حركة شراء نشطة في اسواق الالبسة بالمفرق


جراسا -

تشهد اسواق المفرق مع اقتراب حلول عيد الاضحى المبارك حركة نشطة في اسواق الالبسة سيما ملابس الاطفال بالرغم من الارتفاع الكبير في الاسعار مقارنة مع العيد الماضي.

وقال المواطن ثروت عبد الله ان الاسعار مرتفعة بشكل عام وبخاصة اسعار ملابس الاطفال مبينا ان هذا الامر ادى الى اثقال كاهل ميزانيته لهذا الشهر، داعيا وزارة الصناعة والتجارة الى تكثيف رقابتها على الاسواق لكبح جماح الارتفاع الجنوني الذي تشهده الاسعار.

واشار المواطن محمد سلامة ان حلول هذا العيد مع بداية فصل الشتاء مكنه من شراء حاجيات ابنائة من الملابس لموسمي العيد وفصل الشتاء في آن واحد، مشيرا الى ان الارتفاع الذي تشهده ملابس الاطفال في عيد الاضحى الحالي دفع الكثيرين من اقرانه من ذوي الدخول المتدنية الى التوجه الى اسواق البالة .

وبين احد اصحاب محلات بيع ملابس الاطفال ان الحركة النشطة واقبال المواطنين على شراء كسوة العيد دفع بارتفاع الاسعار الى هذا الحد، لافتا في ذات السياق الى ان الاسواق كانت تشهد كسادا في الايام القليلة الماضية.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات