مجلس النواب : دعوة مؤسسات المجتمع المدني والاحزاب للمشاركة في مناقشة قانون الانتخاب الاربعاء المقبل


جراسا -

خاص – سحر المحتسب – قرر المكتب الدائم في مجلس النواب في اجتماعه اليوم الاحد مع رؤساء اللجان النيابية البدء بمناقشة قانون الانتخاب الذي ارسلته الحكومةالى المجلس واعتطه صفة الاستعجال ابتداء من الاربعاء المقبل .

وقد تم دعزة كافة مؤسسات المجتمع المدني والاحزاب والمعنيين للمشاركة في ابداء تصوراتهم وارائهم والاستماع لوجة نظر كافة الاطياف السياسية بهدف اقرار قانون انتخاب عصري ودائم ينهي كافة اشكال الخلاف مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والاحزاب حوله.



تعليقات القراء

مواطن اردني
كلكم جبناء
23-01-2011 04:23 PM
الـــرواشـــده
مجلس 111 لا يمكن له ان يوافق على قانون عصري ونزيه وتكون مخرجاته نواب يمثلون الشعب تمثيل حقيقي لانه وباختصار هكذا قانون سيكون من اولى نتائجه تغيير في اسماء 111 نائب اذا تم تطبيقه بنزاهه وحياديه ودون تدخل حكومي .
23-01-2011 05:06 PM
قرقشان العظيم/الى رقم 3
ورحمة جدك الوالى انهم دجالين وما بمشوا اي قتنون يتعارض مع سياستهم... ضحكتني بقصة جدك الوالى ... وحياة عيونك الوالي بفهم اكتر من نصفهم .... ولو ما احنا دفنا سوى موهيك ... يسلم لى تعليقك
23-01-2011 06:02 PM
محمد
ما بهمني سوا حل مجلس النواب111 ان شاء الله
23-01-2011 07:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات