جنوب عمان : القبض على اشخاص قاموا بحرق مركبة مواطن وتهديده بالقتل


جراسا -

ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه بتاريخ 20/2/2011 اشتكى لمديرية شرطة جنوب عمان احد المواطنين وادعى بتعرض مركبته للحرق أمام منزله وقيام بعض الأشخاص بعد ذلك بالاتصال به وترويعه وتهديده بالقتل .

وتابع المكتب الإعلامي انه فور تلقي البلاغ شكل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة للوقوف على ملابسات الوقائع وكشف هوية الجناة .

وأكد المكتب الإعلامي قيام الفريق الخاص بكافة الإجراءات الشرطية والمعتمدة على الأساليب العلمية الحديثة وجمع المعلومات وتحليلها ليتمكنوا من تحديد هوية الجناة والعمل على ضبطهم , حيث ساقت التحقيقات معهم لاعترافهم بإحراق المركبة وتهديد المواطن لوجود خلافات مالية بينه وبين احدهم وتم تحويل الأطراف للقضاء .



تعليقات القراء

نا سلطي ياهنيالي
اصبح المواطن على علم بان القانون يحمي النصابين ... فنرى من يقع ضحيه لبعض النصابين وبعد ان يقوم برفع قضيه وبعد دفع الرسوم ورشوه فلان واكراميه علان ودفع اتعاب محاماه ولايتم تحصيل شي حتى بعد عده سنوات ( وانا واحد منهم )
وبس يغضب ويحاول يوخذ حقه بايده الحكومه بتطوله خلال 24 ساعه وبيصير النصاب يساومه ع مبلغ ثاني لحتى يسقط الدعوه ضده .
بنحكي برافو للحكومه ولقانونا الصارم ... وقال ليش فلان طخ فلان.
01-03-2011 09:12 PM
أردني
غلطان يا أخي "تا سلطي", إنت تسرعت شوي في الحكم عشان القانون الذي يسمح لك بالتصرف من تلقاء نفسك هو قانون غابة, ولا يوجد دين أو قانون يسمح للإنسان بالإعتداء على غيره من الناس مهما كانت المبررات. بعدين لو إلو حق فعلا حياخذو سواء عاجلا أم آجلا. أما أن كل إنسان يقرر أن يعتدي على غيره بطرق خبيثة وتهديد حياة الآخرين وكل من هب ودب من أجل إثارة الذعر فهذا تعتدي على الخالق وليس على قانون أو بشر وتلك هي البلطجية الهمجية التي تؤدي إلى تأخر تقدمنا كأمم.
02-03-2011 05:00 AM
انون
حا فضين القوانين عن ظهر قلب و يمكن يطلعو من الموضوع
02-03-2011 07:32 AM
محتار
انا مع رقم 2 كلامو 100 100 يعني كل الناس مديونه لازم كل واحد بدو من حده مصاري يعمل هيك ياحبيبي بنقضيها مخافر انا باول اي واحد بداين حده بدو يتحمل مش الحكومه الي حكت روح داينو احنا بس اتسكر بوجهنا فورا بنحط الحكومه السبب
02-03-2011 09:03 AM
انا سلطي ياهنيالي
الى 2 و 4 مع الاحترام
انا ماحكيت اني اتصرف مثلهم انا حكيت عن قانون يحمي النصابين ... وما تحكوا عن شي انتم مش عايشين فيه ... انا الي 3 قضايا من سنه ال 2007 على 3 اشخاص وبدي اكون صريح معكم واحكي ع المفتوح ... دفعنا رسوم تسجيل بحدود الالفين على كل قضيه و بحدود الفين وخمسمائه عند التنفيذ على كل قضيه ... طبعآ بكل مرحله لازم تبلغ المدعى عليهم ... ولازم التبليغ يكون باليد او بيرجع بيفسخ القرار لعدم التبليغ .... وطبعآ انت بتحكي باكثر من 5 او 6 تبليغات لكل قضيه ( يعني احصي كم 10 دنانير لكل تبليغ) .... واكون صريح اني انا بتمتع ب ( شويه) معارف بالقضاء والامن و كانت الامور ماشيه مثل مابدي .... واحد هرب على مصر ... وواحد هرب ع سوريا ( طبعآ بعد ما قانونا نبههم بانه لازم تغادروا البلاد قبل ما يصير عليكم طلب )... وواحد جاب ضمان على قضيته اللي قيمتها 90 الف ووضع قطعه ارض قيمتها 8 الاف دينار بدال القطعه وبعد جهد جهيد انحبس 3 اشهر ونزلنا القطعه بالمزاد وللان ما انباعت ب 8 الاف ... طبعآ وبيحكي المدعى عليه مو مشكله بنحبس 3 اشهر كل سنه مقابل 90 الف يابلاش ... والمحترمين اللي بسوريا وبمصر عايشين هناك وبفلوسي بيشتغلوا والحكومه بتجدد الهم جوازاتهم وهم مطلوبين امنيآ ... اخسب الرسوم والرشاوي واتعاب المحاماه بيطلعوا اكثر من 40 الف وما اخذنا شي .... وبعد هالقصه الحلوه اللي سمعتوها وانا مستعد ابعثلكم ارقام القضايا وتتاكدوا انه مافي قانون رادع نهائيآ بالعكس يشجع على النصب والاحتيال .... ياسيد 2 و 4 المال بيعادل الروح وانا ما عملت مثل ابطال المقال لانه اهلي كانوا بظهري وعوضوني بالخير ... لكن الانسان فجأه لمى يخسر كل شي ويصير مديون ومو قادر يطعمي اولاده بيصير مجرم لانه بيحس بالظلم والظلم نار على صاحبه ... فرجاء يا اصحاب التعليقات 2 و 4 ما تفتوا وانتم حاطين ايديكم وارجلكم بالماء البارد.
02-03-2011 10:01 AM
الجعفري
كلام السلطي تمام 100% لانة الواقع الموجود هيك ... المطلوب مش بس تشديد القوانين لازم كمان تتسرع الاجراءات في المحاكم . الشيك بضل سنتين في المحكمة و دايما دايما بس المحامي هو المستفيد الا من رحم ربي
02-03-2011 03:01 PM
m osk
The point is those peaple who did this they said that the victom owed them money is this true? i am sure that who did this is X icons and they have a bad record coz there is noway somebody honest and respectful would do such a thing.
03-03-2011 08:41 PM
عبد الله
بعد التعدي على الفانون بحرق وتهديد الناس بالقتل , هل يمكن لمن يخاف الله ان يأخذ كلام المجرم بأنه له حق مالي على المجني عليه دون تسائل ؟؟؟؟ أي حكم هذا .
وإني لاعرف من يحلف ان له ملايين على فلان وعلان وليس له في الحقيقة شيء , فما لكم اين تذهبون , تساوي القاتل بالمقتول ؟؟؟؟ أستغرب هذا والله . فلترك القانون والمؤسسات لأهلها بل نثبتهم وندعمهم وإن كنا نستطيع الإصلاح فليكن , ليس لنا غير ذلك , وإلا على الأمن السلام. والذي يقول ان المال يساوي الروح فإن روحه لا تساوي اكثر من ذلك .
06-03-2011 07:40 AM
الى 8
( والذي يقول ان المال يساوي الروح فإن روحه لا تساوي اكثر من ذلك )
في شي اسمه الادب في الكلام ... والافضل من ما ذكرت هي التربيه في البيت وانت للاسف تفتقدها بعد ان قمت بالتهجم على السلطي لمجرد ذكره بالمثل الذي يقول المال يعادل الروح والواضح انه انت ماعندك شي لحتى تدافع عنه ... واذا كنت على علاقه بنصابين يدعون بان لهم الملاين على فلان وعلان كما ذكرت فماذنبنا بان تعمم على الجميع ... دعنا منك ومن رفاقك الذين تتكلم عنهم فهم من يقومون بالنصب والاحتيال وامثالك هم من يستبيحون مال العباد وبانه لاقيمه له لانكم تاخذونه بدون عناء .... اسمك عبدالله وما قمت به حرام والرجاء ياعزيزي ان تحاول تغيير مابداخلك والله ولي التوفيق.
شكرآ ل جراسا
06-03-2011 10:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات