احالة أربع قضايا بحق أطباء إلى مجلس تأديبي


جراسا -

خاص- قرر مجلس نقابة الأطباء احالة أربعة قضايا بحق أطباء إلى مجلس تأديبي فيما قرر حفظ (53) شكوى أخرى لثبوت عدم تضمنها مخالفات تستدعى المخالفة القانونية.

وجاء في القرار اضافة للتحقيق والاطلاع على ملفات المرضى ودراستها رأي اللجان الفنية حيث قرر المجلس تحويل اربع قضاياالى مجلس التأديب في حين قرر حفظ (53) شكوى وذلك حيث قام الطبيب بالواجبات الموكلة اليه حسب اصول الفن والصنعة اضافةلبذله العناية والجهد اللازمين وحسب الأصول.

الناطق الاعلامي امين السر النقابة د.باسم الكسواني قال "ان نقيب الأطباء د.احمد العرموطي ورئيس لجنة الشكاوي د.احمد بني هاني كانا قد استعرضا الشكاوي المقدمة للمجلس وتأكدا من الاجراءات التي اتبعت للوصول الى توصية لجنة الشكاوي.



تعليقات القراء

00000
شو رايحين يقولو لهم مرة ثانية لا تخلو حدا يمسكو
30-12-2010 01:15 PM
خالد
بكره بوقفو معهم وراحت على المريض الى الله يرحمه من هيك اطباء وخريجين جامعات حسب الله لازم عدم مزاولت المهنه وسجنهم وتعويض للمريض او اهله
31-12-2010 02:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات