الملك يثمن دور الامن العام بحماية المسيرات السلمية التي جرت خلال الأسابيع الماضية


جراسا -

ثمن جلالة الملك عبدالله الثاني برسالة اليوم الثلاثاء، إلى مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي، دور منتسبي الأمن العام، الذين كانوا العين الساهرة التي حرست بهمتها ومهنيتها المعهودة، هذه الأصوات والمطالب التي أوصلها أصحابها بوضوح، وبطرق سلمية حضارية، هي من شيم الأردنيين الأصيلة.

دعا فيها الأسرة الأردنية الكبيرة، إلى وقفة إجلال وتقدير واحترام لدور منتسبي جهاز الأمن العام في حراسة المسيرات السلمية التي جرت خلال الأسابيع الماضية، وإيصال أصوات المشاركين فيها إلينا جميعا.
 
وفيما يلي نص رسالة جلالته:

بسم الله الرحمن الرحيم

عطوفة الأخ الفريق الركن حسين هزاع المجالي حفظه الله،

مدير الأمن العام،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، أبعث إليك، وإلى كل نشامى ونشميات جهاز الأمن العام، الساهرين  على أمن وطننا الحبيب، بتحية الاعتزاز والتقدير والاحترام.

لقد شهد وطننا الغالي، خلال الأسابيع الماضية، مسيرات سلمية عبر المشاركون فيها عن آرائهم بكل صراحة وحرية وديمقراطية. وكان منتسبو الأمن العام العين الساهرة التي حرست بهمتها ومهنيتها المعهودة، هذه الأصوات والمطالب التي أوصلها أصحابها بوضوح، وبطرق سلمية حضارية، هي من شيم الأردنيين الأصيلة. فبارك الله فيكم وبجهودكم الإنسانية الخيرة والنبيلة.

وإنني إذ أؤكد على حق المواطنين والتيارات السياسية المختلفة، في التعبير عن آرائهم من خلال المظاهر السلمية، فإنني أدعو أسرتنا الأردنية الكبيرة، إلى وقفة إجلال وتقدير واحترام لدور منتسبي جهاز الأمن العام في حراسة هذه المسيرات، وإيصال أصوات المشاركين فيها إلينا جميعا.

لقد كان نشامى ونشميات جهاز الأمن العام في الأسابيع الماضية، يستيقظون مع كل صباح، ليرتدوا زيهم العسكري، ويودعوا عائلاتهم في يوم عطلتهم، يدفعهم إيمانهم بالقسم الذي أدوه لوطنهم ومليكهم وشعبهم وواجبهم، لإخوانهم وأخواتهم من أبناء الأردن، ليقفوا جنبا إلى جنب معهم. فكانوا أصواتاً تتعالى، وسواعد تتكاتف،لتحمي مسيراتهم وتحرس آراءها ومطالبها، فالكل يعمل لخدمة هذه الوطن العزيز ومصلحة مواطنيه.

والحمد لله رب العالمين، فقد حال وعي رجال الأمن دون الانسياق وراء بعض الاستفزازات والمضايقات، ومحاولات إثارة الشغب للتصعيد بين رجال الأمن والمواطنين، لا قدر الله، وكان رجال الأمن درعا منيعا للوطن والمواطن، أولويتهم إخوانهم المواطنين، وأمن أسرتهم الأردنية الواحدة، وإن كان ذلك على حساب أوقاتهم وراحتهم مع عائلاتهم وأحبائهم.

إن بلدنا الحر المسالم الآمن، يحترم الآراء على اختلافها. وقد أثبتت مديرية الأمن العام، أن رجالها يقفون على مسافة واحدة من كل مواطن أردني، في إطار احترام وتطبيق القانون.

إليكم مني جميعا إخواني وأخواتي في جهاز الأمن العام، والمؤسسات الأمنية كافة، ومن أفراد أسرتكم الأردنية الواحدة، الشكر، والتقدير وتحية إعزاز وإكبار.

والله ولي التوفيق.

عبدالله الثاني ابن الحسين عمان في 27 ربيع الأول 1432 هجرية الـموافـق 2 آذار 2011 ميلاديـة.



تعليقات القراء

سامح الدويري
نعم والف نعم للملك
نعم للحكم الملكي المطلق
لا لما ينادي به ليث شبيلات وعصابات الاخوان والاحزاب النتنة
نعم لصقر بني هاشم
نعم للاردن شعبا والهاشميين ملوكا لابد الدهر
نعم اقولها ليس تزلفا ولا خوفا
نعم للملك الشاب المتواضع ..ابن الشعب للملك الذي يحس بابناء شعبه
لا للوصوليين والانتهازيين والباحثين عن الكراسي
لا للوطن البديل ..الذي يمرر من تحت اقدام النائمين من اصحاب الاجندات والمصالح الضيقة
لا للخونة ..لا للفاسدين .. لا للارهابيين لا لاسقاطات الفكر الهدام
نعم للفكر الاردني الهاشمي نعم للشرفاء من ابناء الوطن الاردني

02-03-2011 11:05 PM
عمر خطايبة أنتم الامن والامان
تحية طيبة وتقدير الى نشامى الامن العام في مواقعهم أنتم رجال أوفياء عندما نقول أوفياء للوطن لان ثقة القائد بكم أنكم رمز الامن والشهامة والرجولة وأنكم تسهروا الليل على راحة المواطن أنكم وجهة حضارة من ناحية التعامل مع المواطن بطريقة تحترموا عليه لولا الامن عايشين في غابة الناس تأكل بعضها البعض وكيف لا أنكم أبناء الوطن تحافظون على أعراضه وأمنه
وحفظ الله قائد الوطن
02-03-2011 11:20 PM
قيس نصيرات
سيدي جلالة الملك سنبقى في بندقيتك رصاصة تطلقها متى تشاء ...فنحن نحبك ونخلص في حبك حتى اخر قطره دم فينا وفي اولادنا واهالينا دمت فوق رؤوسنا تاجا ونبراسا
03-03-2011 12:14 AM
احمد حسين عبيدات
الله يعطيهم العافيه رجال ونشامى الامن العام
اتمنى من رجال الامن النشامى مساعدتي في العثور على سيارتي نوع هونداي افانتي 99 لون سلفر تحمل رقم 18/39440 حيث انها سرقت يوم الاحد 20/2/2011 من منطقة صويلح وتم التبليغ عنها في نفس اليوم وحتى هذا اليوم لم نحصل على اي معلومه بخصوصها
الرجاء ممن يحصل على اي معلومه الاتصال والتبليغ عنها على الرقم 0777719868 او تبليغ اقرب مركز امني .
وكل الشكر والاحترام لابناء هذا الوطن .
03-03-2011 08:34 AM
فوازالزعبي 0000
نعم نعم للقائد الهاشمي ابا الحسين انهم رجالك والكل يعلم من هو مدير الامن العام انه ابن الشهيد رحمه رب العزه حيث احدث تطور ملموس في هذا الجهاز المحترم بقيادته واهله
وفق الله ملكنا لمملكتنا انه من سلاله طيبه سلاله اشرف الخلق سيدنا محمد(ص)
03-03-2011 11:54 PM
الشرفاء
ستبقا تاجا فوق رؤوسنا يا ابا الحسين دام عزك باذن لله
04-03-2011 01:23 AM
الىقيس نصيرات
الملك حل وسط للجميع ..اما تعليقك هل هو بلاغة أم مبالغة ..لا أظنك مثقفا..؟ مع تحيات المثقف الكركي.
04-03-2011 07:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات