مئات المعتصمين امام السفارة المصرية مع وجود امني كثيف .. والسفير المصري يعتكف عن لقاء وفد النقابات


جراسا -

خاص و حصري – من رائدة الشلالفة - احتشد المئات من المشاركين بالاعتصام الجماهيري للمطالبة ( بفك الحصار عن غزة ) و فتح معبر رفح امام السفارة المصرية , في اعتصام حمل خلاله المشاركون يافطات تطالب الرئيس المصري التدخل بفك الحصار .

وقد لوحظ وجود حضور إسلامي بارز وسط المشاركين بالإضافة الى حضور نقابي حيث وقف النائب د. محمد الحاج و الناشط النقابي ميسرة ملص والدكتور وصفي الرشدان رئيس مجلس النقباء خلف يافطة حملت
( مصر ام الدنيا اليست غزة من الدنيا – يا سيادة الرئيس مبارك سيكتب التاريخ !! ) وذلك وسط هتافات المشاركين مكبرين الله اكبر يا حصار شعب غزة ما بنظام – من رفح لاسيوط شعب غزة ما بموت )

من جانب اخر "اعتكف" السفير المصري عن لقاء وفد عن المشاركين، والذين التقاهم المستشار الاول في السفارة المصرية، تحت تبرير  ان السفير المصري لدى الاردن خارج البلاد.

مع الاشارة الى ان لا مصادمات هناك مع بقاء التواجد الأمني الكثيف الذي انتشر خلاله قرابة الخمسون عنصرا من قوات حفظ الشغب وقد اصطفوا الى جانب بعضهم فيما هم يحملون "القناوي" والعصي الغليظة تأهبا لأي مصادمات، في الوقت الذي خرج فيه الدكتور وصفي الرشدان ليبلغ الحضور ان مطالبة المشاركين قد وصلت مصر، وشاكرا جهود الامن في الحفاظ على الامن والنظام!!!



تعليقات القراء

غزة
احلى ما هتفو المشاركين في الاعتصام
يا مصري وينك وينك
الصهيوني كاسر عينك
04-12-2008 04:13 PM
تكبير
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
04-12-2008 04:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات