"الإستهلاكية المدنية" تخفض سعر الأضحية دينارين


جراسا -

قررت المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيض سعر الاضحية دينارين لتصبح148 دينار.

وقال مدير عام المؤسسة محمود ابوهزيم في بيان اليوم ان قرار التخفيض جاء مراعاة لظروف المواطنين وبخاصة بعد ان استجابت الشركة الموردة للاضاحي بتخفيض الأسعار.

ويبلغ عدد الاضاحي المستوردة مباشرة للمؤسسة الاستهلاكية المدنية من سوريا حوالي10 الاف اضحية يتراوح وزن كل منها ما بين45 و50 كيلو غراما.

وكانت المؤسسة قد حددت سابقا سبع اماكن لتبدأ بيع الاضاحي فيها اعتبارا من يوم الجمعة المقبل من خلال لجان تابعة للمؤسسة ، والمناطق هي بسمان وماركا ورأس العين وصويلح وتلاع العلي وشفا بدران وسحاب.

كما اعلنت المؤسسة عن توفيرها خطا هاتفيا تتلقى من خلاله ملاحظات وشكاوى المواطنين، اضافة الى توفير خدمة الذبح بحميع المواقع المذكورة من قبل امانة عمان الكبرى.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات