حمزة منصور يطالب الحكومة السعودية الإفراج "العاجل" عن القيادي خالد حسنين


جراسا -

دعا حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة السعودية الى الإفراج "العاجل" عن القيادي خالد حسنين، كما طالب الخارجية الأردنية الاضطلاع بمسؤولياتها إزاء احتجاز مواطن أردني و بذل كل مساعيها للإفراج عنه.

وذكر تصريح صادر عن الحزب اليوم أن حسنين كان قد غادر مطار الملكة علياء متوجها إلى جدة في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاثنين الموافق 27/12/2010م.

ووصل مطار جدة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم ذاته،غير أن السلطات السعودية احتجزته في المطار وتم اقتياده إلى مكان غير معلوم.

وقال امين عام الحزب حمزة منصور ان محاولات الحزب للتواصل مع السفارة السعودية ومقابلة السفير السعودي "لم تلق إجابة حتى الآن"، وأن الخارجية الأردنية "لم تبلغهم عن الجهة التي تحتجزه، أو الأسباب التي تقف وراء هذا الاحتجاز".

يذكر أن خالد حسنين شغل مواقع قيادية في حزب جبهة العمل الإسلامي،من بينها عضوية المكتب التنفيذي ومجلس الشورى ورئاسة اللجنة المركزية للاعلام.



تعليقات القراء

سيعود سالماً
السبب ليس لديه تأشيرة دخول
02-01-2011 10:07 PM
مراقب
يبدو أن توقعات ميشيل حايك قد تحققت مع بداية العام حيث توقع أن تتكرر حادثة اختفاء موسى الصدر.
03-01-2011 12:10 AM
ok
مين جبهة العمل الاسلامي حتى يخاطبو السفاره وشو محلهم ومكانهم --ليش ما فيه حكومه وعلاقات دبلوماسيه وطرق شرعيه لتوضيح الامر والا الحزب راكب راسه ومصدق انه دوله داخل دوله---عيب خليكم في حجمكم الطبيعي------السعوديه دولة مؤسسات وقانون ولا يمكن ان يتهم او يحتجز احد بدون سبب ولكن استخباراتها جيده ---وكل الاردنيين المقيمين فيها معززين محترمين ما داموا لا يمارسون السياسه والتنظيمات الاخرى لقد عشنا فيها عقود لم نسال ابدا ولم يعترضنا احد ------------ والغريب يجب ان يكون اديب-------
03-01-2011 02:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات