراهيم خميس
26-04-2011 04:56 PM
سامر عبيدات
بمختصر مفيد قال تعالى في كتابه العزيز(انا انكر الاصوات لصوت الحمير) صدق الله العظيم
25-06-2011 03:16 AM
معتز حلو
............
رد من المحرر:
نعتذر
09-08-2011 10:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات