العمل الاسلامي يطالب حكومة الرفاعي بالاعتذار الى الشعب الأردني


جراسا -

أدان مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الإسلامي محمد عواد الزيود قرار وزارة العمل السماح للأردنيات بالعمل بالنوادي الليلية والملاهي،وطالب الحكومة بالاعتذار الى الشعب الأردني وإقالة الوزير .

واعتبر في تصريح له اليوم ان القرار يعكس "تخبط الحكومة في سياساتها وقراراتها وجرأتها على الأحكام الشرعية وعلى قيم الأمة وتقاليد الوطن المصانة".

وشدد على ان القرار "يتحدى منظومة القيم والسلوك التي يتميز بها المجتمع الاردني المحافظ "،وينطوي على "إساءة بالغة لكل حرائر الأردن ورجاله" و"ينبغي ان لا تمر بدون مساءلة" .

وأشار الزيود الى ان "العمل الاسلامي"يرفض القرار المشار اليه ،اذ انه "يتعارض مع اساسيات الاخلاق وحقوق المرأه" والتي "يفترض ان تكون دائما مصانة وبعيدة عن كل مواطن الفساد والافساد" .

وشدد الزيود على ان الحزب يرفض وجود مثل هذه النوادي وعمل الاردنيات او غير الاردنيات فيها،ويطالب الحكومة بالمسارعة الى الغاء ترخيصها.

وطالب مفتي عام المملكة وقاضي القضاة وعلماء الدين ببيان رأي الشرع واصدار الفتاوى حول القرار المذكور و"تعرية كل الممارسات والقرارات التي تسئ الى عقيدة الامة استجابة  لإملاءات خارجية معادية لديننا واعرافنا وتقاليدنا" ومن شأنها "اشاعة الفتن والفساد والعفن لاسيما في ظل الاستهداف والاخطار التي يواجهها هذا الوطن من عدو يتربص به ويسعى جاهداً لافساد شبابه وشاباته في ظل ما يسمى بالتطبيع الاخلاقي" .



تعليقات القراء

كفرنجة
النور (آية:19): (ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشه في الذين امنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخره والله يعلم وانتم لا تعلمون )
10-01-2011 11:13 AM
كلام فارغ
يا اخوان لنتقى الله ببعضنا
النوادي اليليه الها 20 سنه بتشغل بنات البلد
وما سمعنا صوتكم بنظرى المتواضع الشغل مهما كان بظل احسن من وقوفهم بالشارع والكل بعرف قصدي
وهذه المزايدات لا تزيدنا الاتخلف
بعدين الي بنتقدوا ليسئلوا الاخوان عن صندوق الاموال الي جمعوها بحجة الزكاة وين راحت عمرهم ساعدوا بنت او ارمله محتاجه
10-01-2011 11:17 AM
قرقشان العظيم/ تعليق 2
بترضى على اختك توقف بالشارع .... او تعمل في نادي ليلي
10-01-2011 11:20 AM
كفرنجه
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (19) لَا يَسْتَوِي أَصْحَابُ النَّارِ وَأَصْحَابُ الْجَنَّةِ ۚ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمُ الْفَائِزُونَ (20) لَوْ أَنْزَلْنَا هَٰذَا الْقُرْآنَ عَلَىٰ جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۚ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21)
10-01-2011 11:29 AM
كفرنجة
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا (70) يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا (71)
10-01-2011 11:37 AM
الى 3
شو بطل في بنات ليل واقفه بالشارع
ورقم 2 كلامه واضح .......
10-01-2011 11:47 AM
اين النواب من استجواب الحكوكه
مادام في مجلس نواب ليش مابعملوا استجواب للحكومه ممثلة برئيس الوزراء , واقالة الوزير والحكومه بكاملها , وما عدى ذالك مابفيد , النواب في مجلس النواب الكويتي عملوا استجواب
لرئيس الوزراء , وقبلها عملوا شغلات اجبروا الحكومه على التراجع بطرق ديموقراطيه ودستوريه ,
10-01-2011 12:28 PM
احمد
اقسم ان جماعة العمل الاسلامي ما لهم شغلة غير الانتقاد اذا كان لديهم مشاريع للتشغيل وانا متاكد ان البنات سوف تعمل لديهم انهم يطبقون المثل القائل لا بنفعك ولا بخلي الغير ينفعك
10-01-2011 12:41 PM
غيورة على بلدها
حسبي الله على كل واحد وقع القرار وانشالله بل قريب العاجل بشوفوا غضب الله عليهم اكيد الي طلع القرار بسمع بل شرف سمعة ولاماكان طلع هيك قرار
10-01-2011 12:46 PM
لست من الاخوان
الى رقم 2 الظاهر انك غايب طوشة ولا تعرف الدنيا وين رايحة وعلى ما يبدو انك انت من يبحث عن اللي بوقفن في الشارع اما الارامل فاذهب واسأل الاخوان اذا كانو بساعدو ولا لا وشوف كفالة الايتام والارامل اللواتي يتلقين المساعدة منهم وللعلم انا لست من الاخوان بل من الذين يدافعون عن الحق اينما كان
10-01-2011 12:49 PM
اردنية حرة ماتقبل الفاينة
الي يعرف يخبرالي مايعرف انه احنا بنات العشاير بنطالب الحكومة تعتذرلنا لانها تحط من كرامتناوقدرنا بهيك قرارات مستهترة وبطالب النواب الي انتخبناهم يتخذوا التصرف المناسب مع متخذ القرار الي مايخاف الله لانه اكيد انتوا كمان ماتقبلوا قراباتكم تشتغل بهيك قرار
10-01-2011 12:55 PM
الى رقم .....
...........عيب في ناس محترمة تقرا التعليقات
10-01-2011 01:08 PM
كرومه
والله انها الحكومه عرفت كيف تلهيكو عن رفع اسعار اللحوم والدجاج يعني طالبنا بتنزيل لحوم الغنم والبقر قامو نزلو ورخصو لحم الاردنيات ويالله خلي الناس توكل بعضها وكأنها الحكومه بتقول البادي اظلم صارت حرب لحوم هههههههههههههههه بنخلص من فلونزا الخنازير بتبدأ فلونزا الزنا شو بتفكرو هيك الحكومه بدها والله المستعان
10-01-2011 01:10 PM
الفارس (كفانا شعارات من اجل التلميع الاعلامي والمعارضه )
اعتذار من من ولمن ولماذا ياجبهة العمل ,,,,من يقراء بيانكم يعتقد بان الحكومه فرضة علينا فرضا ان تعمل الاردنيات في النوادي الليليه ,,,,كنا نتمنى عليكم معارضة العديد من القوانين الاخرى مثل ما يسمى حماية الاسره ,,,بان يتقدم الطفل او الزوجه او الابن او البنت بتقديم شكوى على الاب لمجرد انه تصرف معه بعنف من اجل التربيه والتوجيه ؟؟؟؟
من تريد ان تعمل في النوادي الليليه وهن يعملن من سنيين تعمل ولا تريد من يمنعها او يدافع عن الشرف كونها اصلا فاقده له ؟؟؟؟
انتم واعني المعارضه تلعبون مع الحكومه او تمثلون مسرحيه على الشعب ؟؟؟ \
اين انتم من ارتفاع الاسعار اين انتم من هدر المال العام اين انتم من البحث بموضوع التامين الصحي واين انتم من النقص الفادح في الدواء في المستشفيات الحكوميه وايضا في الخدمات الطبيه
اين انتم من كل هذا وهذا
لايوجد لدى هذه الحكومه سوى هذا الخطا الفادح ؟؟؟ اما مسئلة الشرف والاخلاق ولا اعمم
نجد الفتيات في الكوفي شوب وفي الفنادق ودور السينما وفي شوارع عمان وفي سيارات الاحبه المنصف الليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
10-01-2011 01:21 PM
منور البخيت - ابو علي
الأولى بكم أن تعتذروا انتم الى الشعب لأنكم لم تشاركوا في الانتخابات وجعلتموها مشاعا لنواب مجلس الثقة الفلكية الـ111 , اين انتم والمسائل الأخرى من فقر وبطالة وارتفاع اسعار في ظل الحكومة الرفاعية الارتفاعية الرافعة للاسعار والضرائب والرسوم ؟ سماح وزارة العمل ليس اجباريا ولكن هل اوجدتم وظائف في مراكزكم وفي مؤسساتكم التي تمولونها من اموال الزكاة لبناتنا لكب لايكن لقمة سائغة نتيجة الفقر والعوز ليذهبن للعمل في الملاهي الليلية ؟ مساعداتكم تقتصر فقط على فئات من الناس وضمن تمييز وتحيز فئوي معروف لدى الجميع وحتى انتخاباتكم الداخلية مبينة على هذا االاساس !!! انتم فقط تتصيدون وتقيمون الدنيا ولا تقعدوها لتلميع صورتكم التي بهتت لدى الجميع فكفاكم جعجعة وكفاكم خطبا فلم تقدموا الي بديل او اي مشروع عقلاني وواقعي قابل للتنفيذ . منور البخيت - ابو علي
10-01-2011 02:31 PM
الى رقم 14
...... ان يكن الاردنيات كما تدعي؟
الاردنية هي الام والمربية والاخت والطبيبة والمعلمة والمهندسة ... ولم نسمع بانها الراقصة وبائعات الهوى.
مشكلتنا الحقيقية هي في .............................. وليس في الاصل.
والمكلوب ليس فقط اعتذراً ... المطلوب رحيل كل الحكومة .
ما الذي يحدث في الوطن تشجيع المثيلين , تشجيع ونعميم الفساد , هدم المساجد, كثرة النوادي الليلية.
استيراد صاحبات الهوى!!!!
الايام الفادمة حبلى بالمفاجآت ............. انتهت صلاحية هذه الحكومة.
10-01-2011 02:44 PM
لقد فقدوا مواقعهم
لقد فقد الأسلاميون موطئ قدمهم.
تخلى عنهم الشعب.
ادرك الناس في كافة انحاء الوطن العربي ان لا برنامج لهم سوى الوصول الى السلطة.
انهم يدغدغون الأحاسيس الدينية لدى البسطاء.
عسى ولعل.
لم يمر على المجتمع العربي نكبات وانهزامات وأنكسارات اكثر مما ظهر مع بروز التيار الديني السلطوي.
يتشدقون بالرنامج الخلقي.
يكفرون الآخر.
يحتكرون الحقيقة والصواب.
يقسمون الناس الى فسطاطين : كفر وايمان.
البلاد محتلة.
القدس والأقصى اسيران.
السودان يتقسم.
انهار الدم تسيل في شوارعنا بأيدي من يدعون الأسلام
اشلاء الأطفال والشيوخ والنساء في كل مكان بفعلهم.
البطالة في اكثر صورها بشاعة.
غلاء الأسعار لم يسبق له مثيل.
العنف المجتمعي وصل الى مرحلة الخطر وأصبح اكثر من ظاهرة في مجتمنا.
الشباب يتركون الأوطان الى بلاد الغرب.
والأسلاميون مشغولون بقرار عمل الفتيات في الملاهي الليلية.
الا بئس ما تفكرون به.
10-01-2011 02:57 PM
كركي
جيبوا من نهر الاردن للنوادي اليلية
10-01-2011 03:27 PM
عربي
يا شيخ انتم فقط ما عندكم غير الكلام اتحدى اكثر الشيوخ عند الاسلام فقط اقل شيئ متزوج تنتين يطبقوا الشرع فقط بزواج النساء ولن تعدلوا واحدة افتحو انتم مصانع تشغل النساء افتحوا شيئ يفيد الشباب اعملوا صندوق خير للزواج الشباب اكثر شيئ عندكم الدعوة ولم فلوس لكي تدعوا خارج الاردن ودعم لمين ؟؟؟؟
10-01-2011 04:22 PM
للاخوه الكرام
احنا كلنا ما بنوصل 20 شخص
نص البلد بتسهر بالنوادي الليله وشافيين بنات البلد بعملوا هناك شو مين اعترض
بعدين الي بنشوفه بالشوارع من البعض ان كانت ام والا بنت اسخم من النوادي اليليه
خلص قرفتونا
10-01-2011 05:13 PM
من الماجـــدي الى 20
ماذا تقصد بنص البلد ؟ وبتسهر في النوادي الليلية ؟
المملكة الاردنية فيها 12 محافظة ... وعمان محافظة ولا تعطي انطباعك عنها بمعية باقي المحافظات؟ ( ومحافظة عمان خليط اكثر مما تتوقع ).
الوطن كبيييييييييييير .. اكبر مما تتوقع
وفيه رجااااااااااال اردنيون ونشميااااااااااات اردنيااااات اكثر مما تتوقع .
لم يقل احد انه لا يوجد فساد وفاسدات . ولم يدعي احد بانه لا يوجد؟ لكن ذليل ونذل من يدعي الفساد والفاسدات بأسم الاردنيات ؟
صدقني الاردنيات نشميات واخوة رجال الرجال ... ولهن دور عظيم في المجتمع , مربيات فاضلات , والصناعة والتجارة ودور العبادة والقيادة والنيابة والبرلمان والطب والهندسة .
ووالله غالبيتهن افضل من بعض الذكور؟ اعد حساباتك اخي



10-01-2011 07:05 PM
حائر
نواب على الله من الله الله يعين
10-01-2011 07:21 PM
كلام الناس
نعتذر
10-01-2011 07:26 PM
سعد عوض
شعب لا يقراء شخص مغرض يجر البلد الى ما تحمد عقباه معالي وزير العمل ابن وطن ومخلص ومنتمي ولكن للاسف بعض من الاخوة يريدون ان يظهروا ابطال !هذا النظام موجود منذ عا 1996 يسمح للاردنيات بالعمل في الفترات المسائيه ولم يقل وزير العمل شغلوا بناتكم ياردنيه بالنوادي الليليه .والله عيب علينا نتعامل مع وزرائينا بهذه الطريقه.و عندما نجد انسان يريد ان يعمل نقصقص جنحانه لاهداف بعيده كل البعد عن الانتماء الحقيقي للبلد وبس بدنا نجلد الذات ونغتال الشخصيه .حمى الله الوطن وادام علينا ابا الحسين .
10-01-2011 09:13 PM
زرائينا بهذه الطري
زرائينا بهذه الطري
10-01-2011 10:55 PM
فيلسوف
تعليق رقم 1 ..
صدق الله العظيم
سلمت يمناك :)
10-01-2011 11:53 PM
اردني أصيل أصيل أصيل
نريد افعال تنم عن وطنية حزب جبهة العمل الاسلامي تثبت للاردنيين الاوفياء المنتمين لهذا الوطن المعطاء بأنهم غيورين على مصالحة ومصالح ابناءة وهمومهم كما كانت ردود افعالكم في حوادث اخرى لاتتعلق بالاردن (شبعتونا مثاليات مزيفة ومكشوفة).
حمى الله الاردن وأبناؤة الاوفياء تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة.
11-01-2011 12:03 AM
عبوشي
والله ما فيه حدا في الاردن بدافع عن كرامتنا غير الاخوان الله يجزيهم الخير , امضو في طريقكم الله يحفظكم ويديمكم عون للامة في ظل هالفتن اللي بتصبر
11-01-2011 04:38 AM
اردني ‏
مين سمح الكم تحكو بأسم الشعب الاردني قرار صادر من ٩٧‏ وين كنتو انا بحكيلكم كنتو في مجلس النواب اذن الحق عليكم لازم انتبهتو للقرار في وقته بس كنتو نايمين
11-01-2011 05:16 AM
مراقب مستقل .
هذا أقل ما هو مفروض القيام به الآن ....وهو اعتذار وزير العمل واستقالته بسبب قرارة القذر الذي يريد به تلويث وجر مجتمعنا إلى الرذيلة التي بدأت بوادرها تطفو على السطح مع بداية الإنتشار الكبير للنوادي الليلية !!! ........وأنا أتسائل ما ذا نقول لرب العالمين عز وجل حيث أمرنا على لسان نبيه محمدا عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فقلبه وذلك أضعف الإيمان) صدق الرسول الكريم .

وشكرا لجراسا .
11-01-2011 06:41 AM
الى 24 من اردنية حرة
اي انتماء انت بتحكي عنه الوزير منتمي للاردن لانه بيسمح للبنات يشتغلوا من 10 للستة الصبح بالبارات اصلا هو لانه لقى مثل اشكالكوا يدافعوا عنه ما قدر

اي روح شفنا الانتماء واوله من كثر مو منتمي بده يعهر بناتها الله عالظالم

وما حدا قلك تدافع عنا احنا اشرف من الشرف وفشرت انت وستين وزير ما تهز فينا شعرة
11-01-2011 07:09 AM
مواطن
هذا تاليها والله اكبر مصيبه اذا مشى الموضوع واعطوا تراخيص لقلة الحياء وممارسة الرذيله اتقوا الله فينا يا حكومه ما ناقصنا غير نوادي ليليه وتصبح قلة الحياء بشكل طبيعي بالبلد لا حسيب ولا رقيب بنعرف انه كل بيت وله مصرفه والمجتمع فيه الصالح والطالح ام ان نشجع على الفجور فلا والف لا نحن مع الاخوان ووجهة نظرهم هي الاصح ولم يبقى لنا حاليا سوى عاداتنا وتقاليدنا المحافظه
11-01-2011 08:26 AM
للجميع
غلبت أصالح في روحي علشان مترضي عليك
11-01-2011 08:38 AM
لم يبقى لنا شئ
يقول احدهم " لم يبقى لنا حاليا سوى عاداتنا وتقاليدنا المحافظة".
اي ليس لنا من العلم والأبحاث العلمية نصيب في هذه الدنيا.
ليس لنا اي مساهمة في الأكتشافات والمخترعات .
ليس لنا خطوة واحدة تساهم في الحضارة الأنسانية.
نعيش على فتات موائد"الكفرة الزناديق".
نعان من الخواء العلمي والفكري والحضاري والأنساني.
نعاني من القمع الهائل للحريات الأنسانية.
نعاني من اضطهاد وقمع وظلم المرأة.
ويأتي احدهم بقول مأثور " لم يبق لنا سوى عاداتنا وتقاليدنا .
بمعنى آخر : لم يبقى لنا سوى المسجد.
نحن لا ننتمي الى هذا العصر.
نحن ندور في فلك لوحدنا ليس له علاقة بالواقع المعاش.
لم يبق لنا سوى المسجد.
وافرحتاه.
ويا فرحة العالم بنا.
11-01-2011 09:39 AM
محمد الطفيلي
(ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشه في الذين امنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخره والله يعلم وانتم لا تعلمون )
اللهم عليك بكل واحد يدعو الى ذلك واولهم الحكومة.
يا اخواني ادعوا عليهم وعلى سمسم؟؟؟؟؟
13-01-2011 10:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات