مركز وادي الاردن للتنمية الشاملة يدرس احتياجات منطقة بلدية معاذ بن جبل


جراسا -

 قام مركز وادي الاردن للتنمية الشاملة /الاغوار الشمالية  بدعم من المهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية (NDI) بدراسة ميدانية (استبيان ) حول  القضايا التي تهم منطقة بلدية معاذ ابن جبل  حيث قام عدد من الشبان والشابات من عدد من الجامعات الاردنية بالاستبيان  وخرجوا  بقضية اقتصادية اجتماعية ( البطالة ) وبعد دراسة هذا الاستبيان الإحصائي تأكد للمركز بان نسبة البطالة في منطقة معاذ ابن جبل 8,95% حيث سيوزع هذا البيان على كافة الجهات ذات الاهتمام المشترك هذا ويهتم المركز  بقضايا التنمية ( المياه , البيئة, الزراعة )وكذلك الديمقراطية وحقوق الانسان والتعاون الدولي والأحزاب والتنمية السياسية وتطوير المجتمعات . هذا ويرأس السيد نواف العامري المركز الذي تأسس عام 2003 في منطقة وادي الأردن /الشيخ حسين



تعليقات القراء

مواطن اردني ضد التطبيع
هذا مركز تطبيعي مع العدو الصهيوني يا جراسا .. اسالوا عن المركز وستعلمون خلفية انشاءه وخلفية مديره نواف العامري الذي قام قبل سنوات باستدراج نادي وقاص الرياضي في الاغوار الشمالية وافهمهم انهم سيلعبون مباراة مع فريق اوروبي ليتفاجؤوا بانهم يلعبون مع فريق اسرائيلي .. والطريف ان الفريق الاسرائيلي ادخل في مرمى نادي وقاص وقتها 22 هدفا مقابل لا شيء !!!!!!
اعتقد انه لا يجوز نشر اي خبر عن هذا المركز المشبوه الذي كان اسمه مركز وادي الاردن للتنمية والسلام ....!!
15-12-2008 01:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات