اغلاق

مديرة مدرسة تمتهن كرامة معلماتها وتعلن انها قادرة على شراء ذمة المسؤولين بـ "سطلية زيت" !!


جراسا -

خاص- وصلت "جراسا نيوز" شكوى من قبل معلمات احدى المدارس المختلطة الواقعة في منطقة خشافية الشوابكة/ لواء سحاب ، والتي أوضحن خلالها ممارسات مديرة المدرسة حيث تقوم بمعاملة المعلمات بشكل غير حضاري وتوجه لهن انذارات تحمل كلاما ملفقا دون وجه حق، كما تقوم المديرة المشار اليها بحسب الشكوى باستخدام "نفوذها" في مديرية التربية التي تتبع لها، حيث تمنع وصول شكاوى المعلمات الى وزارة التربية والتعليم ، وتعتبر نفسها المسؤول الاول والاخير عن المدرسة وتلغي اي صلاحيات خارجية والمثير للجدل انها فعلا قادرة على ممارسة سلطة كلية دون تدخل احدومن اكثر العبارات المثيرة للسخط قولها للمعلمات انها قادرة على شراء ( .... ) مديرية التربية بسطلية زيت ، وذلك بحسب الشكوى !!


وأضافت الشكوى بأن 7 معلمات انتقلن للخلاص منها ، حيث لا تتوانى المديرة المذكورة باهانة المعلمات بشكل غير لبق امام الطالبات.


ولفتت الشكوى الى ممارسة غير قانونية تقوم بها تلك المديرة ، حيث عينت زوجها مديرا مساعدا لها خارج الاوراق الرسمية، والذي يمارس بدوره صلاحيات مساعد الادارة ، حيث يأتي معها منذ الصباح ويغادر مع مغادرتها !!


وفي حصيل الشكاوى المسجلة ضد هذه المديرة قيامها بالتلفظ بالفاظ مؤذية وعدم اتخاذ اجراءات من مديرية او وزاة التربية والتعليم على الرغم من انها تلقت العديد من الشكاوي بحقها.
 
وتساءلت الشكوى ( الى متى يا وزير التربية والتعليم د.خالد الكركي ؟!! الا يكفي ما يقع على المعلمين من ظلم ؟!!!!!!!



كما لفتت الشكوى الى ان ممارسات المديرة تؤثر سلباً على نفسيات المعلمات وعلى المناخ الدراسي في المدرسة ، الامر الذي يعرقل شكل ومسيرة العملية التربوية التي تناست تلك المديرة ضرورة توفير الاجواء الحضارية والانسانية قبلا في صروحنا التعليمية كأنموذج كما طالبت بها جلالة الملكة رانية !!


"جراسا نيوز" اذ تحتفظ باسم المدرسة واسم المديرة لغاية طلب الوزارة حين اطلاعها على القضية !!


 



تعليقات القراء

هههههههههههههههههههههه
في قصة بتشبها .. مدير فني باحدى تربيات الزرقاء كا ن رئيس قسم اشراف ويبيع تانك الزيت بالتقسيط لمديرات المدارس وبساحة المدرسة .. والي بتشتري منه بتكون محظية
20-11-2011 09:37 AM
معلمه
المعلمات بدهن رص
20-11-2011 10:31 AM
مديره
هيك ويادوب قادرين للمعلمات
20-11-2011 10:31 AM
مسؤول
ومالها سطلية الزيت مهي ب 60 ليره
20-11-2011 10:32 AM
التربه والتعليم
لا تربيه ولا تعليم بمدارسنا واللحمدلله كله اوقح من بعض من المديره للمدرسات للطالبات
20-11-2011 10:33 AM
اهالي
والله مدارس آخر زمن
20-11-2011 10:33 AM
جميل المعاني
اختصرن يامعلمات ليش.... نعتذر
20-11-2011 10:35 AM
مديرات
والله نفس المديرة الي عنا واضف الى ذلك اللعب بالتقارير السنوية والله بتعطي أولادها علامات تقارير معلماتها وتقول لهم عبوهم وغير التلاعب بدافتر اجابات طالبات التوجيهي حيث قامت بسنوات سابقة من تمزيق وشطب اجابات بعض الطالبات ممن تملك لديهن او اهلها او احد اقارب هذة الطلبة ماخذة منها موقف
12-01-2012 06:39 AM
الكرك
ونحنا معلمات ...-لواء الاغوار الجنوبية شو نحكي في المديرة الي نتستجوبنا مربيات الصفوف ليش الطالبات بعد السابعة مش منظفين الصف

اما بأذن اللة سنخلعها من الجذةر الفصل الثاني وستعود معلمة مثلنا لا وبل نحن افضل منها كثير ..
31-01-2012 08:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات