الذكرى 23 لرحيل القاضي ابراهيم الطراونة


جراسا -

يصادف يوم 15/12/2008 الذكرى السنويه الثالثه والعشرون لرحيل المغفور لهُ القاضي ابراهيم الطراونة – عضو المجلس القضائي الأعلى وقاضي محكمة التميز والعدل العليا .

 

ولد الطراونة عام 1929 في بلدة الخالدية جنوب الكرُك ، وعمل محاميا ومدرساً ثم عمل في السلك القضائي حيث عمل قاضياً ومدعياً عاماً في عدة مناطق اردنية وعربية ، ورئيساً لمحكمة الجمارك ،وقاضيا لدى حكومة الامارات العربية المتحدة ، وممثلاً عن الاردن في جامعة الدول العربية عن اللجان القانونية ، ومفتشاً عاماً للمحاكم ، وعضواَ في عدة لجان رسمية . وعرف عن الفقيد نزاهتة وحبة وتفانيه في خدمة وطنه ومليكهِ. وقد منحة جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال رحمة الله ، وسام الاستقلال من الدرجة الاولى ، كما قامت امانة عمان الكبرى بتسمية شارع باسمة ، تقديراً وتخليدا لذكراه الطيبه واعماله الجليلة. رحمة الله الفقيد ابا باسل واسكنة فسيح جناته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات