احالة متورطين في بلدية الزرقاء لمكافحة الفساد


جراسا -

خاص- تبعا لخبر "جراسا نيوز" الذي تم نشره قبل 3 أشهر والمتعلق بشركة وهمية متخصصة بازالة الانقاض والتي يقف وراءها رئيس بلدية الزرقاء السابق، قرر رئيس لجنة بلدية الزرقاء فلاح العموش، احالة شركة متخصصة بهدم المباني الكبيرة الآيلة للسقوط في المحافظة، بالإضافة إلى عدد من موظفي البلدية، إلى هيئة مكافحة الفساد للتحقيق في شبهة "فساد".
 
ونوهت المصادر الى أن إجمالي المبلغ المختلس وصل إلى 440 ألف دينار، إذ تتمحور شبهة الفساد حول آلية صرف مبالغ مالية بغير وجه حق، ومخالفة الأنظمة والقوانين".

ولفت المصادر أن العموش أحال القضية موخرا إلى هيئة مكافحة الفساد بعد دراسة كاملة للملف، "تبين على إثرها وجود شبهة فساد في عمل الشركة وتورط عدد من موظفي البلدية في القضية".

يذكر أن عدد قضايا الفساد التي تعاملت معها هيئة مكافحة الفساد خلال العام الماضي بلغ 890 قضية، في حين تم تسجيل 834 قضية العام 2009.
 



تعليقات القراء

ابشري يا زرقا
ابشري يا زرقا والله ما اخلي فيك ولا قرش
09-01-2011 12:18 PM
اراضي الزرقاء اين الرقابه ومراقبةالفساد
اتمنى الاطلاع على دائرة الاراضي في الزرقاء وعلى اداء الموظفين فيها الذين يصح عليهم التشبه بمسلسل يوميات مدير عام حيث الفساد والموظفين غير متواجدين والمدير غايب فيله والمعامله لا تمشي الا من خلال وسطاء ( موظفين سابقين في الدائره ) معدل انهاء المعامله ثلاث ايام او اكثر للمواطن العادي وارجو من موقعكم الاطلاع على واقع الحال واثارة هذا الموضوع مع كل الاحترام لكم
09-01-2011 01:10 PM
زرقاوي
مسكينه يا زرقاء....وكمل عليكي ......
09-01-2011 01:19 PM
براهن
تراهنوا انه مراسل
09-01-2011 01:23 PM
بطل قومي
اكيد فلاح بدة يعمل فيها بطل و ليش ما احال ملف الخلطة الاسفلتية الى الفساد و الا بعز علية صاحبة محمد الزواهرة قال بطلت بس اجاها مين يعز عليها ................. و هاهاهاهاهاهاهاهاها
09-01-2011 02:27 PM
الى 2 و 5
ما طرحتموه في غاية الاهميه
خاصه الخلطه الاسفلتيه التي ذهبت لاراضي للمحاسيب وليس عليها اية ابنيه وحرمت منها مناطق ماهوله بالسكان والامثله كثيره
الخلطه الاسفلتيه استثمرت لغايات انتخابيه لغرفة التجاره السابقه من اجل عيون ابن الرئيس السابق وللمحاسيب ولانعاش سعر اراضي يملكها اقارب ومتنفذون
اثبات ذلك لا يحتاج لعناء لان الامر على ارض الواقع يا حبايب القضيه بدها اراده لا اكثر
فهل الاراده موجوده ؟
09-01-2011 04:13 PM
اخ
كل البلدية فساد
كل الموظفين بيوخذو رواتب وهمة في البيوت
والسيارات تحت تصرفهم
وفساد بقرف ....لو الواحد بدو يحكي .....يس عارفين كل الحكي على الفاضي
09-01-2011 07:35 PM
مطلع على القضية
نعتذر
09-01-2011 08:02 PM
ابو بني حسن
نعتذر
09-01-2011 08:03 PM
من ابناء الزرقاء
نعتذر
09-01-2011 08:09 PM
موظف بلدية
علمنا من مصدر موثوق , بأن رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش , اجتمع صباح السبت مع كبار موظفي دائرة المشاغل و الميكانيك في البلدية.
حيث دار الاجتماع - حامي الوطيس - حول شبه الفساد التي تربط فلاح العموش ببعض التجار المحليين , و خاصة تاجر الإطارات الذي تتعامل معه البلدية , حيث تـبرء العموش من اي علاقه تربطه بالتجار.
كما ابلغ المصدر بأن العموش كان خلال الاجتماع المذكور غاضبا جدا , حيث وبخ الموظفين بسيل من السب والشتم حيث بدى للموظفين بأن العموش فاقدا لصوابه و فاقد السيطرة على البلدية.
وقال العموش متأثرا: "عمروا ما واحد علم على فلاح العموش , أنتو خليتوا الناس تعلم علي" مما أثار استياء المجتمعين و أكنوا العداء للعموش.
09-01-2011 09:29 PM
هاني العموش - ابو عدي
ليس لأنه قريبي بل لأن الكل يعرف المهندس فلاح العموش عن قرب فهو رجل عملي وواقعي وموضوعي ولايتعامل بالكلام الانشائي بل بالحقائق الموثقة ولذا فهو واثق الخطى ودائما يبحث عن الخلق والابداع واطلاق الطاقات واعطائها الفرصة للابداع والانطلاق لما فيه الصالح العام ودائما يبحث عن الافضل لتحقيقه ولكننا في زمن تعود معظم الناس على الفساد والمفسدين والخمول والكسل والتراخي وتناول وتداول الاشاعة بسرعة البرق والزيادة على مانسمع وتأليف قصة هجينة غريبة عجيبة لاتعرف لها أبا او أما وهكذا والمصيبة والطامة الكبرى أن بعضهم حينما يقع تحت الضوء وينكشف امره يصبح نزقا وحاقدا فلايجد سوى كيل الاتهامات للآخرين ويقوم ببث مافي داخله من حقد وغيره على شكل كتابات في الصحف الالكترونية مستغلا هامش الحرية الكبير التي تتيحه هذه المواقع الالكترونية الرائعة ولذا يبدا بأنه علم من مصدر موثوق , او مصدر مطلع او انه اطلع على وثائق سيبرزها لاحقا او انه يتفوه بكلام انشائي لا اساس له وما الى ذلك من حجج واهية وضعيفة لاتنطلي على احد ! وفقك الله ابن عمي واخي الكبير ابا عبدالله في خدمة وطننا وشعبنا تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة قائدنا المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم . هاني العموش - ابو عدي
09-01-2011 10:53 PM
ابن الزرقاء
ابشري يا زرقاء
12-01-2011 11:12 PM
زرقاوي شريف
......وفقك الله ابا عبدالله في خدمة وطننا وشعبنا تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة قائدنا المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

04-04-2011 04:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات