استخراج هاتف نقال من بطن سجين في كينيا


جراسا -

استخرج جراحون هاتفا نقالا من بطن سجين في كينيا بعدما كشفت عن وجوده صور بالاشعة السينية بالرغم من انكاره ذلك، على ما افادت مصادر رسمية الاربعاء.

وقال باتريك مويندا، المسؤول عن سجن نايفاشا (جنوب البلاد) للصحافة "اظهرت صور الاشعة السينية بوضوح ان هناك هاتفا نقالا في جسمه، ومن المقلق رؤية الى اي حد ان المساجين مستعدون للتمادي من اجل ادخال اشياء مهربة الى السجن".

وتطلب استخراج الهاتف النقال المغلف بورق بلاستيك من الجهاز الهضمي للسجين عملية جراحية دامت ساعة واجريت مساء الثلاثاء في مستشفى نايفاشا.

الرجل المحكوم عليه بالاعدام والذي يدعى برنارد كوسغي كان يعاني من امساك وآلام معوية منذ عدة ايام، وقد اظهر كاشف معادن وجود شيء معدني لم يعثر عليه خلال عملية تفتيش عادية للجسم.




تعليقات القراء

سراب
الله اكبر هادا كيف بلعه
26-12-2010 01:19 PM
ابو زيد الى سراب
مو المهم كيف بلعو المهم كيف كان متخيل انو يطلعه؟؟؟؟؟
28-12-2010 03:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات