حمزة منصور يقاطع مناقشات اللجنة القانونية النيابية حول قانون الانتخاب


جراسا -

كشف النقاب اليوم ان الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي الشيخ حمزة منصور قاطع الدعوة التي وجهتها له اللجنة القانونية في مجلس النواب لحضور الإجتماع التنسيقي الطاريء والتشاوري تحت عنوان قانون الإنتخاب .

ووعلى ضوء ذلك دعا حزب جبهة العمل الاسلامي والوحدة الشعبية إلى حوار وطني حقيقي شامل.

وجاء في بيان مشترك أن هذا الشكل من اللقاءات لا يرتقي إلى مستوى ما تراه أحزاب المعارضة من أهمية لقانون الانتخاب الذي يشكل المدخل والرافعة لعملية الإصلاح السياسي، والذي يتطلب حوار وطني شامل وليس لقاءات جزئية لا تغير شيئاً.

ونوه البيان ان هذا الشكل من اللقاءات هو محاولة للالتفاف على إجراء حوار جاد ومسؤول،كما يشكل غطاء للاستمرار في ذات السياسات والقوانين التي فرضت على الشعب وقواه الحية.

يذكر ان هذا الإجتماع بدء بحضور نخبة من قادة الأحزاب السياسية والكثير من النواب وأعضاء اللجنة القانونية ووزير الداخلية سعد هايل السرور.



تعليقات القراء

من الكرامه و مخيمها الكبير- الاغوار
الانتخابات مزوره و هذا المجلس الذي تريده الحكومه يعني مجلس على قد اليد 00000 و قانون الصوت الواحد يجب تغيره
26-01-2011 10:07 PM
احتراماً لعقولنا
لا حوار مع المجلس المعين، احسنت يا شيخ!
27-01-2011 03:31 PM
lمسلم
يا سيدي الشيخ و الله لا معجبك العجب و لا الصيام برجب.يا أخي ما بدنا نشارك بالانتخابات لانها مزورة قبل ما تجرى. بدنا قانون انتخاب عصري و ما بدنا نقول كيف بدكم اياه عصري او فجري أو مغربي أو عشائي. و الله انكم حيرتونا مكسر لا توكل و صامد لا تكسر و اكل حتى تشبع. يبدو انه سياستكم يا لاعيب يا خريب. بدكم مناصب شوفوا غير هالطريق أو خيطوا بغير هالمسلة.
27-01-2011 05:00 PM
ما شااااء الله؟؟؟؟؟؟ وكااااان
الجماعه دايما مقاطعين....مقاطعين كل شي.....وحاطين سدادات اذان باذانهم التنتين.....ومعصبين عيونهم.....لكنهم فاتحين ثمهم على الاخر........يا عمي اما بتفتحوا كل شي او بتسكروا كل شي...........
27-01-2011 05:34 PM
انا ومن بعدي الطوفان
لك كل التأييد يا أستاذ حمزة منصور ، والله يكثر من أمثالك علم وفقه ينقص كثير ممن رافعي الشعارات .
ليس كل مؤيد للحكومة بيحب البلد وليس كل معارض مغرض بالعكس ما ضاعت الحقوق الا من خلال الوصوليين الي ما هامهم لا بلد ولا شعب بس هامهم ينفخوا المسؤوليين عشان يخلوا لحالهم مقعد...... أما شو بصيب هالبلد من ضياع وخراب ............. مش مشكلة!!!!!!!!!!!
28-01-2011 06:45 AM
الايمان هو الاخلاص
قل كلمة الحق ولا تخشى الا الله.
"أما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض"
" أنما أرضي يرثها عبادي الصالحون"
" فذكر ان نفعت الذكرى"
" ................. أنهلك وفينا الصالحون...... قال نعم أن كثر الخبث"
" ما زالت أمتي بخير ما داموا ينهون عن المنكر ويأمرون بالمعروف"
28-01-2011 06:52 AM
بستوني
مجلس غير مخول ولا شرعية له لمناقشة او اقرار اي قوانين. الشيخ محق، و نحن ( الشعب) غير ملزمين بأي مخرجات من هكذا مجلس. راح تروحوا انتو والحكومة، شئتم ام ابيتم..
28-01-2011 04:13 PM
مواطن بحب الملك بس
روح نام يا شيخ النوم كويس في البرد واذا عندك جعدة اشرب جعدة نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام بدناش منكوا شي يا اخوان مسلمين
28-01-2011 07:37 PM
محمد المومني
مجلس مزور ومزور بفتح وكسر الواو حيث انه جاء بقانون الله يهدي الي اقترحه فكيف له ان يضع قوانين
29-01-2011 09:26 AM
اردني
مشاركه الشيخ بمثل هذه اللقاءات هو اعتراف بشرعيه مجلس النواب المزور وهو مشاركه في عمليه التدليس و الالتفاف عن مطالب الشعب بالاصلاح .... لا بديل عن الاصلاح لا 20 ولا 1000 دينار
29-01-2011 12:17 PM
اردني
مشاركه الشيخ بمثل هذه اللقاءات هو اعتراف بشرعيه مجلس النواب المزور وهو مشاركه في عمليه التدليس و الالتفاف عن مطالب الشعب بالاصلاح .... لا بديل عن الاصلاح لا 20 ولا 1000 دينار
29-01-2011 12:33 PM
علي المصري
يا سيدي حضور الشيخ لايشكل اعتراف ولا ينقص من قدرة شي علية الحضور والاستماع واذا عندة شي يقولة والشيخ بدة منصب لاهمة دستور ولاشي وكثير مثلة ضلوا يصرخو باسم الدين وبس استلم الكرسي غير اللك - مثلةكثير - بسام العموش والكل بعرف بسام ويكفي تمثيل
29-01-2011 07:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات