مصدر : ناشطو مسيرات الغضب تلقوا رسائل تهديد مجهولة المصدر !


جراسا -

خاص- كشف احد المشاركين في مسيرة الجامع الحسيني، الى ان مجموعة كبيرة من المشاركين تلقوا رسائل "خلوية" حملت تهديدا لهم يدعوهم لعدم المشاركة .

وبين المصدر المذكور بان تلك الرسائل جاءت من ارقام خاصة غير معلنة تلقاها بعض ناشطي المسيرة، في حين دعا الناشطون الى اجتماع موسع سيصار خلاله مناقشة اليات توحيد جميع القوى الشبابية تحت مسمى واحد، ودراسة لاهم استراتيجيات اللاعنف لتنفيذها على ارض الواقع.



تعليقات القراء

احذرو الفتنه
كذب الرسائل وفتنه
مصدرها من يصب الزيت على النار
26-02-2011 03:37 PM
المناصير
احنا اصبحنا مهزلة في يد فئة ضالة من الناس واصبحنا العوبة بأيديهم .نحن الشباب يجب علينا ان نعرف ما يحصل عند الجماعات المتطرفة التي تنادي التغير والاصلاح السياسي وما هو الهدف الذي يسعوا وراءه وان لا تكون هناك مصالح شخصية لهم وان يكون جميع المشاركين هدف واحد ونحن ليس ضد المسيرات التي تحصل وانما نحن ضد اعمال التخريب التي تحصل والذين يريدون ان يدمروا وطننا الحبيب نحن من نبني وطننا ونحن نقف امام كل التحديات التي تواجه بلدنا الغالي على كل مواطن يعيش على ارضة نحن نريد الامان ونحن من نطالب بالاصلاحات وهذه الاصلاحات تبداء اولا من انفسنا ومن غيرتنا على بلدنا الحبيب ارجوكم لا تجعلوا الفتنة تدخل على قلوبنا من اجل ارضاء اشخاص معينين ومن اجل ان نحقق مصالح اشخاص معينين نحن نقف امام المسؤوال ونقول له انت مخطىء وعليك ان تصلح خطاءك .جلالة الملك عبدالله ادامه ذخرا وسندا لهذه البلد اعطى وزرائة الضوء الاخضر في الاصلاح ونحن الشعب من نراقب هذا الاصلاح نحن ننعم بالخير افضل من غيرنا نحن نمشي بجميع الاوقات ونحن رافعين رؤوسنا نحن ننعم في بلد ابا الحسين وهو من يقف وراء كل مواطن في هذا البلد وهو من يشد على ايدينا في عملية الاصلاح كونوا يقضين في هذة الفترة الحرجة امام جميع التدخلات الخارجية وان نكون في خندق واحد وفي صف واحد متماسكين صفا صف ويدا بيد وشكرا لكم.اللهم ادم جلالة الملك عبدالله ابن الحسين واحفظة برحمتك يا ارحم الراحمين
26-02-2011 03:48 PM
والله عيب
وصلت فينا نتهم جهات بعمل هيك امور
يعني المتظاهرين نازلين بارقام هواتفهم
26-02-2011 03:57 PM
أبو يزن
إذا كان هذا الخبر صحيحاً فهناك اسئله بحاجه الى إجابه.

- كيف استطاع هؤلاء الحصول على أسماء وارقام الهواتف الخلويه العائده للمشاركين.
- ومن هم هؤلاء ومن يحرضهم.
26-02-2011 03:58 PM
المواطن حمدان
وهل انتم ساذجين الى هذة الدرجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حتى تكتشفوا بأن هناك مدسوسين ومغرظين واصحاب اجندات ؟؟؟؟؟؟؟ اتقوا الله في هذا البلد الطيب والحمد لله على نعمة الامن والامان والحمد لله على نعمة الهاشميين بقيادة الملك عبد الله الثاني
26-02-2011 03:59 PM
نايل علي الهبارنه الدعجه
الفتنه اشد من القتل
الرقم الخاص عند الاتصال لايظهر
وعند ارسال رساله يظهر الرقم
الله يحمي الاردن من شر المنافقين والكذابين اللهم امين
ويديم الرايه الهاشميه بقياده صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين ادام الله عزه وملكه
نايل علي الهبارنه الدعجه
26-02-2011 04:00 PM
محمد
يعني وبعدييييين ما بدنا اصلاح خلينا مثل ما احنى يعني هم بدهم يخربوا البلد ويدمروها عشان تقليد وموضة حلوا عنا وانظبوا ببيوتمم والله احنا لحمنا مر والبلد غالية علينا وكرامة سيدنا من كرامتنا اتركوا البلد بحالها ما بدنا تصلحوا ولا تغيروا ولا تثوروا دمنا ولا واحد يحكي باسمنا ويا جراسا انشري تعليقي خليهم يفهموا انه البلد مش رخيصة والاردنيين مش هبليل
26-02-2011 04:07 PM
الشعب يريد وقف المهزلة
ان الذي تقوم به المعارضة هي مهزله كبيرة حيث اغلب شعاراتهم لا تمت للشعب بصلة فيقولون ان الشعب يريد و الشعب يريد ,,, اي شعب تقصدون انتم عبارة عن فئة ضالة متكيبة متسلقة لا تهمون و لا تهتمون للشعب عندما تطالبون بقوت المواطنين و همومهم اليومية و مكافحة الفساد فان هذا مقبول اما غير ذلك فهذه مسخرة و مهزله و عبارة عن اثارة الفتنة .
و اقول لهم الشعب يريد وقف تفاهتكم
26-02-2011 04:15 PM
اردني اصيل
يا عمي ليش الكذب انتوا اصلا مين داري عنكو انتم عباره عن ناس انتهازيه و اصلأ من اعطاكوا تصريح عن الشعب الاردني و الله انا مع جلاله الملك و الحكومه و كفايه فتنه و كلنا وراء ابو حسين قائدأ
26-02-2011 04:16 PM
new moon
الحمدلله ع انو في وعي عند جزء من الناس ومو مصدقين المخربين
الله يخليكم للوطن ;-);-);-);-)
26-02-2011 04:16 PM
عبدالكريم خرابشه
لانة الرسالة لا يمكن تيجي من رقم خاص!!! مكالمة صادرة او واردة من رقم خاص بيصير.....اما رسالة من رقم خاص
26-02-2011 04:24 PM
new moon
اللهم صلي على سيدا محمد صلى الله عليه وسلم;-);-)
26-02-2011 04:30 PM
أبو خالد - عوجان
إن كان ما تقولونه صحيحاً وليس دعاية وفتنة ، عليكم اللجوء للأمن فلا شيء في عالم الاتصالات مجهول . والأمن سيكشف الفاعل خلال دقائق ؟؟ لكن النشر على المواقع بهدف الإساءة للدولة فهذا مرفوض ؟؟ لكن ربما يكون هدف المدعين أن يوفر الأمن سيارة حراسة لكل منهم . ابشروا يا رجال ستجدون أماكن آمنة إن شاء الله قريباً فأنتم أعزاء على قلوبنا وقلوب الدولة !!!
26-02-2011 04:46 PM
مكشوفين
الظاهر انه الاخوة تامعلفين اعلاه بعرفوا مصدر الرسائل..
26-02-2011 05:03 PM
دلقموني الى الاخ المحترم المناصير تعليق رقم 2
بوركت والله محيي اصلك والذي ان دل على شيء فأنه يدل على وطنيه اردنيه ناصعه وحقيقيه
26-02-2011 05:08 PM
الدنيا مروحا
لو قالو تلقو مكالمات من ارقام خاصة ممكن اما رسائل من ارقام خاصة شبه مستحيل لانه لو كان معو اخفاء رقم لاكن عن عند ارسال رسالة الرقم يظهر في الرسالة :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::)
26-02-2011 05:14 PM
اردنى من شتى الاصول والمنابت
اؤيد الاخ المناصير رقم 2 فى كل ما جاء فى رده و اعلن ولائى لسيد البلاد الملك عبدالله بن الحسين و انتمائى للاردن و استنكر اعمال الانتهازيين و اتبرأ من دعواتهم الضاله ضد اردن الحشد و الرباط.
26-02-2011 05:15 PM
ابوسويلم
شو هالحكي الفاضي .....سواليف حصيدة
26-02-2011 05:22 PM
يا اردن فدوى لعييونك
هسا بقولوا الحكومة ....

بكفي كذب .......

يا اخوان اقسم بالله انو البلطجية اللي سموهم الاخوان المسلمين بلطجيه ... الاخوان المسلمين بعثوهم حتي يزيدو عدد المتظاهرين .... ويزيدو من حقد الحاقدين ويريدون الفتنة وزيادة الاحتقان الداخلي ....

مكشووووووووووووووووووووووووووووفين ..... يا كذابييين

الاسلام برىء منكم ..

26-02-2011 06:51 PM
ابن لاردن
اي بعدين معكو يعني مش عارفين كيف بدكو تخربو هل بلد يا عمي فيكو عنا وخلي هل بلد ماشيه انا بقول انتو الي بتنضمو مسيرات الغضب اذا صار بلبد اشي انتو اول ناس رح تتحاسبو من قبل شعب لانكو اصحاب اجندات وبدكو تصفو مصالحكو على حساب هل بلد
26-02-2011 06:52 PM
الماجـــدي
لقد ذكرهم جلالة الملك ,,, واشار اليهم ,,, من اقوال جلالته قبل اسبوع :-
" عندما أتحدث عن الإصلاح، فمعنى ذلك أنني أريد إصلاحا حقيقيا وسريعا، لأنه من غير هذا الإصلاح الحقيقي، ستبقى الأمور مثلما كانت في السابق، عند كثير من الذين تحملوا المسؤولية، وأضاعوا الكثير من الفرص، بين التردد والخوف من التغيير، والتراجع أمام أصحاب أجندات، لا تريد الإصلاح، لأنها تخاف على مصالحها، وهذا الذي لن أسمح به.

وعندما نتحدث عن الفساد تحديداً، فالمطلوب من الحكومة، ومن مجلس الأمة، ومن الجميع، التحرك الفوري للتعامل مع أي موضوع مطروح، إذا كان هناك شبهة فساد، يبدأ التحقيق فيها فوراً، وإذا الاتهامات غير صحيحة، يتم توضيح ذلك، ويتوقف الاتهام، لأن الكلام غير المسؤول، يسيء للبلد ومكانته، ولا يجوز السماح لأحد، أن يشوه صورة هذا الوطن المشرقة، على غير وجه حق.
كل مسؤول لديه كل الصلاحيات، التي تمكنه من اتخاذ القرار الصحيح، وضمن هذه الصلاحيات، وعندما يتخذ المسؤول أي قرار يجب أن يتحمل مسؤولية هذا القرار، أمام الناس وأمام ضميره، بكل شجاعة وأمانة، ولا يجوز أن يختبئ وراء أحد، أو أن يقول "أجاني توجيهات من فوق". يا إخوان لا يوجد شيء اسمه "توجيهات من فوق".
شعبنا واعٍ، شعبنا على قدر المسؤولية، وشعبنا يعرف تماماً أن مصلحته وأمنه، وكرامته ومستقبله، هي عندي فوق كل الاعتبارات. وعندما أرى أن هناك تقصيرا في خدمة هذه الثوابت، وهي بالنسبة لي خط احمر، أتخذ القرار المناسب الذي يحمي حقوق المواطن، والتي لا يتقدم عليها شيء في بلدنا والدنيا. وتقييمي لأي جهة، ولأي برنامج يعتمد على القدرة على خدمة هذه الثوابت.
وأنا أعرف الأردنيين، وأعرف حكمتهم وانتماءهم، وحرصهم على وطنهم ومنجزاته. وإن شاء الله، تظل رؤوسهم دائما مرفوعة، ويظل الأردن شامخا وعزيزا. "

26-02-2011 07:12 PM
مواطن حر
والله عيب الي تعملوه يكفي نعمه الامن الي حنا فيه والله يطول عمر سيدنا ابوحسين
26-02-2011 07:31 PM
منطقي... متابعكو كثير
اشكر الاخوة المعلقين على وعيهم وتفكيرهم الراقي باستثناء شخص واحد بعرف حاله نعم الشعب يريد وقف مهزلتكم ...الشعب يريد وقف اجنداتكم وولائكم الخارجي ... الشعب يريد ماقاله الاخوان هنا من اصلاحات وكل ما من شأنه رفعة البلاد امثال المناصير والماجدي ومواطن حر ويااردن فدوى لعيونك و و و و النشامى ولكن عتبي على جراسا في نشر مثل هذه الاخبار يعني مش ملاقيين حجة لانه المسيرة كانت من ارقى مسيرات العالم من حيث النظام والامن وتعكس ديمقراطية وحضارية لا مثيل لها عمركو شفتو او اسمعتو الشرطة بتقدم عصير ومية صحة للمتظاهرين؟؟؟؟؟؟ في العالم..... (مجنون يحكي وعاقل يسمع)
جراسا انشري ايتها الحرة ......
26-02-2011 08:43 PM
copy
فتاة تبلغ من العمر 16 عاما مريضة جداً عجز الأطباء عن علاجها وفي ليلة القدر بكت الفتاة من شدة الألم ولما نامت جاءتها السيدة عائشة رضي الله عنها ايقظتها من نومها و أعطتها شربة ماء ولما استيفظت الفتاة وجدت نفسها شفيت تماما ووجدت قطعة من القماش مكتوب عليها ان تنشر هذه الرسالة وتوزعها على الأقل على 12 فرد وتكتب فيها لا اله الا الله محمد رسول الله وصلت هذه الرسالة الى عميد بحري ووزعها على 12 فرد فحصل على ترقية خلال 11 يوم وصلت هذه الرسالة الى تاجر فاهملها فخسر كل ثروته خلال 12 يوم وصلت هذه الرسالة إلى عامل فوزعها فحل الله له كل مشاكله خلال 12 يوم ووصلت هذه الرسالة إلى طالب على أبواب الامتحان فخاف ألا ينجدة الله فوزعها فنجح أرجو منك أن توزعها على الأقل على 12 فرد أو تضعها في اي منتدى لمجرد أنها تحتوي على كلمة (( لا اله إلا الله محمد رسول الله ))
26-02-2011 10:47 PM
ابومحيسن
والله العظيم كله كذب هذه الادعاءات لانه هاي الجمعه ما صار احداث طلعولنا بكذبة المسجات مجهولة المصدر اذا كان هيك الحكي ليش ما حكيتو قبل المسيره ...ياجماعة الخير كل هذه الامور مخطط صهيوني ومباركه امريكيه لصرف الانظار ما يجري بفلسطين وغزه ...الهو العالم العربي والاسلامي في بعض وهم يضحكون علينا ....ياهل ترى كل بلاد الاجانب عايشه بنعيم وما عندهم مضايقات من الحكومه ...والله ياجماعة الخير عيب اللي بصير جلالة الملك وعد الشعب بالاصلاح الحقيقي وهذا الاصلاح لايلمس بليله وضحاها على اقل تقدير بده90يوم وحكى جلالة الملك انه كرامة المواطن من كرامتي شو ضل غير هالكلام ...هذول الناس اللي كل جمعه نازلين على الشوارع بدنا وبدنا وبدنا ......هذول لو تسال بعظهم شو بده صدقني مايعرف يجاوبك ولكن ايدي خارجيه بدور على خراب الامه العربيه والاسلاميه والظاهر انه عام 2011كله نحس
27-02-2011 04:18 AM
مسلم
انا حاب نعمل مسيرة تأييد وأنا متأكد ملايين رح تشارك . هذول الشيوخ مش ملاقيين سولافة لانهم عارفين انو سوقهم اتحرق من زمان
27-02-2011 07:26 AM
من الاخر
لا للتخريب لا للعنف لتكن ان كان هناك اراء للمتطاهرين لتكن حضاااااااااااااريه وراقيه ومعبره عن حضااااارتنا والله الموفق
27-02-2011 08:44 AM
عصر التكنولوجيا

احنا بعصر التكنولوجيا على نفس البرج اللي بغطي المنطقه ببعثو رسائل مش هالاشي العجيب
27-02-2011 09:13 AM
مصطفى العدوان
الى الانقس المريضه سيبقى الاردن شوكه في حلوقكم وسوف نقضي على هذه الجردان شائو ام ابو نحن اردنيون ما بنخاف 1+1=2 هيك علمنا ابو حسين وبنحبك يا ملك القلوب
27-02-2011 09:30 AM
ابن الطراونه
كلنا فدا الردن وتراب الاردن بكفي اني بنام وباب بيتي مفتوووح الله يخلي الاردن و ابوحسسسين الغالي ابن ابونا الغالي ابوعبدالله الله يحفظهم ويحفظ الاردن وكل الاردنيه من وين ما كانت اصولهم
01-03-2011 02:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات