سعد الحريري يدعو انصاره للهدوء ويدين الاعتداء على سيارة بث الجزيرة


جراسا -

خاص- القى سعد الحريري كلمة في تلفزيون المستقبل حيال موقف على خلفية حالة الغضب والاحتقان التي يشهدها انصاره في الشارع اللبناني، ومؤكدا بداية انه وانصاره في المسار الصحيح وفي التنديد بمحاولات الهيمنة على القرار اللبنني.

ودعا اللبنانيين الى الهدوء وعدم تشويه  مسيرة جماعة 14 آذار، حيث الاهداف النبيلة الداعية

وانتقد الهجوم الذي تعرضت له سيارة نقل بث قناة الجزيرة واعمال الشغب التي رافقت ذلك.

وناشد اللبنانيين التزام الهدوء والحذر وعدم الانجرار وراء الدعوات المشبوهة من هنا وهناك.

وقال ان طرابلس قالت كلمتها، فكونوا حذرين من الوقوع في كمين الاعداء.


 



تعليقات القراء

عقله يقول
يباع الساسه فى لبنان نقدا لمن يدفع سعر اعلى يكون اليوم معك و غدا يشتريه غيرك هذه الديموقراطيه بيع مشترى. التمويل من ولى الفقيه
25-01-2011 01:56 PM
كركي قرفان
ذبحو ابوك و مشو بجنازته الله يرحمه
25-01-2011 02:17 PM
المهاتما الرمثاوي
يا ابن الشهيد يابن لبنان الحر حماك الله وحمى الله المسلمين في لبنان من الشيعة اعداء الله والاسلام
اقسم بالله لو بدك روحي لاقدمها في سبيل منع الشيعة اليهود من احتلال بيروت
25-01-2011 03:42 PM
لولو
ههههههههه شو مسكين سعدالدين احلى تحية لدولة الرئيس نجيب ميقاتي السني العربي ابن مدينة طرابلس عاصمة السنة بلبنان
25-01-2011 04:12 PM
واحد من الناس
يا الرمثاوي ومن طرد اليهود من لبنان غير الشيعة ؟؟؟؟ في الوقت الذي كان فيه حبيبك سعد المدلل يتعاون مع اسرائيل ولهذا نجد ان الامريكان والصهاينه غضبوا عندما سقطت حكومته واصدروا بيانات تؤيد الحريري وذلك واضح فهو من يخدم مصالحهم في لبنان !!!!

واقول لا تنجر وراء الفتنة التي يحاول الصهاينة افتعالها بين السنة وأخوانهم الشيعة
26-01-2011 03:18 PM
من المهاتما الرمثاوي الى 5
من الذي احتل بيروت في 9 ايار 2008 واجتاح المناطق السنية وقتل ابنائها
من الذي قتل شهيد لبنان رفيق الحريري
من الذي يشتم ويكفر الصحابة ويطعن في عرض النبي عليه السلام ومن الذي يحرف القران الكريم ويعبد الحسين
اجبني ان كنت اردني عربي مؤمن اما اذا كنت احد اذناب الاخطبوط المجوسي الايراني فاعلم
اننا نحن الاردنين ابناء عمر والقعقاع وابن الوقاص
26-01-2011 10:17 PM
واحد من الناس
يا الرمثاوي على عكس ما تقول تمام فمن بدا الهجوم هم المدلل سعد وعصاباته والجميل وعصاباته وحينها كان جنبلاط معهم ايضا بس السيد حسن اله يديمه ويخليه تاج على راس المسلمين بعد ما أدبهم ما عمل شي فيه ارهاب وقتل للسنة على العكس اهل السنة اشادوا بمعاملة جنود حزب الله لهم وقالوا انهم لم يروا معاملة حسنة كهذه من قبل ...فعزيزي الرمثاوي دعك من الفبركات المزورة والاكاذيب التي تقف وراءها الصهيونية اضافة الى التزوير الاعلامي الذي يحصل اتجاه ايران وحزب الله والشيعة عموما فلا تصدق كل ما تسمعه من هنا او هنا فالله تعالى يقول في كتابه ( يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا) فلا يجب علينا ان نكون كالدواب نأخذ الكلام من غير ان نتحقق صدقني يا ولدي انا اكثر منك خبرة ومعرفة في هذه الحياة ولا أتفاخر ولكن صدقني لا تحكم على الشيعة من مجرد اكاذيب تسمعها من مشايخ للاسف كرسوا انفسهم لخدمة الصهيونية التي تطلب منهم ان يشوهوا صورة الشيعة حتى تكون فتنتهم التي يصنعونها اسهل عليهم فيلتهي السني بقتال الشيعي والعكس وهكذا تفترسنا اسرائيل ونحن متفرقين فلا تقع ضحية لهذه المخططات البائسة واتق الله تعالى فيما تقوله عن الشيعة ووالله الذي لا اله الا هو لو كنت تعرف من هم الشيعة او قرات كتابا يبين عقائد الشيعة لما قلت هذا الكلام عنهم فهو أخواننا ونحن أخوانهم المشتركات بيننا اكثر من المفرقات ومسألة الصحابة اخي العزيز ليس من اصول الدين كما نعرف فاصول الدين هي التوحيد والنبوة والايمان بكتب الله والايمان بانبياء الله والايمان باليوم الاخر والقضاء والقدر شره وخيره فمسألة الصحابة لا ترتقي الى مسألة الاصول في الدين .... واشكرك على قولك ( اني من اذناب المخطط المجوسي وابصر شو وهذه الخرابيط ) واقول لك افضل ان اكون ذنبا لدولة اسلامية كأيران افضل لي من أوالي الحريري الذي يوالي الصهاينة فأن كنت توالي من يوالي الصهاينة ماذا يعني ذلك ؟؟؟؟؟

تحياتي لك أخي الكريم وأرجو ان تتعقل أكثر في هذه الحياة
27-01-2011 11:15 AM
واحد من الناس
اما قولك بأنهم يعبدون الحسين أو أنهم يحرقون القرأن وما الى هذه الخرابيط فاتحداك أن تثبتها بدليل صحيح من نفس الشيعة لا ان تثبتها من اعداء الشيعة !!!! الذين هم وللاسف بعض المشايخ الذين باعوا دينهم بدنياهم لخدمة بني صهيون لعنهم الله
عزيزي انا باحث اسلامي وأعرف اصول الدين عند الشيعة وماذا يعتقدون فقبل ان تتقول عليهم هذه الامور اقرأ كتبهم وعقائدهم لتعرف من هم ومن ثم اطرح اشكالاتك عليهم بأسلوب علمي لا باسلوب رعاع همجي !!
أما قولك انهم يحرقون القرأن فهذه نكتة الموسم وللاسف انت تثبت كلاما كهذا عن طريق اعداء الشيعة الذين يفبركون مقاطع اليوتيوب ويمثلونها ويبترونها ويقصون منها ويتلاعبون بها ليبدوا للناس ان هذا الشيعي قال كذا او ذلك قال كذا وهذا أمر بسيط وهذه البرامج موجودة بكثرة ولا يخفى عليك أمر كهذا !!!
الا تتذكر حين هدد القس الامريكي بحرق القرأن الكريم ماذا كان موقف الشيعة كيف انفجرت ايران غضبا لنصرة كتاب الله وخرجت المظاهرات المليونية في جنوب لبنان والعراق وايران واذربيجان في الوقت الذي كان فيه السنة نائمون فبهنا مثلا شبابنا لا يفكرون الا بموبايلاتهم وصاحباتهم والسهر والشدة ....الخ وأنت تاتي وتقول لمن خرج بالملايين لنصرة كتاب الله انهم يحرقون كتاب الله !!!!! سبحان الله كيف تقلبون الحقائق وتدلسون
صراحة بدأت أشك في أنك مستعد للوقوف مع اليهود ضد الشيعة !!!! وأن كان هذا فكرك فعلى الاسلام السلام
27-01-2011 11:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات