"العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بالكشف عن الجهة الراعية للبلطجية


جراسا -

خاص - طالب حزب جبهة العمل الإسلامي حكومة معروف البخيت تحديد اسماء الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على المشاركين في مسيرة الجمعة والكشف عن الجهة التي تقف ورائهم ومحاسبتهم على التصرفات "الرعناء" - حسب الجبهة - وعدم الاكتفاء بالإدانة .

وجاء في بيان صدر اليوم السبت عن الجبهة ان ماجرى في مسيرة الجمعة لا يتفق مع وعود الحكومة بالشروع في عملية الإصلاح ولا مع كتاب التكليف الملكي .

وتالياً نص البيان :

تصريح صحفي صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

تابعنا بقلق شديد أنباء التعرض لمسيرة سلمية تحركت من جوار المسجد الحسيني الكبير في عمان بعد صلاة الجمعة، ما تسبب في عدد من الإصابات بين المشاركين الذين ما زال بعضهم يتلقى العلاج، وإن حزب جبهة العمل الإسلامي اذ يدين هذا الاعتداء السافر ليطالب الحكومة بالاضطلاع بمسؤولياتها في معاقبة كل من تسبب في هذا الاعتداء الهمجي، الذي لا يتفق مع طبيعة الشعب الأردني، ولا مع وعود الحكومة بالشروع بإصلاح سياسي شامل، ولا مع كتاب التكليف الملكي، ولا يعزز أمننا واستقرارنا .

إن مجرد الإدانة من الحكومة لهذا التصرف الأرعن لا يكفي، إذ لا بد من تحديد أسماء المعتدين، والجهة التي تقف وراءهم ومحاسبتهم . علماً بأن هناك تقارير إخبارية لدى القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية تبرز صور هؤلاء الأشخاص، وأن هذا الاعتداء تم تحت سمع وبصر الأجهزة الأمنية .


حزب جبهة العمل الإسلامي



تعليقات القراء

ههههههههههههههههه
والله انتوا سبب كل البلاء بالوطن العربي حزب الاخوان حزب استغلالي يتحين الفرص ولا يحب الخير لكل البلاد العربيه بدو عزاء يشبع فيه لطم الله يريحنا منكم انتوا وتنظيم القاعدة بيوم واحد
19-02-2011 04:32 PM
هل حرية التعبير حرة لكم وحرام علينا.
هل حرية التعبير حرة لكم وحرام علينا .
حسناً , اذ انتم وغيركم ينعتون الذين هدفهم حماية الاردن والاردنيين.
الشعار القادم سيكون بمسيرة سلمية تقابل احزابكم المصطنعة كلها وحشد والجبهة الشعبية وغيرها.
>>>>>>>
الاردن للأردنيين وفلسطين للفلسطينيين
وفقك الارتباط الآن.
19-02-2011 06:27 PM
واي يا جبهه
البلطجي من يدافع عن اعدأ الاسلام الشيوعيون الذين لايؤمنو بالدين ولا يحترموا ارزاق العالم والمصلين ............
19-02-2011 07:19 PM
من الساحة
انا اقول لك من هم , مجموعة شباب اردنييين , استفزهم البعض هناك , ومع مجموعة البسطات , والذين كسروا بسطاتهم بأنفسهم على رؤوس اؤلاءك , حاملين اعلام حمراء ومنجل وشاكوش, ولو كنتم هنالك باعلام خضراء لـــ......................., هل عرفتم الآن.
لا اعلام غير الاعلام الاردنية . ولا شعارات غير الشعارات الاردنية .
19-02-2011 11:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات