سجناء التنظيمات الاسلامية ينفذون اضرابا عن الطعام و الاهالي يهتفون "الشعب يريد الافراج عن المعتقلين"/تحديث


جراسا -

 خاص- باشرت مجموعة من السجناء المحكومين بالتنظيمات الاسلامية ينتمون للتيار السلفي في سجن السواقة نهار اليوم اضرابا مفتوحا عن الطعام للمطالبة بالعفو العام عنهم .

واغلب المضربين عن الطعام محكومون في قضايا سياسية .

وصرح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام محمد الخطيب إن" إدارة سجن سواقة تلقت استدعاء جماعيا من 27 سجينا إسلاميا، تضمن إضرابهم عن الطعام دون إبداء الأسباب".

ونوه المقدم الخطيب "سنقدم الرعاية الصحية لكافة السجناء الممتنعين عن الطعام، وسنقدم لهم 3 وجبات في اليوم، فنحن لا نتعامل مع مطالبات
غير قانونية".

وعلى صعيد متصل نفذ اهالي المحكومين اليوم اعتصاما بحضور ممثلين عن التنظيمات الاسلامية ونشطاء حقوق الانسان في النقابات المهنية والمنظمات الاهلية امام المسجد الحسيني.

وهتف الاهالي خلال المسيرة "الشعب يريد الافراج عن المعتقلين","الإعفاء الإعفاء .. يا حكومة الإعفاء","الشعب يريد التحكيم بالإسلام", كما ورفعوا يافطات كتب عليها "إلى متى يعرى السجين امام السجان","لا لاقتحام البيوت ليلا","لإرضاء من يبقى المقدسي رهينة".


ويشارك في الاعتصام عدد من اللجان والجمعيات الحقوقية للتأكيد على مطالب المحتجين بضرورة إصدار عفو عام عن معتقلي التنظيمات الاسلامية.

وكان سجناء التنظيمات الإسلامية في السجون الأردنية قرروا تنفيذ إضراب مفتوح عن الطعام ابتداء من الأول من آذار المقبل إلى حين الاستجابة لمطلبهم بإصدار عفو عام يشملهم.




تعليقات القراء

سسسس
نعتذر
01-03-2011 06:49 PM
هههههههههههههههههههه
نعتذر
01-03-2011 10:21 PM
مسلمة
التطرف بشعٌ يُفسد المجتمع ويدمر الحضارات فالقائد الحكيم يحارب التطرف ويسعى للقضاء عليه كما فعله الملك حفظه الله هو فيه حماية للمجتمع من أخطار هؤلاء هذه التنظيمات التي تتستر باسم الإسلام وتنتسب زوراً إلى السلف تبث أفكارًا مدمّرة وهم يعتبرون أن من لم يعتقد اعتقاداتهم وآرائهم كافرٌ حلال الدمِ، فكيف يُترك أمثال هؤلاء في الشارع؟؟ لولا أنهم فعلوا ما يُسىء إلى البلاد والعباد ما دخلوا لسجن.. حمى الله الأردن الحبيب وحمى بني هاشم الأشراف على رأسهم الملك عبد الله حفظه الله من هؤلاء المتطرفين ...
01-03-2011 11:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات