مقتل شخص واصابة شقيقة


جراسا -

خاص – قتل شخص واصيب شقيقه اثر اطلاق النار عليهما من قبل شقيقين " اولاد الدايه " قبل قليل في منطقة الرصيفة ولاذا الجناه بالفرار  .

وقد تحركت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي الى المكان للقبض على الجناه .

وفي التفاصيل كما ورد " جراسا نيوز " ان خلافات سابقة بين شقيقين ملقبين بـ " اولاد الدايه " و ثلاثة اشقاء آخرين ملقبين بـ " اولاد الشامية " حيث تم الاتفاق على انهاء هذا الخلاف مساء اليوم الاربعاء الا ان الامور تطورت , واقدم " اولاد الدايه " على اطلاق النار على اثنين من " اولاد الشامية " , ما ادى الى مقتل احدهم واصابة شقيقه حيث تم نقله الى مستشفى الامير فيصل في الرصيفه لتلقي العلاج اللازم .

ولازال البحث جار عن الشقيقين الجناه "اولاد الدايه "



تعليقات القراء

م ا م
أخبار القتل والمشاجرات الجماعيه والجرائم المتنوعه أصبحت عادة يوميه وأخبار عاديه مثل نشرة الأرصاد الجوية مما يجب أن يستدعي المسؤولين لتشكيل لجنة من علماء النفس وعلماء الأجتماع وغيرهم لدراسة تلك الحالات ومعرفة الأسباب الحقيقيه لأنتشارها بهذا الشكل الملفت للنظر والمخيف هل هي الأسباب الأقتصاديه أم غيرها وذالك قبل أن يتحول مجتمعنا أللذي كان مسالما فيما مضى ألىمجتمع لا يأمن الأنسان فيه على نفسه وبيته واللذي هو قريب من مجتمع الغاب بكل قسوته
22-12-2010 11:32 PM
الكرك حبيبتي
نعتذر
23-12-2010 12:07 AM
الراشد الصالح
إذا عصفت رياح الفتن عميت البصائر وانتشر البلاء.
23-12-2010 07:36 AM
الراشد الصالح
قال صلى الله عليه وسلم : يا معشر المهاجرين خصال خمس إذا ابتليتم بهن وأعوذ بالله أن تدركوهن لم
تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا
فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا ولم ينقصوا المكيال والميزان إلا
أخذوا بالسنين وشدة المؤنة وجور السلطان
عليهم ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا منعوا القطر من السماء ولولا البهائم لم يمطروا ولم ينقضوا عهد الله وعهدرسوله إلا سلط الله عليهم عدوهم من غيرهم فأخذوا بعض ما كان في أيديهم وما لم تحكم أئمتهم بكتاب اللهعز وجل ويتحروا فيما أنزل الله إلا جعل الله بأسهم بينهم . ‌[2]



23-12-2010 07:50 AM
حزينه
والله لو انه القاتل يقتل ويعرض قتله على شاشات التلفزيون ويكون عبره ما حدا تجرأ يقتل حدا .
الله يرحم اللي مات ويشافي المصاب
23-12-2010 08:19 AM
شنك
لا حول ولا قوة الا بالله:-o>-(B-):-[]:-P
23-12-2010 08:21 AM
اولاد شو؟
شلة همل :-[]
23-12-2010 10:41 AM
فرفوره
والله الصبح شفت ولاد الدايه بالمخيم عنا كانو فايعين وصوتهم تالع حكيت بس اجي بعرف الخبر هياتوووو تلع الخبر بجراسا
23-12-2010 11:06 AM
احمد
رحم الله المتوفى هذا كله بسبب البعد عن الله وعن الأسلام و العبادات فالله سبحانه و تعالى ليس غافلآ عن عباده فالله كريم و حكيم وغافر الذنب و حليم وقادر على أن يخسف الأرض بمن عليها ولكنه يعطي الفرص الكثيرة للأنسان لكي يتوب. و أيضآ أناشد وزارة العدل و الجهاز القضائي ان يشدودو العقوبات وأن يبقى حكم الأعدام موجودآ لأن الله أمر بالقصاص فالقاتل يقتل يجب مراجعة جميع العقوبات في القضاء الأردني ويجب أن تكون رادعة لكي يتحقف الأمن و الأمان في أردننا جهاز أمني جيد يقابله جهاز قضائي ردئ.
23-12-2010 11:21 AM
احد سكان المخيم
اللي بحكوا عنهم اولاد الداية عبارة عن عصابة مسلحين و يقوموا باعمال قتل و اطلاق نار حتى على المارة في الشارع و سلب و سرقة و زعرنة و اكثر قضية بنحبسوا فيها ثلاث اشهر وين الحكومة عن هيك عصابة كررت القتل و السرقات و لماذا يتم اطلاق سراحهم بكل بساطة مع انه اقل قضية لهم هي تشكيل عصابة و عقوبتها سنين و غير اقتناء الاسلحة و استخدام السيارات المسروقة و بغير لوحة رقمية كيف بدو يرتدع باقي الزعران .
23-12-2010 11:53 AM
الخبير
اهل المنطقة غلطانين : اعزموهم على سهرة وفي كاس العصير سم بطيْ المفعول وخلال ايام بتخلصوا منهم
23-12-2010 12:07 PM
عنتورة
مازال مسلسل الغرب الاردني مستمرا في العرض
23-12-2010 02:15 PM
فرفوره
نعزمهم اي عاملين متل الكايبوي وسارو متخصصين الي بنسرق منو شي وروح يشكي بسالوعن الي انسرق ادا جرات غاز تخصصهم وادا غيروو بحكو ماشاء الله من الاخر معهم شهدات تخصص بالاجرام .....
يارب انو يكون محاكتهم عادله وانهم ينسجنوو مؤبد او اعدام
24-12-2010 07:49 AM
jordan 1
انا اري ان تعيد لسلطة التشريعية النظر في قضية القتل العمد وعدم وضع تفصيلات لة وتكون العقوبة بالاعدام ويجب التغاضي عن مسببات القتل مهما كانت حتى يعرف الجميع ان القاتل يقتل .
اصبحت العقوبة تقتصر على السجن 15 و 20 سنة ؟ هل هذا شرع .. اذا هيك انا ببالي ناس كثير بدي اصفيهم مرة وحده .. وكلها اكم سنة واطلع
:-D
26-12-2010 07:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات