حراك الاسواق في اربد خالف التوقعات " والبسطات " اربكت الواقع المروري


جراسا -

لم يرق النشاط التجاري على صعيد مستلزمات الاعياد للتوقعات التي رسمها التجار في اربد وان كانوا يعولون على ساعات مساء اليوم ويوم غد الاحد على تحسنه نحو الافضل .

ووصف رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة الحركة الشرائية بالضعيفة والمغايرة لحسابات التجار لافتا الى ان القطاع التجاري هيأ نفسه في ظل انخفاض نفطي بدت اثاره الايجابية تنعكس على الناس لموسم جيد لكن جاء مناقضا لذلك.

وقال ان طبيعة عيد الاضحي المبارك في الغالب خصوصا في ظل الظروف الحالية تميل الى اكتفاء الناس بمشتريات العيد السابق على صعيد الالبسة وان كانت المستلزمات الاخرى تشكو من ضعف القوة الشرائية ايضا كسوق الحلويات.

وعول على اليومين المقبلين لتحسن الحراك سيما وان الاسواق بدأت تشهد نشاطا على صعيد حراك المواطنين وارباكا في الحركة المرورية بحيث بات المسير داخل الاسواق صعبا الى حد ما لكنه " زحام دون بيع او شراء للان " على حد وصفه .

ولام الشوحة عدم اتخاذ اي اجراءات بحق ظواهر انتشار العربات والبسطات في شوارع الاسواق الرئيسية واحتلالها مواقف المركبات واماكن مسير المشاة على الارصفة وبصورة منافسة غير عادلة للقطاع التجاري الذي يتحمل الضرائب والرسوم والتراخيص لافتا الى ان هذه الظواهر زادت من تعقيد الحركة المرورية بشكل عام.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات