امن الدولة توقف 22 شخصا على خلفية احداث الشغب معان


جراسا -

خاص - قرر مدعي عام محكمة امن الدولة اليوم الاحد توقيف 22 شخصا جدد على ذمة قضية احداث معان بتهمتي اثارة الشغب بالاشتراك والتجمهر غير المشروع بالاشتراك ، وفق مصدر امني لـ " جراسا نيوز" .

ونوه المصدر أن التحقيقات الأولية مع المعتقلين في أحداث شغب مدينة معان ، أثبتت أنها من فعل أصحاب القيود الجرمية وذوي الأسبقيات.

ولفت المصدر أن فرقا استخباراتية وعملياتية شكلها مدير الأمن العام الفريق حسين المجالي لدى زيارته معان أول من أمس، واصلت حملات المداهمة والاعتقال التي شملت حتى مساء أمس نحو 40 شخصا، و20 مطلوبا من مثيري الشغب من داخل مدينة معان.

وكانت مدعي عام محكمة أمن الدولة قرر الاسبوع الماضي توقيف 19 شخصا على ذمة أحداث الشغب التي شهدتها مدينة معان الأسبوع الماضي من أصل 51 موقوفا أخر.

وكانت أعمال الشغب قد اندلعت على مدار يوميين متتالين، إثر مشاجرة عمالية مسلحة أفضت إلى مقتل شخصين وإصابة ثلاثة بجروح خطيرة، بالإضافة إلى مقتل سائق شاحنة.

يذكر أن فرق الاعتقال تقوم بتفتيش منازل المطلوبين بحثا عن أسلحة أو مخدرات وكل ما يمنع القانون حيازته، كذلك فإن جميع من شاركوا في عمليات الشغب قد تم تحديد أشكالهم وصورهم عبر كاميرات تصوير خفية، وتبين أن معظمهم من ذوي الأسبقيات كما أنهم ليسوا من ذوي المغدورين.



تعليقات القراء

* (( ابوجواد )) *

الاردن اولا خاوه

مهما حصل

09-01-2011 07:37 PM
مواطن
الاردن اولا وتحيه لرجال الامن
09-01-2011 10:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات