"احزاب المعارضة" تستنكر أعمال البلطجة ضد مسيرة الحسيني وتحمل المسؤولية لمدير الامن العام .. شاهدوا الفيديو!!


جراسا -

بغضب بالغ تلقت احزاب المعارضة الموقعة هذا البيان، نبأ اعتداء بعض البلطجية على المسيرة السلمية التي انطلقت ظهر الجمعة من ساحة المسجد الحسيني في عمان.

حيث اعتدى بعض البلطجية بالهراوات والعصي على المشاركين في المسيرة ووجهوا انواع السباب والشتائم المفزعة، واثارة النعرات الإقليمية بإسلوب دنيئ ومفضوح.

إن اللجوء لهذه الاساليب لتفريق ومنع الحراك الشعبي السلمي الداعي الى التغير، يهدد الوحدة الوطنية ويوجه ضربة مؤلمة للجهود التي  تبذل لحماية أمن الوطن واستقراره وصموده أمام التحديات الكبيرة التي تواجهه.

الغريب ان هذا العدوان الوحشي المستنكر والذي يثير الاشمئزاز، جرى امام رجال الشرطة الذين لم يتخذوا أي اجراء لمنعه أو الحيلوله دون وقوع صدامات من هذا النوع في الساحات العامة بل بالعكس، حال بعض الظباط دون حماية المتظاهرين من هذه العصابات  .

اننا في الوقت الذي نندد بهذه الاساليب المستنكرة ويشارك في ذلك جميع الوطنين والغيورين، نعتبر مثل هذا السلوك تحولا خطيرا وملفتا للنظر في مواجهة الحراك الشعبي السلمي .

ونطالب الجهات الرسمية ليس استنكاره فقط، بل التعامل معه بحزم حماية للوحده الوطنية، ومنع البلطجه في الساحات العامة .

- الحزب الشيوعي الأردني.

- حزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد".

- حزب البعث العربي الإشتراكي .

- حزب البعث العربي التقدمي.

- الحركة القومية الديمقراطية المباشرة. 










تعليقات القراء

طالب البلاونة
انا لست مع اي ابتزاز للدولة،ومع نصب مقصلة للفاسدين،وضد كل هذة المسيرات،ومع اعطاء الدولة فرصة كافية للأصلاح الذي يحتاج لوقت حتى نحس بأثره.ولكني قررت المشاركة في المسيرة القادمة تضامنا مع حرية الرأي.
19-02-2011 01:03 PM
الاردن حريه وديمقراطيه
هاي زعرنه مش اكثر
19-02-2011 01:11 PM
ابن البلد
يا معارضه ويا بلطجيه ارحمو اهل البلد ارحمونا بلدنا بخير بلاش تخربو هل بلد انا زرت دول كثيره عربيه واجنبيه والله ما في زي الاردن
19-02-2011 01:13 PM
مراسل
المواقع الاكترونيه الوطنيه مثل جراسا ما بعتقد انها بتمانع اذا المعتصمين الشرفاء ممن تعرضوا للضرب والاهانه اذا زودوها بصور البلطجيه والهمل والزعران وولاد الشوارع يلي قاموا بغزوة الحمير والبغال والبعير الجزء الثاني من غزوة الحمير والبغال والجمال المصريه بس امبارح كانت النسخة الاردنيه وبهائم بهية آادميه ..وبتم نشر الصور وبصير المواطنين من خلال الصور يتعرفواعليهمو يبعتوا اسمائهم وشو بشتغلوا ومين هو السبونسر والراعي االرسمي يلي مجموعة هالبغال والحمير والبعارين تابعه اله ..مهو اذا ما تم فضحهم بالصور والاسم والجهه يلي بتعلفهم ما بزبط ..
19-02-2011 01:30 PM
الماجـــدي
القناعة,, بأن هنالك جهة ما ؟! , وتأتمر من قبل اشخاص ضل!؟ وهم السبب الرئيس الذي وصلنا اليه في المملكة الاردنية الهاشمية. انهم رأس الفساد والخراب في الاردن , انهم يريدون زعزعة النظام ,, ويجب ان يظهروا ويحاكموا . الاوضاع تسير نجو الهاوية والدمار ,, ان لم يوقفوهم اصحاب الحكمة والمحبين والموالين للأردن الوطن والشعب. وحزب ال.....ة شريك في هذه المؤامرة مع احزاب أخرى , وستثبت الايام ذلك. سؤال ؟: لماذا الساحة ..... في الداخل هاااادئة وكان العرس عند جيرانهم!؟,,, اليسوا بشراً !! ولديهم قضية!
19-02-2011 01:38 PM
مش هيك المعارضه
هؤلاء الشيوعيون الذين يخرجون بالمظاهرات ليسوا معارضين وانما بلطجيه اصحاب مكاسب شخصيه
19-02-2011 01:49 PM
طالب البلاونة
كذبة الفيس بوك
ليس في الصعيد المصري فيس بوك ولا في اليمن ولا في معظم القرى اليبية التي انتفضت.لو ارادت اميريكا لما رحل حسني. وتذكروا جميعا ثورة البرتقال في اوكرانيا ،لذا ارجوا كف ايد عن التلاعب بسرعة الأنترنت وخاصة الفيس بوك.
19-02-2011 01:50 PM
حسام البطيخي .
أنا خايف من يوم تأكله أصابعكم ندم الى كل من يحملون العصي والحجارة ....................

الهدف الرئيسي من التغير هو الاصلاح السياسي وبعض من رجال البطانة ...................

وشرطنا الوحيد ولن نتخلا عنه هو حكم الهاشمين للاردن وبدون مجاملات ...................

ويكفي هبل وجنون يا من تفكرون بعضلاتكم فقط ................................................

ويجب عليكم أن تتعامله على أننا ( أنا وأخي على أبن عمي وأنا وأبن عمي على الغريب )..؟؟

ألهاشمين والاردن اولآ .............؟؟؟؟
19-02-2011 01:58 PM
الاردني المغترب
يا حسافا شعب بيعمل هيك ببلده عندنا سيدنا ابو حسين افضل قائد عربي على الاطلاق و موفر كل اشي و الله عيب بساذا في ايدي غير اردنيه او اردنية غيراصلية فليخسأوا الكلاب لا يعتقدوا انه في يوم من الايام سوف نصبح مثل مصر ولا تونس سوف يحارب كل اردني شريف من اجل بقاء سيد البلاد و يلي مو عاجبه يروح يتظاهر ببلده الاصليه لانه هون هو ظيف و ليس مواطن اصلي حتى لو ان معه الجنسية العظيمه و هي جنسية المملكة الاردنية الهاشمية و لازم الشرطة تدعس على رؤوس المخربين
سير يا باو حسين ولا تهتم و الله العظيم على استعداد نموت من الجوع و نترك وظايفنا و نرجع ع الاردن ولا يتغبر طرف كندرتك يا اردنيين كونوا واعيين كما عهدكم ابو عبدالله الله يرحمه و من بعده ابو حسين الله يطول عمره
19-02-2011 02:00 PM
مكاسب شخصيه
يجب رفع قضيه من اصحاب المحلات لما يسببون هؤلاء المتضاهرين من مخاسر لاصحاب المحلات علما ان مضاهراتهم تطالب بهم وتمثلهم ولا تمثل سوا احزابهم القليله هم .
19-02-2011 02:12 PM
قطعوا رزقنا .
البلد بخير والحمد لله .ونحن ننعم بنعم كثيره غير موجوده عند احد . وكل من يعمل بالسوق يعرف من هؤولاء .وهم من اسوق البلد متل سوق وسط البلد مقابل جامع الحسيني واصحاب البالات وسوق البلابسه والبخاريه وسوق الخياطين اليمنيه ومحلات شارع طلال وبسمان.. هؤلاء الشيوعيون الذين تضاهروا هم من يريد لفت الانتباه لهم وهم لا يريدون مصلحة احد سوا تحقيق مكاسب شخصيه لهم والكل يعرف تماماً انهم هم البلطجيه وقاطعين ارزاق والكل يعرف ذلك لان السوق شغله يوم الجمعه بترويحة المصلين اذ يقتضون لشراء حاجياتهم اتقوا الله ايها الشيوعيون والاحزاب اصحاب المكاسب الشخصيه في الشباب المندفع العاطفي بستغلالهم اتقوا الله في اولادكم .
19-02-2011 02:18 PM
اردنية
بس انتو لا حظتو معي كيف تصرف رجل الامن بالفيديوالاول قمة ضبط الاعصاب والهدوء تحية كبيرة للامن العام
19-02-2011 02:23 PM
شيوعي سابق يعبد اللة ويحب عبداللة
أحزاب أصبحت من الماضي , مجموعة منظرين عايشين على مخصصات الحكومة للأحزاب , قال شوعيين قال
19-02-2011 02:23 PM
اردني بلطجي
انا مواطن اردني انتمي لاحد القبائل الاردنيه العريقه اذا تعتبرو هاي بلطجيه فانا اول بلطجي سوفا احارب كل من يحاول المساس بالاردن الذين يقال عنهم بلطجيه هم اردنيون محبو الاردن ولاردنين ونعرف ان هناك مرنزقه تعيش بيننا ولا يعجبهم العجب ولا الصيام برجب لازم يتربو وانا معي ان تستخدم الحكومه القوه فهؤلال لايحق لهم التضاهر والانتقاد واعيب على كل اردني يستغل الوضاع في العالم وقد تكون هاذا لاصالح الاردنين حتى بعرفو منين معهم ومين عليهم وتخديد الانتماءات
19-02-2011 02:27 PM
وحداتي وبحب الاردن حتى مماتي
تحيه للشرطي اللي واقف على اسلوبه الحضاري وحماية المعتصم الذين اسأوا للأردن وابناءه من كافة ارجاءه من وسط وشمال وجنوب وغربه وشرقه
19-02-2011 02:33 PM
احمد عبد الهادي
وين دور الامن العام وين العصير والمياه طالما تغيرت النظرة من قبل الحاكم واصبحت بلطجية النظام تنزل للشوارع معنى ذلك ان جميع الزعماء العرب تعلموا عند شيخ واحد .
ومن الان نبشر المللك عبدالله الثاني بانه اصبح من العشرة المبشرين بجدة .
19-02-2011 02:43 PM
الى تعلي 15
وانا بحبك وبحب الاردن ومعك حق المعارضه اساءت لأبناء الاردن ككل
19-02-2011 02:50 PM
زياد الدقامسه
الظاهر انه حكومتنا استوردت بلطجيه من مصر او بعد فتره راح اصدروهم للسعود يه
19-02-2011 04:07 PM
أبو يزن
ويجب أيضاً أن يتحمل مدير الأمن العام مسؤولية البيان المنافي للحقيقه الذي جاء على لسان ناطقه الرسمي.
19-02-2011 04:55 PM
شمعة
من هو البلطجي وما هو تعريف البلطجية وهل تعطيل الحياة الطبيعية للاخرين يدخل ضمن مفهوم البالطجيـــــــــــــــــــة
19-02-2011 04:56 PM
اردني
ايلول يعود والويل كل الويل لكل من شرب من ماءك ياردن وساء
19-02-2011 05:32 PM
معاذ شديفات
في حل يعملو مسيرة يوم الجمعة يطالبو فيها نقابة للمتظاهرين والى تعليق رقم ٩ كل الدعم ويسلم تمك يا كبير
19-02-2011 07:23 PM
معاذ شديفات
في حل يعملو مسيرة يوم الجمعة يطالبو فيها نقابة للمتظاهرين والى تعليق رقم ٩ كل الدعم ويسلم تمك يا كبير
19-02-2011 07:24 PM
اردنية
بس انتو لا حظتو معي كيف تصرف رجل الامن بالفيديوالاول قمة ضبط الاعصاب والهدوء تحية كبيرة للامن العام
19-02-2011 10:17 PM
الخزنه - طارق - طبربور
ان شاء الله ايلول ما بعود والامن يستطيع ان يحافظ على الوحدة الوطنية اللهم اجعل هذا البلد امنا مطمئنا يا رب العالمين
20-02-2011 06:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات