القبض على اثنين بتهمة سرقة كوبونات مادة البنزين


جراسا -

خاص – احمد وليد - تمكن رجال البحث الجنائي في شرطة جنوب عمان من القاء القبض على شخصين لقيامهم بصرف كوبونات مادة بنزين تعود لاحدى الشركات الخاصة المشهورة من احدى محطات المحروقات المعروفة بقيمة 25 الف دينار، وفق مصدر امني .

ونوه المصدر ان أحد الأشخاص يعمل رئيس قسم الحركة في إحدى الشركات ومفوضاً عنها ادعى أنه قام بعمل جرد لكوبونات المحروقات في الشركة وتبين له وجود نقص بقيمة 52 الف دينار وتبين أنها مصروفة من إحدى محطات المحروقات فرع البيادر، وأن أرقام السيارات الموجودة على الكوبونات غير صحيحة ولا يود لها أصل وطلب الادعاء.

ولفت المصدر انه تم ألقي القبض على أحد الأشخاص من جنسية عربية ويعمل في محطة المحروقات المذكورة وبالتحقيق معه أفاد بقيام أحد الأشخاص والذي يعمل سائق لدى الشركة بإحضار كوبونات من الشركة واستبدالها بمبالغ نقدية مقابل حصوله على مبلغ 5 دنانير من قيمة الكوبون والبالغة قيمته 40 دينار وتسليم باقي المبلغ للشخص ويقوم بتعبئة أرقام المركبات على الكوبونات بشكل عشوائي أو أرقام مركبات تقف بالمحطة للتزود بالوقود.



تعليقات القراء

صقر الشوبك
انا فكرت سرق البنزين فكرت بده يشربهم يطلع بده ناشف!!!!
02-01-2011 09:47 PM
احتراماً لعقولنا
طبعاّ، و لنضرب بيد من حديد، و نشد على ايدي السلطات و كل هالضراط عالبلاط. اما اللي بسرق منحة نقطية بأكملها يسمى "خط احمر"..
03-01-2011 04:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات