مصري تزوج جارته واكتشف انها حامل


جراسا -

بعد ايام قليلة من زواجه بجارته اكتشف مهندس مصري ان زوجته المحامية حامل في شهرها الخامس فقفل عائداً إلى المحكمة طالباً الطلاق.

وقال مسوؤل قضائي ان محكمة استئناف بني سويف للاحوال الشخصية قضت بفسخ عقد الزواج لأن الزوجة أدخلت عليه الغش والتدليس¡ ما يتنافى مع شروط العقد.

وادعى الزوج انه بعد أيام من عقد القران اصاب الزوجة اعياء شديد اثناء تنزههما معا في احد الشوارع فأسرع بها الى المستشفى بعد ان اوهمته أن آلام الزائدة الدودية تنتابها من حين لآخر¡ إلا ان الطبيب فجر مفاجأة اذهلته عندما اخبره بأنها حامل في الشهر الخامس.

وبينت الوقائع ان العروس كانت على علاقة مع صديق لها حملت منه وتركها وسافر للخارج. وقررت المحكمة كذلك عدم نسب الطفل الى الزوج المخدوع.



تعليقات القراء

مهيرية
كل شي في مصر جائز ...
25-12-2010 08:00 AM
ابو راكان
معقول بالخامس و مش مبين عليها شي ,, هذا شكله اعمه على الاخر و خاروف صح
25-12-2010 08:47 AM
قوقو1
هيك احسن حيجيب ولد من غير ما يتعب
25-12-2010 11:29 AM
جلاكسي وجاي الدنيا عكسي
عفيه للدكتور الي ارجع الذاكره للزوج المخدوع
25-12-2010 07:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات