اب وابنته يواجهان السجن في امريكا بسبب بيض كوبي


جراسا -

 يواجه اب امريكي من اصل كوبي وابنته عقوبة السجن او دفع غرامة كبيرة بعد محاولتهما جلب 72 بيضة حمام من كوبا الى الولايات المتحدة بما يتعارض مع قانون الجمارك الامريكي.

وتفرض الولايات المتحدة حظرا تجاريا على كوبا منذ فترة طويلة وهو الحظر الذي يمنع الصادرات التجارية من الجزيرة الشيوعية وغالبا ما يؤدي الى مصادرة شحنات غير قانونية من السيجار الكوبي المتجهة الى مدخنين امريكيين.

وحوكم روفينو بلانكو (47 عاما) وابنته كلاريبل بلانكو كويار (21 عاما) بموجب قوانين اتحادية امريكية تحظر استيراد الاسماك او عناصر الحياة البرية بما في ذلك البيض الى الولايات المتحدة بدون اخطار السلطات. واقر الاثنان بالذنب أمام محكمة في ميامي يوم الاربعاء

ويواجه الاثنان عقوبة السجن لمدة تصل الى خمس سنوات وغرامات جنائية تصل الى 250 الف دولار بالاضافة الى فترة من الافراج تحت المراقبة لمدة تصل الى ثلاث سنوات.

وقال محققون ان المتهمين قالا لهم انهما كانا يعتزمان استخدامه لانتاج أفراخ حمام وبيعها في متجر حيوانات اليفة يملكه الاب في ميامي.



تعليقات القراء

رموسه
ايش دخل اسمي بحرف العين 0000الموضوع عن البيض شو دخل البصل
26-12-2010 08:03 AM
>>>>>>>>>>>
5 سنوات و250 الف مشان 72 بيضة!!!!!والله فكرتهم مهربين 100 كغم هيروين!!!!!!!!
26-12-2010 02:28 PM
هبيلة



طبعا 5 سنوات قليل عليهم شو بتفكري تهريب البيض شغلة سهلة!!!!

افرضي هذول هربوا كل بيضات الكوبيين !!!شو يعني يضلهم الكوبيين بدون بيض !!!! مصيبة !!!




26-12-2010 07:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات