سيدة اردنية تضع اربعة توائم "ذكر وثلاث إناث " بعملية قيصرية


جراسا -

وضعت سيدة اردنية اربعة توائم بعملية قيصرية في مستشفى الامير راشد بن الحسن العسكري بعد معاناة استمرت لاكثر من اربع سنوات وجهود مضنية لجميع الطواقم الطبية في وحدة الانابيب بالمستشفى.

وقال رئيس وحدة اطفال الانابيب في المستشفى المشرف على هذه الحالة العقيد الطبيب حسين الحماد ان حالة المواليد والام جيدة المواليد وهم ذكر وثلاث اناث تراوحت اوزانهم بين 1300-1400 غم وان الحمل تم نتيجة اخضاع السيدة لعملية زراعة اطفال الانابيب .

واضاف ان المستشفى جهز لهذه الغاية وان زراعة الانابيب حققت نجاحات كبيرة تراوحت نسبة نجاحها بين 47-60 بالمئة في الوقت الذي تتراوح نسبة النجاح عالميا بين 30-50 بالمئة،مشيرا الى ان الجديد في العملية يتمثل في الحفاظ على الاطفال كاجنة لمرحلة متقدمة وهذا مكنهم من التمتع بصحة جيدة دون ادنى مشاكل.

ومن الجدير بالذكر انه وبتوجيهات من جلالة القائد الاعلى تولي القيادة العامة للقوات المسلحة هذه الحالات الانسانية اهتماما خاصا لادخال الفرحة والسعادة الى عائلات العسكريين العاملين والمتقاعدين الذين لم يتمكنوا من الانجاب الا بهذه العملية.

(بترا)



تعليقات القراء

عدي الرشدان
الف الحمدلله على السلامه و منيح انه إجى معهن ولد..........قال يعني .......عشان يحمي خواته
08-12-2008 12:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات