مقتل شخص واصابة اخر في مشاجرة جماعية في الطفيلة


جراسا -

خاص- شهدت منطقة فريفرة مساء اليوم مشاجرة جماعية بين مجموعة اشخاص على خلفية مشاجرة بين شخصين نتج عنها بحسب مصادر مطلعة مقتل مواطن واصابة اخر .

وقد وقعت المشاجرة بين مجموعة من الاشخاص في المنطقة المذكورة والتي تتيع محافظة الطفيلة استدعت تدخل قوات الامن هناك، في حين أكدت المصادر بأن االمتشاجرين استخدموا الاسلحة النارية.

وتحرك الامن والمختبر الجنائي الى موقع الحادثة فيما نقل المتوفى الى مركز الطب الشرعي لتشريح الجثة أما المصاب نقل الى المشفى للعلاج.


 



تعليقات القراء

صقر الشوبك
يا جماعة الخير في سؤال محبرني كل الجرائم والذبح والسلخ والطخ وسكان الاردن ما وصلوا 7ملايين نص السبع ملايين مغتربين طيب اذا صل عدد السكان 60مليون شو رح يصير ؟ والله انا خايف يصطادوا الصقور و ياكلوها لانهم الان بياكلو لحم حمير وخيل وبياكلوا في بعض .
25-12-2010 07:10 PM
الى صقر الشوبك
لا تخاف حبيبي لحم الحيمر ما بتاكل انت بأمان
25-12-2010 07:55 PM
صقر الشوبك الى رقم 2
بشرفك بتحكي جد؟؟والى المعلق باسمي رقم واحد تعليقك كويس بس لسه بدك فت عدس وبحمد ربي اني عامل قلق لاشكالك الي صارو ينامو عل النت عشان يعلقو باسمي قبل ما اعلق!!!!
25-12-2010 08:08 PM
مواطن مطلع
الشخص الذي مات بسبب جلطه
والمشاجره على ارض بين الحجايا
والسبب فايز ابو الحيران
25-12-2010 08:09 PM
قرقشان العظيم
هاي المنطقه بالغور
25-12-2010 09:55 PM
الصادق
الشخص ألي مات مات بجلطه قلبيه والله يرحمه والامن العام والدرك كانوا ابطال في الموقع لانه لولا الله ثم الامن لمات وانصاب عدد كبير مع عدم نسيان دور النائب المحترم حمد في تخفيف الوتيره وشقيقه ابراهيم ما قصر في تهدية النفوس
26-12-2010 12:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات