خلافاً للتعديلات الاقتصادية الحكومية لكبح غضب الاردنيين .. رفع اجور النقل العام الأحد المقبل


جراسا -

خاص- صرح مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس جميل مجاهد ان نسبة رفع الاجور المرتقبة ستصل الى 10% ، و ان آخر تعديل على رفع الاجور كان في 24 /1/ 2010 وان الهيئة ملتزمة باجور النقل مع الاخذ بعين الاعتبار ارتفاع اسعار المحروقات ومعدل التضخم.

و اعلنت هيئة تنظيم النقل البري وامانة عمان عن تعديل تعرفة أجور وسائط النقل العام للركاب على جميع الخطوط الرئيسية والداخلية في المملكة بما فيها عمان وتعرفة الكيلومتر لسيارات التاكسي اعتباراً من تاريخ 16 كانون الثاني الحالي.

وقالت الهيئة في بيان صحافي الاثنين انه تم الأخذ بعين الاعتبار في هذا التعديل عكس متغيرات أسعار المحروقات والمشتقات النفطية في المملكة ومراعاة معدل التضخم.

وستقوم الهيئة بتعميم قوائم التعرفة فور الإعلان عنها بالتاريخ المذكور أعلاه من خلال وسائل الاعلام ووضع قوائم التعرفة الجديدة المعدلة على الموقع الالكتروني للهيئة على شبكة الانترنت.

كما ستقوم الهيئة بإرسال نسخ من هذه القوائم لجميع الجهات المختصة ذات العلاقة للاطلاع عليها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق السائقين المخالفين وممن يتم ضبطهم باستغلال المواطنين مستخدمين وسائط النقل العام بتقاضي أجور زائدة عن المقررة رسمياً.



تعليقات القراء

اتخاذ اجراءات اقتصادية فورية قبل يوم الجمعة لكبح مسيرة الغضب
تعديل اجور النقل العام في السادس عشر من الشهر الحالي، لاحظو كلمة ((تعديل))وليس رفع الاسعار
10-01-2011 05:53 PM
نعجة
الاردنيون لا يغضبون و الحمدلله
10-01-2011 06:12 PM
لا اله لاالا الله
لا اله الا الله لا اله لاالا الله
10-01-2011 06:21 PM
تأجيل قرار رفع أجور النقل العام
خبر عاجل، عاجل،،،تأجيل قرار رفع أجور النقل العام
10-01-2011 06:22 PM
ابوزيد
يعني فكرنا نصف السياره ونركب مواصلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش نساوي نروح عالشغل قزدره ؟؟؟؟؟؟؟ او نبطل نشتغل
12-01-2011 11:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات