اغلاق

النائب صالح الجبور يرتكب مخالفتين (رادار) و يرفض الامتثال لرجال الشرطة و يقول لهم : "اعلى ما بخيلكم اركبوه"


جراسا -

خاص - علمت " جراسا نيوز " ان النائب صالح الجبور ارتكب عدة مخالفات بحق الوطن .. و بحق نفسه .. و بحق مجلس النواب و عندما قرر عدم الانصياع لأوامر الدوريات الخارجية وعدم اعترافه بالقوانين الاردنية وبرجال الأمن العام حيث ارتكب سعادة النائب أثناء قيادتة لسيارته مخالفتين (رادار) الأولى على طريق سد السلطاني حيث كانت سرعة النائب 124 كم و السرعة المقررة على الطريق 80 كم واثناء محاولة رجال الدوريات الخارجية إيقاف سيارة النائب لم يمتثل لأوامر الدورية الأولى و قام بإرتكاب مخالفة ثانية و كانت سرعة النائب 167 كم والسرعة المقررة على الطريق 80 كم و لكنه لم يمتثل لأوامر الدورية الثانية و عند إيقافه من قبل دورية أخرى قال لرجال الشرطة : انا النائب صالح الجبور و اعلى ما بخيلكم اركبوه...

الغريب في الأمر ان النائب المذكور هو من نادى و ينادي بإحترام القوانين الاردنية و هو من سارع بإقرار قانون السير و هو من كانت تصريحاته الصحفية تملأ صفحات الصحف و هو ينادي بالحد من حوادث السير , و السؤال الذي يطرح نفسه لماذا يعتبر بعض النواب انهم فوق القانون ؟ وهل يدركون أنهم بتصرفاتهم تلك لا يعترفون بالدولة الاردنية ؟ ونذكر النائب انه رجل امن و تقاعد برتبة رائد فهل كان سعادته يسمح بتلك الالفاظ و هو على رأس عمله آنذاك ؟

المطلوب من مجلس النواب و من رئيسه المهندس عبد الهادي المجالي وضع حد لتصرفات بعض النواب التي تسيْ لأغلب اعضاء هذا المجلس الموقر .



تعليقات القراء

اردنب
النائب صالح الجبور من ابطال مجلس النواب ولا يمكن ان يكون قد تصرف بهذا الشكل ويكفيه فخرا انه تجرأ وانتقد المستشرق عمر المعاني
12-12-2008 03:13 PM
مواطن غلبان
انا شاف كل الناس في ها الاردن شايفة حالها فوق القوانين ابتداء من ..... مرورأً بـ..... انتهاء بـ.... يعني هالقوانين لا تطبق الا عالمواطن الغلبان عاش الاردن
12-12-2008 03:34 PM
باسم
دائما النواب فوق القانون
12-12-2008 04:12 PM
نائب
سعادة الاخ صالح مهذب ولا اعتقد انة تصرف بهذة الطريقة وان حصل ذللك فيجب علية الاعتذار من رجال الامن
12-12-2008 04:25 PM
جبوررررررررررررررررررر
يا جماعة بحق اله مش نائب هذا وجبور كمان
12-12-2008 04:41 PM
محمد
كل واحد بيصير نائب بفكر حاله فوق القانون هاد بس لانه ما بعرف انه القانون نفسه رح يطيره من فوق الكرسي الي شاف حاله عليه
12-12-2008 04:43 PM
ابن البلد
لازم يعطوه درس مهم هو احترام القانون يلي بحكي عنه و شكله ما بعرف اشي فيه
12-12-2008 04:44 PM
الدكتور محمد عبد النبى
شكرا جراسا على جر آة النشر ومن يقرآ المادة بتمعن فيها الكثير للسادة النواب الذين تنقصهم الثقافة بما لهم وما عليهم
12-12-2008 04:45 PM
ندمان على انتخابك
هاي أخرتك يا صالح الجبور.....اعقل
12-12-2008 04:45 PM
ريتا
استغرب هذا التصرف من نائب بمكانك الاستاذ صالح الجبور لانني كنت اعتقد انه رمز جميل في هذا البلد
12-12-2008 04:47 PM
رأفت
الله يجبر علينا.............نحن المواطنين الغلابا
12-12-2008 04:48 PM
ابن الشمال
والله لازم يعملوله 50 مخالفة لانه ما احترم رجال الشرطة , مع انه كان رائد في الامن العام ..يا خسارة
12-12-2008 04:51 PM
فؤاد الشيخ
معقووووووووووووووووووووووووووووووول؟
12-12-2008 04:53 PM
مهدي
الله يبارك لنا بهيك نواب
12-12-2008 04:59 PM
مواطن من الشعب
لازم هذا النائب يتحاسب عن جد... اذا نائب يعني اشي كثير؟؟؟ فعلا الاردن ما بيوصل فيها الا مثل سعادة النائب ...
12-12-2008 05:04 PM
مي يوسف
الله يعين على هيك نواب
12-12-2008 05:04 PM
ازعر
ماذا ترك النائب لنا سنقوم يرفع دعوى ضدة لان النائب تعدى على حقوقتا
12-12-2008 05:07 PM
3mad
يكفى انة المجلس ضعيف وكمان خرجين عن القانون واللة مشكلة
12-12-2008 05:09 PM
منقاعد
هو كان رائد بالامن العام ويعرف كيفية التصرف معهم
12-12-2008 05:11 PM
كامل سامي
شكلك رح تزل عن الخيل الي انت شايف حالك عليه .............. وآسفاه
12-12-2008 05:13 PM
ضد الامن
الحق على الامن الى ما نزلة من السيارة وفضحة ويلا الامن بس بتشاطروا على الغلابى
12-12-2008 05:17 PM
مواطن ام ينتخب ابدا
مبروك لكل من انتخب هذا النائب
12-12-2008 05:25 PM
العندلـــــــــــــــــــــــيب
يا سلام هو يعني اول واحد تبع شعارات في هذا الوطن كلها بياعة حكي وعند الجد ما بتلاقي حدا الا المواطن الغلبان اللي لازم يضحي ويتفانى والا اتهم بالخيانة وعدم الوطنية
12-12-2008 08:17 PM
أبو البطيخ
لا حول ولا قوة إلا بالله، ممكن سعادة النائب لا يؤمن بالقوانين الوضعية، سبحان الله عند الكفار تم إجبار وزراء على الاستقالة من أجل مخالفة سير واحدة فقط.
12-12-2008 08:47 PM
شاهر المعايطة
بسم اللة الرحمن الرحيم
كمواطن احترم بلدي وقوانينة ونظامة السياسي......اطالب النائب ان صح ما قيل
ان يقدم استقالتة فورا او ان يمثل امام هيئة نيابية لمحاسبتة .....فالالردن فوق الجميع مهما كانت
وظيفتة او صنعتة ......فالاردن باقي ونحن راحلين
عاش الاردن
12-12-2008 09:10 PM
الصحفي طلال أبوسير
لايو جد في هذا الوطن احد فوق القانون ينبغي على النائب المذكور بالتوقف عند أول دورية في حال مخالفته في تجاوز السرعة أن يحترم القانون وأن يكون المثل الاعلى للمواطنين وأذا كان يتطلب منه تجاوز السرعة القانونية أن يسير بسرعة عالية (للضرورة أحكام ) حتى أن يلحق موعد جاهة طلبة أو عطوة او عزيمة على غداء والمثل يقول (امشي شوي شوي بشان توصل بسرعة)
12-12-2008 09:52 PM
ضياء
برافوا عليك يا جبور الله محيك الدوريات بيستاهلوا اكثر
لو اعطاعهم بطاقه خلوي ام 3 دنانير كان شطبوا المخالفه
12-12-2008 10:22 PM
العربي
اذا كان النائب النائب هو من الصفوة ويتصرف كذلك!
ليش بتتهموا الناس العاديين بالهماله وعدم احترام القانون عندما يخطئوا ؟؟؟؟؟

13-12-2008 12:00 AM
حكي فاضي
الاخوان الي عاجبهم تصرف النائب المحترم بيحكوا حكي فاضي اولا شكرا للاستاذ جمال وجراسا على تناول الموضوعات وثانيا يا صالح الجبور (النائب) المفروض انك قدوه النا احنا المساكين واتوقع لو وقفت ثواني عند اول دوريه ما رح يخرب الدنيا ترى حوادث السير بدها عقل مش جنان قبل يومين زميلك اتنهش راسه من حادث سير ... يا خساره بس يا صالح الجبور(النائب) يا خساره
13-12-2008 02:25 AM
السلط
معك حق يا سعادة النائب زودوها كثير السير بس ممكن تقلي من وين بدها الحكومة تدفع رواتب للنواب و الاعيان و الوزراء اذا ما عملو هيك
13-12-2008 10:36 AM
الى الخ رقم واحد
لا يحق لك الدفاع عنه و هذا مثال حي للمسوولين
02-02-2009 11:17 PM
الليدي الشمالية
نواب من القلة لذا نناشد جلالة الملك بطرد كل نائب يقلل من هيبة المجلس نناشده بطرده نهائيا من المجلس وهيك بصيروا بني ادمين يحسبوا حساب انه في فضائيات بتشوف فضايحهم يا عيب الشوم والله اطفال ما بتصرفوا هيك
28-02-2009 11:08 PM
مواطن
لو كان فيه عقاب رادع ...ابدا ما كان عمل هيك ...بجوز راجع من شي كازينو ..ههه
11-08-2009 08:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات