جانين داغر في مهرجاني دمشق والقاهرة


جراسا -

 حلت الفنانة " جانين داغر" ضيفة شرف على كلا المهرجانين، مهرجان دمشق السينمائي الدولي و مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

 ولم تحل كثرة المواعيد مع شركات اللانتاج السينمائية الكبرى، واللقاءات الصحافية مع كافة وسائل اللأعلام المقروءة و المسموعة و المرئية في دمشق و القاهرة، دون إيجاد الوقت لمشاهدة أهم الأفلام السينمائية العالمية و العربية، و التي حازت على الجوائز الكبرى في المهرجانين .

كما حضرت فعاليات المهرجانين بنشاط متزايد، خصوصا" الندوات التي كانت تعقد بعد مشاهدة الأفلام. فالمعروف عن الفنانة " جانين داغر " عشقها للسينما و التمثيل السينمائي. وهي تتحضر حالياً لتقديم فيلمها السينمائي الأول.

وكانت الفنانة " جانين داغر " محط اعجاب بحضورها الأنيق و حوارها المثقف، و تواصلها السلس مع النجوم العالميين و العرب، حيث أختيرت في دمشق لتقديم الجائزة الفضية للفيلم العربي المغربي " قلوب محترقة " من على مسرح دار الأوبرا في دمشق، ونالت الكلمة التي ألقتها باللغتين العربية و الأنكليزية إعجاب الحضور.
 









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات