الاسلاميون يستنكرون مطالبة الفايز بعدم التطرق لنقابة المعلمين !!


جراسا -

خاص- استنكرت جماعة الاخوان المسلمين تصريحات رئيس مجلس النواب فيصل الفايز التي وجه فيها النواب الى عدم تضمين طرح تأسيس نقابة للمعلمين في كلماتهم،بمبرر عدم دستورية هذا المطلب.

ولفت المراقب العام للجماعة الدكتور همام سعيد الى ان المطالبة بتعديل الدستور شرعية وهي احد مهام مجلس النواب، وتابع"إذا كان الدستور قابل للتعديل ووظيفة المجلس النظر فيه،فكيف تكون المطالبة به غير دستورية ، هذا الأمر في غاية الغرابة !".

وجدد سعيد مطالبة الحكومة بالمسارعة في تسهيل اجراءات احياء نقابة المعلمين،لافتاً الى ان من شأن ذلك انتشال التعليم الذي ينحدر بشكل مضطرد.

ودعا المراقب العام المعلمين الى مواصلة حراكهم لتحقيق مطلبهم العادل ،مشيراً الى ان هذا المطلب محل اجماع الاردنيين.

وحث سعيد القوى الاردنية من احزاب ونقابات ومنظمات مجتمع مدني ونواب الى مناصرة حراك المعلمين ،منوهاً الى ان الوقوف الى جانب هذه الشريحة واجب تقتضيه افضالهم على ابناء المجتمع. 
 



تعليقات القراء

معلم
ليس مستغربا هذا الموقف من معالي فيصل الفايز فهو رئيس حكومة سابق ساهمت حكومنه بظلم المعلمين ولكن السؤال الآن بأي يحق يحرم المعلمين من عرض نقابتهم على مجلس النواب مع قناعتنا إن هذا المجلس لم ولن يكون ممثلا حقيقيا للشعب لنهم جميعا نجحوا في ظل قانون انتخابات لا يعطي الفرص الحقيقية للمخلصين للوصول لقبة البرلمان
27-12-2010 08:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات