القبض على مهندس في مؤسسة المواصفات والمقاييس بتهمة التزوير


جراسا -

خاص - علمت "جراسا نيوز" أن الاجهزة الامنية القت القبض على موظف يعمل مهندسا في مؤسسة المواصفات والمقاييس بتهمة التلاعب والتزوير.
وفي التفاصيل أن المهندس كان يقوم بتزوير العينات الخاصة بالباطون الجاهز , حيث أن عمله كان يتلخص في البت بصلاحية هذه العينات وما إذا كانت مستوفية الشروط الازمة لاعتبارها مطابقة للمواصفات والمقاييس , الا أن المهندس المذكور كان يقوم بتبديل العينات المأخوذة من مواقع العمل الميدانية ويتغاضى عن كونها غير مطابقة للمواصفات والمقاييس حيث يعمل على استبدالها بعينات أخرى مطابقة تزوده بها شركات خاصة بناء على إتفاق مسبق بينها وبين المهندس .
ووفق المصادر فان التحقيقات طالت موظفين من الجمعية العلمية الملكية وتم الاستغناء عن خدماتهم , وتم تحويل المهندس المذكور الى دائرة مكافحة الفساد لاستكمال التحقيق معه .



تعليقات القراء

SHREEN
Allah la yeroddoh wala yerodhom
o yeslamo edain elnashama elle kashafooh
haik ben7areb elfasad o haik ben6awwer elbalad
04-12-2008 03:36 AM
واطن
قاتله الله..لعنة الله عليه..وعلى من كان يتعاون معه من موظفي الجمعية..ممن اشعرونا بالاحباط..هؤلاء وبصراحة تم ائتمانهم على سلامة الابنية التي تشاد هنا وهناك في الوطن..الى من سنلجأ اذن للتاكد من سلامة الابنية والمنشآات ومطابقتها المواصفات..؟؟!!
الناس في بلدنا كثيرا ما تثق بالمؤسسة والجمعية..وها هي الثقة افسدها هؤلاء النفر المارقين..واشدد هنا على ان يعاقب ليس هؤلا الموظفين فقط..بل ومعهم من قام برشوتهم واغوائهم من اصحاب العينات.من مقاولين ومتعهدين...هنا راش ومرتش وكلاهم خان الثقة العامة ويستحق العقاب..والعقاب القاسي..سلامة ابنيتنا لا يجب ان تشوبها شبهة..
05-12-2008 05:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات