يارا تشارك في موسم البندورة وتغني ’ما يهمك’


جراسا -

صورت المطربة اللبنانية يارا كليبها الجديد "ما يهمك" من كلمات سليم عساف الحان طارق ابو جودة توزيع جان ماري رياشي.


في هذا الكليب سوف نرى يارا مختلفة عما شاهدناه في اعمالها السابقة وبالرغم من محافظتها على رومانسيتها وعفويتها واناقتها الملفتة، الا انها تظهر في هذا العمل بشكل مختلف فهي الفتاة الارستقراطية التي تعيش في قصر منيف، فتقرر في احد مواسم قطاف "البندورة" ان تشارك العاملين في القصر والمزارعين في عملهم، وخلال وجودها معهم تفاجا بمرور شاب ينتمي الي طبقة الناس البسطاء فتقع في حبه من النظرة الاولى.

وفي ليلة الاحتفال بانتهاء الموسم تقرر مشاركة المزارعين فرحتهم، فتختار ابسط ما لديها من ملابس لكي تكون اقرب الي الحبيب. وفي النهاية تقرر الاستغناء عن المال والجاه لتكون الى الشاب الذي احبته.

دام تصوير الكليب مدة ثلاثة ايام وتوزعت اماكن التصوير ما بين احدى الاستيوهات في الجديدة ومنطقة جونيه وقصر سرسق العريق "ما يهمك" هو الكليب الاول ليارا تحت ادارة المخرج جو بوعيد في اول تعاون بينهما وقد جرى تصوير الكليب بكاميرا 35 مم











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات