لماذا زوج داليا البحيري لا يفارقها لحظة ؟


جراسا -

أعربت الممثلة المصرية داليا البحيري عن سعادتها بالمشاركة في اللجنة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي، وقالت "إن فرحة بهذه التجربة خصوصاً وأن اللجنة ضمت كل من المخرج الإسباني أمندول أوريبي والمخرج المصري محمد خان والفنانة السورية سوزان نجم الدين، إضافة إلى فنانين آخرين". وأضافت "أن مهرجان القاهرة لهذه السنة كما ناجحاً بجميع المقاييس، وأن الأفلام التي شاركت في المسابقة الدولية كانت جيدة ومتميزة".

الجدير بالذكر أن داليا تعيش هذه الأيام لحظات سعيدة والسبب أنها حاملاً بالشهر الخامس، وذكرت مصادر صحافية أن زوجها لا يفارقها فهو يظهر معها في كل مكان ويكون حريصا على أن يوفر لها كل سبل الراحة حتى تضع مولودها بسلام. وأضافت المصادر أن الممثلة المصرية اعتذرت عن أعمال سينمائية وتليفزيونية كثيرة وقامت بشراء مجموعة ملابس حمل ظهرت بها مؤخراً بحفل افتتاح وختام المهرجان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات