نواب يطالبون بجلسة لمناقشة مشروع الديسي


جراسا -

خاص- سحر المحتسب - طالب 10 نواب في مذكرة نيابية رفعت الى رئيس مجلس النواب بتحديد جلسة خاصة لمناقشة مشروع جر مياه الديسي على وجه السرعة.

ووقع على المذكرة كل من :
النائب عبد الله النسور ومفلح الرحيمي وعلي الخلايلة وعبد الكريم الدغمي ومفلح الخزاعلة وناريمان الروسان وخليل عطية وحميد البطاينة وفواز الزعبي .



تعليقات القراء

يا همه لالي
والله انا بنظري يا نواب تروحو تنمو احسنلكو بلا كلام فاضي. المعترف في بل عالم كولو في شي أسمو مهم وأهم يعني بتوقع لو تشوفو حال الموطن يلي مش عارف من وين بدو يجيب حق ارغيف خبز والغلاء يلي في الاردن واسعار المحروقات يلي الواحد مش عارف كيف بوصل سعره لا هل درجة هاى . معنو قبل شي سنتين او اقل كان سعر برميل النفط 148 دولار وكان سعر تنكة البنزين 95 ......14 دينار وبنزين 90 كان تقريبآ 12 دينار.... وفي الوقت الحالي سعر برميل النفط 92 دولار وسعر تنكة البنزين 95 قرش15.60 موكن اعرف شو الحسبة يلي بتابعة الحكومة. وله يله الشعب جعان وما راح يفكر بهل شي... لا يا حكومة الرفاعي الشعب صار اوعى من اول بكثير
05-01-2011 03:19 PM
بحياة عرظكو
بلاش يناقشوو هسة يروحو يلغو او يأخروه ترى بلا هالواسطة ما عنا مي .. صارلنا 25 سنة بنستنا بي
05-01-2011 03:30 PM
السندسي
الى نوابنا الأكارم : مشروع الديسه كما هو مفترض يقوم على نقل 100 مليون متر مكعب من حوض الديسه الجوفي لعمان وما حولها . حوض الديسه يقع اكثر من 90% منه داخل الاراضي السعوديه والسعوديه تقوم بسحب كميات هائله من المياه منه مع العلم أن هذا الحوض لا يتجدد , اي ان المسحوب منه لا يُعوض بماء المطر .
المشروع سيتكلف ما لا يقل عن مليار دولار ولم تتقدم اي دوله أو هيئة انماء دوليه بأي عرض للمساهمه في تمويله . أُعلن أن شركه تركيه ستقوم بمسؤلية التمويل على أن تستعيد تكاليف هذا التمويل من بيع مياه للأردن . ما هو مطلوب من نوابنا هو التأكد من سلامة العقد المبرم بين الاردن والشركه التركيه . وهل الشركه التركيه قادره على الحصول مليار دولار من بنوك دوليه تصل مع فوائها وأرباح الشركه الى ما يقل عن 1300 مليون دولار ... اذا كان الأمر كذلك فالمشروع ناجح باذن الله
05-01-2011 03:53 PM
معتز
اذا كانت الدراسة تشبه دراسة قانون المالكين والمستأجرين.. لا تغلبوا حالكم..
انزلوا على الاسواق وشوفوا ما عمله قانونكم الميمون...
راتبي ٣٠٠ دينار واجرة بيتي ١١٠ دنانير.. وامس جاء المالك يطلب زيادة ٥٠ دينار والا..
انا وعائلتي نعيش على الهوا.. هذا اذا تمكنا... ومثلنا مئات الالاف..
باصات النقل العام تبتزنا يوميا.. اصبح الركوب من مجمع رغدان الى مجمع المحطة بـ٤٥ قرشا.. مش عاجبك انزل.. لأن الباص خطه بعيد.. فما ذنبي انا.. من يحميني يا نوابنا الاكارم!!
اركب الباص قبل ١٠٠ متر من مجمع الوصول.. ادفع الاجرة كاملة لأن الباص قادم من الزرقاء مثلا.. هذا هو قانون الاستغلال الامثل للنقل العام.. وللمواطن العام..
05-01-2011 04:28 PM
مواطنه صرت غنيه
والله نوابنا مثل اللي نايم ليله الطويل وصبح ساري اي روحو غاد اول مجلسكو طيرتو قضية البورصات وقلنا هاه جانا الفرج تاري هاذا سيفوة وهاذي خلاجينه
06-01-2011 03:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات