الملك يلتقي أعضاء مجلس النواب ظهر الأحد


جراسا -

علمت "جراسا نيوز" ان جلالة الملك سيلتقي أعضاء مجلس النواب ظهر الأحد .

ووفق مصادر برلمانية فأن اللقاء المرتقب سوف يبحث إنجاز برامج الإصلاح الوطنية، وتعزيز ثقة المواطنين بمؤسساتهم الرسمية التي يشكل خدمة المواطن وتحقيق الأفضل له هدفها الأساسي والرئيس.

ونوهت المصادر إن الانفتاح والصراحة والمكاشفة والحوار حول جميع قضايا الوطن تشكل سبيل تقوية الثقة بين المواطن وجميع المؤسسات العامة.

وكان جلالة الملك قد التقى سابقا مع رئيس مجلس النواب، وأعضاء المكتب الدائم، ورؤساء اللجان النيابية ، في إطار سلسة لقاءات يعقدها جلالته مع الشخصيات والفعاليات والمؤسسات الوطنية.

ويذكر أن المجلس يحمل على عاتقه مهام جسيمه في هذه المرحلة التي يمر بها الأردن والمنطقة، "وينحي جانبا ما يمكن أن يعيقه عن خدمة الوطن والمواطن وتلبية طموحات الأردنيين كافة".



تعليقات القراء

قتيبه الباهلي
حفظ الله جلالتكم وادام عزكم ... ولكن هذا المجلس لا ادام الله بقائه لا يمثل الشعب الاردني وسقط من عيون ناخبيه والدليل على ذلك عندما أمر جلالتكم بإقالة الحكومه التي منحها المجلس ثقة عاليه لم يسبق لها مثيل ... فنحن في الاردن نطالب بحل هذا المجلس وإصدار قانون انتخاب عصري يتمشى مع تكريس الحياه الديمقراطيه بعيدا عن قانون الصوت الواحد والدوائر الوهميه المزيفه
19-02-2011 06:58 PM
محمد سائق قلاب
يا صاحب الجلاله اذا كنت تسمعني استحلفك بالله لا اله الاهو ان تحل مجلس النواب وتريحنا منو وقانون انتخاب جديد يرضي كل الشعب الف شكر لكم ادامك الله لنا
19-02-2011 07:11 PM
نتمنى
نتمنى ان يتم فتح ملف البلطجية الذين استأجرتهم جهات حكومية وشوهت سمعة البلد امام جلالة الملك المعظم.
19-02-2011 07:18 PM
مهندس
مشان الله يا مولاي تعالج الفروق بين رواتب موظفين الحكومة بمتوسط 300 دنيار والمؤسسات المستقلة 4000 دنيار شهريا؟
19-02-2011 07:20 PM
متفائل
انشالله سيدنا الله يطول عمره يؤمر باصدار عفو عام ، والله الناس انهلكت وبدنا اشي يخفف عنا
19-02-2011 07:40 PM
ديزل.. وبنزين... ويورانيوم وعداله اجتماعيه
تخرج ثلاثه شبان من جامعه العلوم والتكنولوجيا عام 2007 تخصص فيزياء وجميعهم بتقدير جيد الاول اشتغل على طاقه الديزل وتعين معلم مدرسه في لواء الباديه الشماليه وبراتب 327دينار
اما الثاني فقد اشتعل تحته البنزين السوبر فتعين بالجمعيه العلميه الملكيه وراتبه 950دينار
اما الثالث فقد استخدم الطاقه النوويه (النظيفه) وتعين في هيئه الطاقه براتب 1800دينار بدون الثالث عشر والرابع عشر .. طبعا اللي ما يعرف الثالث عشر هو راتب شهر اضافي
واهلين عداله احتماعيه وتساوي الفرص وعقوووووووووووووود واحنا زيادتنا السنويه دينارين
اكيد الملك ما يعرف.... لكن رؤساء الوزارات والوزراء ومصصممي العقووووود يعرفون؟؟؟؟
19-02-2011 07:59 PM
ابن العز
ان شاء لله سيدنا الله يطول عمره يؤمر باصدار عفو عام ، والله الناس انهلكت وبدنا اشي يخفف عنا
19-02-2011 11:20 PM
عبد الرحمن
نعم اللقاء اذا كان لحل المجلس المزور ولا نشترط على سيدنا أفعاله
20-02-2011 12:51 AM
المظلومين
مناشده الى حضرة صاحب الجلاله
قال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله عليه الصلاة والسلام في الحديث القدسي: " يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً فلا تظلموا (رواه مسلم)
وعن جابر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " أتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة , واتقوا الشح فإن الشح أهلك من كان قبلكم , حملهم على أن سفكوا دماءهم واستحلوا محارمهم . أولاُ حمى الله الأردن من كل سوء ....هذا وطننا وغالي علينا وابو حسين حماه الله هو صمام الأمان لهذا البلد ومسيرته حماه الله وحمى عرشه.
ولكن وللأسف نرى كثيراُ من التجاوزات والمحسوبيات واخصاٌ في الجهاز القضائي فأنا وكثيراُ من المتضررين وقعنا في ظلم المحاكم والقضاه من شخص ظالم فاسد له اعواناُ يساندونه في الظلم والفساد ويعاونوه على أكل حقوق الناس بغير وجه حق وللأسف فان هذا الشخص يستطيع فعل ما يريد بمساعدة مكتب المحاماه العائد لرئيس أعلى هيئه قضائية ( رئيس المجلس القضائي ) فهم الموكلون في جميع قضايا هذا الظالم وطبعا ومن غير نقاش فان أية قضيه تأتي للقاضي والمترافع بها مكتب معالي الرئيس يوضع لها اعتبارات كثيرة ويحكم بها لصالح الظالم دون أية مراعاة لحقوق العباد ولدي الأدلة والأحكام الصادرة ظلماُ في أكثر من قضية خسرت وخسر أبرياء كثيرون أراضيهم وممتلكاتهم وأموالهم ظلماُ وبهتاناُ.
نرجو من الجهات الرقابية ومكافحة الفساد أخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار لرفع الظلم عن المظلومين وإيقاف كل ظالم عند حده.
20-02-2011 01:10 AM
اناشد جلالة الملك
اناشد جلالة الملك بحل هذا المجلس .. اللذي لا يمثل الا اعضائه

ادام الله سيد البلاد .
20-02-2011 03:28 AM
ابراهيم المعلا
ابشرو بحلت المجلس قبل شهر اربعة
20-02-2011 05:17 AM
صلاح العدوان
بس ياريت جلالهة الملك يصدر اراده ملكيه بالعفو العام ويريحنا ابناء عمي الاربعه انظلمو وانحكمو ثماني سنوات سجن زور بززززووووررررر وقظو ثلثين المدة
22-02-2011 12:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات