وفاة نجل وزير العدل ايمن عودة اثر حادث مؤسف


جراسا -

توفي الشاب مهدي ايمن عودة نجل وزير العدل مساء امس اثر حادث تدهور وقع لمركبة نوع نيسان كان يستقلها و زملائه الاربعة في محافظة العقبة وفي التفاصيل كان نجل وزير العدل و زملائه ( اربعة شباب وفتاة ) في السيارة عندما فقد السائق السيطرة مما ادى الى تدهور السيارة وانقلابها ونتج عنه وفاة اربعة( ثلاث شباب و فتاة ) واصيب الخامس بإصابات بسيطة تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج وحسب معلومات " جراسا نيوز " ان جميع المتوفين في مقتبل العمر وان احدهم نجل مدير احد الفنادق الكبرى في العقبة الجدير بالذكر ان وزير العدل كان يؤدي فريضة الحج في الديار المقدسة فور سماعه نباء وفاة نجلة مهدي ومن المتوقع وصوله مساء هذا اليوم .

و أسرة " جراسا نيوز " تقدم التعازي الى أسر المتوفين إنا لله و إنا إليه لــــراجعون.



تعليقات القراء

سلام آدم شمس الدين
الله يرحمهم و يصبّر أهلهم. أرجو المعذرة ، لكن كيف شاب مراهق أقل من السن القانوني معه رخصة قيادة ويمكن إستخدامها على الطرق الخارجية و السريعة ؟ هل هذا مسموح في الأردن؟ أرجو النشر مع الشكر, سلام آدم شمس الدين
09-12-2008 08:42 AM
ابو محمد عمان
في البداية نتوجه الى معالي وزير العدل واسر المتوفين بالتعازي سائلين المولى الصبر والسلوان، لكن نود ان نشير ان هذه الحوادث التي اصبحت متكررة وبهذه الطريقة المؤسفة تستدعي اعادة النظر في الاستراتيجية الوطنية للسير والامان على الطرق ومن ذلك رفع السن القانوني للحصول على ارخصة وخضوع الشبان الذين يحصلون على الرخص على دورات تاهيل نفسي واجماعي بجانب الامان وتحمل المسوؤلية وضرورة وضع نقاط للفاع المدني والاسعاف على الطرق كل 30 كيلو لتقديم الخدمات الاسعافية للحوادث كما هو في الدول التي تحترم شعوبها او حتى تفكر فيهم!!!
09-12-2008 11:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات