وفاة شاب وخطيبته بحادث حافلة البحرين


جراسا -

ذكرت صحيفة الوسط البحرينية أن شابا من البحرين وخطيبته توفيا في حادث السير الذي وقع امس الأول على طريق الأزرق الزرقاء, فيما كانوا في طريقهم إلى سورية.

فقد توفي الشاب محمود علي أحمد سلطان وخطيبته وفاء جاسم الفردان.

والشاب محمود من مواليد العام ,1985 ارتبط بخطيبته قبل عام.

صديق الطفولة للفقيد محمود, الشاعر محمد اليوسف, يقول في حق رفيقه لقد تربينا معاً في المسجد والمأتم, وكنا منذ الصغر مولعين بالأناشيد الإسلامية, إلى أن أصبح محمود رادوداً له حضوره في موكب عزاء قريتنا أبو صيبع, وكذلك حضوره في بقية القرى والمناطق والدول المجاورة.

وأفاد اليوسف بأن الفقيد كوَّن له مشروعه الخاص, والعمل الذي يحبه, ففتح ستوديو لتسجيل الإصدارات الإسلامية, إلا أن الموت فصله عن عمله وأهله, ورحل عن الدنيا.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

صقر الشوبك
طيب يعني خاطب ونازل مع خطيبته على سوريا كيف بالله؟ولا بدهم يحضر لشهر العسل؟الله يرحمهم على كل حال
25-12-2010 12:32 AM
رحمه الله
رحمه الله
وأسمنه فسيح جنانه
اللهم آمين
25-12-2010 12:35 AM
هموسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
ربنا يرحمهم برحمته ويتغمدهم بواسع مغفرته
ويعطي الصبر الاهلهم .
25-12-2010 12:56 AM
montser
الى رحمة الله ان شا الله الله يصبر اهلهم
25-12-2010 01:07 AM
نشميه جنوبيه
الموقف محزن ومؤثر وهذا ليس وقت للتعليق الساخر الذي يعبر عن صاحبه ولا داعي لان تقرن اسمك بالشوبك
25-12-2010 09:05 AM
ابن العقبه AQA
الله يرحمهم ويرحمنا جميعا
25-12-2010 10:27 AM
محمد الشوبكي الشوبك الابية
اعتقدان من سما نفسه صقر الشوبك يسيئ للشوبك واهلها الطيبين يا جراسا الشوبك بريئة من المدعين باسمها الشوبك رمز للوحدة الوطنية وشهداء الشوبك على ثرى فلسطين كثر والشوبك تحب العروبة والاسلام وترفض بشدة تعليقات مرفوضة ممن يحاوا الايحاءانه يمثلها مثل هذا الصقر الحمامة والله غالبعلى امره ورحمة الله على الفقيد وعلى اموات المسلمين كافة ولا مجال هنا للتعليق الخارج عن اللياقة والاصول
25-12-2010 11:25 AM
الى تعليق 1
يروحو وين ما بدهم غير انك تحكي رحمة الله عليهم بس
25-12-2010 11:42 AM
للعلم
للعلم بعض المواقع ذكرت ان هذا الشاب تزوج قبل فترة بسيطة وليست خطيبته. او يحتمل يا صقر الشوبك انها مع اهلها وراحين زيارة لسوريا. مش بتصير؟؟؟ وانت بس بتحب بتعلق!
25-12-2010 11:54 AM
صهب القاضي
الله
25-12-2010 01:27 PM
دين الرافضة (قال رادود عزاء قال)
"صديق الطفولة للفقيد محمود, الشاعر محمد اليوسف, يقول في حق رفيقه لقد تربينا معاً في المسجد والمأتم, وكنا منذ الصغر مولعين بالأناشيد الإسلامية, إلى أن أصبح محمود رادوداً له حضوره في موكب عزاء قريتنا أبو صيبع, وكذلك حضوره في بقية القرى والمناطق والدول المجاورة"


هذا رافضي متمتع، قال رادود في موكب عزاء قال، أنتم الرافضة مواكبكم المزعومة هي مواكب شياطين وكفر، إخوتي المعلقين إذا أرتم أن تعرفو ما هو دين الرافضة الحقيقي، بس قارنو بينهم وبين المواكب التي يقيمها النصارى في دول أمريكا اللاتينية وبعض جزر ودول المتوسط.

بتلاقيهم في الموكب بكاء من غير خشوع وتعري واستجاد بالموتى والقبور ودعوات لتقديس روح أنسان هو في حالة كونه ميتا بحاجة الى الدعاء، أو انظروا الى مواكب البوذيين في أعيادهم الدينية.

وبعد المواكب يذهب الرافضة الى الحسينيات حيث تأتي الفتيات وتبدأ عملية الجماع بين الشبان والفتيات بشكل جماعي بعد إطفاء الأنوار، وأي حمل يأتي نتاج هذه العملية يعتبرونه مباركا حيث يصبح "سيد".

هذه هي عقيدة ومواكب الجهل واللطم والكفر الصريح التي يدعي أصحابها أنهم مسلمون، وعندما يرى الغرب والشرق هذا يظنونه من الاسلام، وهذا سببب كبير يدعونا لمحاربة الرافضة وبدعهم ، ألا يكفي أنهم فجعونا يوم الأضحى بالرئيس الشهيد صدام حسين.

الى المحررة رجاء النشر
25-12-2010 01:45 PM
ابن البلد
المتوفين رحمهم الله وشفى جرحاهم هم ابناء سبيل كونهم في سفر , والامر الاخر هم مسلمون ينطقون الشهادة وبين الكفر والاسلام الشهادتين , قبل اشهر فقد في احد الحوادث المرورية يهودا اسرائيليين وهنودا يعتنقون البوذية , قامت فرق الدفاع المدني مشكورة بالاسعاف والانقاذ , ولم نتحدث عن المعتقدات وكيف يحج البوذيون وكيف يقدمون الشاي وبعض انواع الماكولات الى تمثال بوذا , وفي الحادث الماساوي لباص وفي الاراضي الاردنية , نتحدث عن الرافضة وان المتوفي رحمه الله وخطيبته من الذهب الشيعي الاسلامي الكريم ,هذا هو المعتقد ومن اراد ان يكفر احدا فليتقي الله في نفسه وليترك الامر للمراجع التي تتقي الله في فتواها فنحن امام حادث جلل هناك حادث مروري وقع على اراضينا , لاخوة من حملة الجنسية البحر ينية الشقيقة لا نملك سوى تقديم احسن العزاء بللمتوفين ولذويهم ونطلب من الله الشفاء للجرحى ,
25-12-2010 05:12 PM
النعمان الى صقر الشوبك
رايحين سريا لزيارة بعض الاماكن مثل قبر السيد زينب ورقية من ناحية الاخرى لان سوريا بلد تشجع السياحة والحياة في سوريا اجمل و اريح والاسعار اقل .لكن يا صقر حاول وانت طاير يوم و بتحلق في السماء ان تلقي نظرة علي طريق الموت طريق الازرق انا متأكد انك لن تستطيع حتى الطيران في هذة المنطقة
25-12-2010 05:42 PM
م ر ا ق ب
الى رقم 11
جزاك الله كل خير جزاك الله كل خير جزاك الله كل خير
جزاك الله كل خير جزاك الله كل خير جزاك الله كل خير
الحقيقة مره


م ر ا ق ب
25-12-2010 05:52 PM
الرافض لمن يرفض الرافضة
هناك من يرف الرافضة.
وهناك من يرفض السنة.
وهناك من يرفض الشيعة.
وهناك من يرفض المسلم.
وهناك من يرفض المسيحي.
وهناك من يرفض اليهودي.
وهناك يرفض الهندوسي ، والسيخ ، والكردي, والملحد ، والعلماني ، والشيوعي ، والتقدمي، والنهضوي، والتنويري، واللاديني......الخ.

المبدأ عند هؤلا الرافضون هو " الكره" .
فالكراهية حالة معتمة تزيدها الأنانية ظلامية ظاهرها الرفض وباطنها نرجسية.
هي حالة سوداوية يختلط فيها الحقد والحسد والبغيضة المجبولة بالضغينة والغيرة وعدم القدرة على مواجهة الواقع.

يمتلئ قلب الباغض الى درجة الأشباع ضد كل ما تحمل الحياة من خير وأمل ودون ان تبقي للمحبة والضمير والجمال والأنسانية حيزا ولو ضئيلا في حجرات القلب الأنسانية .

من ينغمس اراديا او لا اراديا في حالة الكراهية يسهل عليه الأطاحة بالقيم ويهبط منطق العقل والوعي لديه الى سذاجات متناهية تصل الى درجة العفن ، فلا يعد يرى غير السواد والقطران المتعمق في هاوية حياته.
قد يربح البعض معركة الكراهية لبعض الوقت وقد يكسب من ضغائنها احلاما خداعة ، لكنه بالتأكيد سوف يخسر بالنهاية ويتحول الى مخلوق اشوه لا يملك شيئا مما تمنحه الحياة ولو من لحن حب واحد ينير جمالية الحياة في روحه .

فهو الذي قال فيه الشاعر ايليا ابو ماضي:
والذي نفسه بغير جمال -------لا يرى في الحياة شيئا جميلا.

الحياة مهما قست وتعصلجت فهي ليست مسارا واحدا باتجاه واحد، هي متغيرة ومتطوره في مفهومها .

من يخضع نفسه للكراهية ليس امامه غير رؤيا ممسوخه ، فالحياة لا تؤسر او تنحبس في مفهوم واحد او تحشر في ماسورة معدنية بعيدا عن طبيعة وفضاءات الحياة وجمالياتها.

انهم يحولون الرجاء والأمل الى بؤس وتعاسة .
انهم يعتقدون واهمين ان حياة الآخرين لا تختلف في منظورها عما تراه نفوسهم.

انني اسأل من يرفض الرافضة :
لو ولدت لعائلة من الرافضة ونشأت في كنفها ، فأي معتقدات ستتبنى؟
من انت حتى تحكم على الناس ولم يفوضك الله ناطقا بأسمه؟
الأنهم مختلفون عنك ، اصبحت انت محتكرا للحقيقة وغيرك على الباطل.؟
اصبحت انت على صواب وغيرك على خطأ؟

اتمنى ان تخرج من تلك الماسورة الصدئة العفنة التي حشرت نفسك فيها.
25-12-2010 06:05 PM
سوسو الامورة
الله يرحم اللي مات
25-12-2010 10:18 PM
عداي
ياجماعة هؤلاء الذين في الباص هم شيعة وهم ذاهبون لسوريا من اجل زيارة المقامات فهيا رحلة دينية
26-12-2010 03:06 AM
من سكان الازرق
يا عمي ما حدا شايف كل الازرق اصلا حتى يصلحو طريقها شاطرين يجبو رسوم من حدودنا بالمليارات مش قادرين يصرفو كم مليون يصلحو هالطريق .... روحو شوفو طرق سوريا الطفرانه كيف
26-12-2010 10:11 AM
محمدعمر
هل تعرفون من هو الرادود انه المغني الشيعي المتخصص بسب الصحابة واهل السنة وتتحدثون عن رحلة دينية؟ انها طقوس الشرك والانحراف العقدي هداكم الله ايها الشيعة ووقانا شروركم
26-12-2010 11:57 AM
الى رقم 1
يعني مثلا انت قاعد بتتناغش احكي الله يرحموا وخلص عأساس انك(( ظريف كتير)) يا بطة الشوبك
26-12-2010 06:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات