رد الطعن في صحة نيابة رئيس مجلس النواب فيصل الفايز


جراسا -

خاص - قرر مجلس النواب اليوم الاحد رد الطعن بصحة نيابة رئيس المجلس فيصل الفايز و عدد اخر من النواب.

و قدم الطعن من غازي الدبوبي أبو جنيب الفايز بصحة نيابة النواب: فيصل عاكف الفايز ومجحم الخريشة والشايش الخريشة.

كما ينظر في لجنة الطعون المتضمن الطعن المقدم من عبد الحليم عبد العزيز الخوالدة بصحة نيابة مفلح الرحيمي، والطعن المقدم من ياسين  عايد الزعبي بصحة نيابة خالد عبد الرزاق الحياري.

وينظر أيضا في الطعن المقدم من جهاد نورس الخريسات بصحة نيابة مصطفى شنيكات، والطعن المقدم من شاكر اسكندر الداوود بصحة نيابة ضرار قيصر الداوود، و، والطعن المقدم من محمد حسين الحرايزة العبادي بصحة نيابة لطفي محمود الديرباني، والطعن المقدم من: خالد عيد عليمات ومحمد مفضي عليمات ورائد عليمات وشادي عاطف شبيل وعودة سلمان العليمات ومحمد عجاج عليمات وأحمد حمدان العليمات ويوسف سويلم عليمات ومحمد ياسين الخوالدة ومحمود عليمات وعامر أحمد العليمات بصحة نيابة مفلح الخزاعلة.



تعليقات القراء

رأينا
نعتذر
23-01-2011 07:00 PM
محمد الفايز
تم تعيين الرئيس قبل الانتخابات فكيف يكون هناك تزوير
23-01-2011 07:08 PM
الـــرواشـــده
اذا كان القاضي خصمك فلمن تشتكي ؟؟؟؟؟؟ ان المتابع للتشريعات البيزنطيه في بلدنا يشعر ما هي حجم المشكله فانا لا استوعب ما هو دور القضاء في هكذا امور ولماذا لا تقدم الطعون الى المحاكم بدلا من تقديمها الى المجلس المطعون في صحه نيابه اكثر من مئه من نوابه وبوثائق واثباتات تم نشرها على شاشات تلفزه وعبر مواقع الكترونيه وشاهدها وشهد عليها الجميع ,,,, ثم كيف يعقل ان يتم تعيين رئيس مجلس النواب قبل اجراء الانتخابات النيابيه باشهر وهو فاز بالاف الاصوات المزوره وشاهدنا كيف حصل تزوير الهويات والاختام بالجمله ,,,, على كل حال لا اعتقد ان هناك اي مواطن بعد الان يستطيع النقاش في شرعيه هذا المجلس الذي بلغت الجراه والوقاحه في بعض نوابه الى حد تحريض الحكومه على الصحافه والصحفيين ووصف اخرون للشعب بانهم دهماء وتوعد غيرهم بنتف لحى الشيوخ وقيام البعض الاخر برمي فتات من الخبز من خلف الاسوار على المواطنين وتوجيه السباب لهم امام شاشات التلفزه المحليه والعربيه ,,,
23-01-2011 07:17 PM
هذا داقق بالراس ؟
الحكم هو الخصم يا عيني عليك يـــا اردن النشامى
23-01-2011 07:20 PM
محمد
يجب حل مجلس نواب 111
23-01-2011 07:30 PM
اردني
نعتذر
23-01-2011 07:51 PM
الى محمد الفايز
والله انك جبتها 100% كيف بتحكوا في تزوير والزلمه تم تعيينه قبل الانتخابات حرام عليكم خافوا الله
23-01-2011 08:49 PM
الشغلة واضحة جدا"
الطعن تم تقديمه لمحكمة ... والمحكمة تابعة لوزارة العدل ... ووزارة العدل تابعة للحكومة ... والنائب (رئيس مجلس النواب) وباقي النواب تم تعيينهم من قبل الحكومة ومنهم الناطق الغير رسمي للحكومة ومنهم من يدافع باستماته عنها ... كيف الحكومة ستقوم بالحكم ضد قرارات التعيين الصادرة عنها... المفروض ان من تقدموا بالطعون ليست غريبة عنهم هذه المعادلة الا اذا انهم (مستغشمين).
23-01-2011 09:21 PM
ابو جضعان
نعتذر
23-01-2011 09:54 PM
البدويه الملثمه
انا مع رقم3 كلامك صح ولاتشرح ولاتضرب ولاتطرح
فيصل تغير360درجه وخيب امالنا
24-01-2011 10:09 AM
مواطن عماني
لازم يلغوا عضويته مش بسبب التزوير وانما بسبب جهله بالدستور الذي يعطي مجلس النواب الحق بحجب الثقة عن الحكومة
26-01-2011 03:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات