إغلاق ملحمة في مادبا بسبب عدم توفر شروط الصحة والسلامة العامة


جراسا -

اغلق قسم الرقابة الصحية في صحة مادبا ملحمة في شارع الملك عبدالله الثاني فيما تم ضبط 40 كيلو غراما من اللحوم جرى اتلافها مباشرة.

وقال مدير القسم الدكتور محمد الشوابكة ان فريق الرقابة الصحية بمشاركة موظفين من محافظة مادبا وجدوا ان اللحوم المتواجدة في الملحمة لا تحمل اختاما وهناك تغييرا في اللون اثار شكوك الفريق الذي اتخذ قراره بضبط الكميات الموجودة واغلاق الملحمة.

وكشف ان الملحمة اتخذ بحقها في فترة سابقة اغلاق جراء عدم توفر شروط الصحة والسلامة العامة في محل يتعاطى بيع مواد غذائية .

وكانت محافظة مادبا قد شهدت نهاية الاسبوع الماضي اغلاق ثلاث ملاحم وضبط واتلاف 850 كيلو غراما من اللحوم المتنوعة المستوردة التي كانت تباع على انها لحوم طازجة حيث كانت تجري تطريتها في مستودعات في منطقة الرجيب وسحاب ومن ثم بيعها للمتسهلك على انها لحوم بلدية طازجة .

 (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات