اغلاق

تراجع اليورو مقابل الدولار والين في آسيا


جراسا -

 تراجع اليورو مقابل الدولار والين يوم الاربعاء بفعل توقعات ان البنك المركزي الأوروبي سيجري على الارجح تخفيضات جريئة لاسعار الفائدة لمساندة اقتصاد منطقة اليورو.

واظهرت حركة التعامل تقلبات مع انتظار المستثمرين قرارات بشأن اسعار الفائدة من جانب البنك المركزي الاوروبي وبنك انجلترا المركزي وبنك الاحتياطي النيوزيلندي.

ويتوقع المستثمرون ان تخفض هذه البنوك جميعا اسعار الفائدة مع استمرار الازمة المالية في التأثير على الاقتصاديات العالمية لكنهم يرون ان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وبنك اليابان المركزي ليس امامهما الا مجال محدود لمزيد من تخفيضات الفائدة.

وبلغ سعر الدولار 93.22 ين دونما تغير عن مستواه اواخر التعاملات الأمريكية يوم الثلاثاء بعد ان هوى الى 92.86 ين اوائل التعاملات الاسيوية. وسجلت العملة الامريكية ادنى مستوى لها في خمسة اسابيع 92.63 ين في التعاملات الالكترونية عبر نظام اي.بي.اس اليوم السابق.

وتراجع اليورو 0.1 في المئة الى 1.2703 دولار. ومقابل العملة اليابانية سجل سعر اليورو 118.48 ين منخفضا 0.1 في المئة.

ونزل الجنيه الاسترليني 0.1 في المئة الى 1.4893 دولار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات