مصادر نقابية : الصفدي اقر بوجود اخطاء ستحاول حكومة الرفاعي حلها خلال برنامج زمني واضح


جراسا -

خاص- كشف النقاب اليوم عن لقاء جمع نائب رئيس الوزراء الناطق الرسمي باسم الجكومة ايمن الصفدي بنقباء النقابات المهنية في المجمع بالشميساني، وفق مصادر نقابية.

ونوهت المصادر ان الصفدي اقر بوجود الكثير من الأخطاء ستحاول الحكومة حلها خلال برنامج زمني واضح. ولفت المصادر ان نائب رئيس الوزراء أيمن الصفدي وعد لدى زيارته الى مجمع النقابات المهنية اليوم بتقديم اجابات واضحة ومحددة لمطالبهم المعروضة على اللجنة الوزارية المشتركة.

وقالت المصادر ان الصفدي وعد في لقائه بمجلس النقباء المهنيين انه سيجتمع مع الوزراء أعضاء اللجنة الاسبوع القادملمعرفة أين وصلت مطالب النقابات ، تمهيداً للرد رسمياً على مطالب النقابات.

ووعد بأجوبة سريعة على بعض الملاحظات, كالتي وردت من نقيب المقاولين أحمد الطروانة بخصوص عطاء كفرنجة ، ومستحقات المقاولين المتراكمة على الحكومة.

واستمع نائب رئيس الوزراء الى مطالب النقباء ووعد بتحقيق الممكن منها ، وأضاف "لن تكون الحكومة إلا سنداً للنقابات لأنها بيوت الخبرة الأردنية" ، ورحب الصفدي بمساهمة النقابات بالحوار الوطني.

وكان رئيس الوزراء قد اعلن خلال زيارته الى مجمع النقابات المهنية عن تشكيل اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء السابق رجائي المعشر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات