"أبو مازن" يحذر من التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة


جراسا -

حذر الرئيس محمود عباس، اليوم الأربعاء، من أي تصعيد إسرائيلي جديد ضد قطاع غزة.

وأكد "أبو مازن" خلال استقباله في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، ممثل الاتحاد الأوروبي لدى السلطة الوطنية كريستيان بيرغر، أن أي عدوان إسرائيلي جديد على القطاع، سيضع العملية السلمية برمتها في خطر حقيقي، وسيؤدي إلى انهيار كافة الجهود الدولية الرامية إلى إنقاذ السلام.

وطالب في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، الاتحاد الأوروبي بلعب دور اكبر في عملية السلام، خاصة لما تتمتع به أوروبيا من ثقل سياسي واقتصادي كبير يمكنها من التأثير على كافة الأطراف لدعم عملية السلام.

وكان الرئيس، أطلع الضيف، على آخر تطورات عملية السلام، والجهود المبذولة للتغلب على العقبات التي تعترض العملية السلمية جراء موقف الجانب الإسرائيلي الرافض لوقف الاستيطان من اجل البدء بمفاوضات جادة حول كافة قضايا الوضع النهائي.

وفي سياق آخر استقبل الرئيس عباس، اليوم في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، وزير العدل السابق، عضو البرلمان الكندي اروين كاتلر.

واطلع الضيف، على آخر مستجدات العملية السلمية، والمأزق الذي وصلت إليه جراء تعنت الحكومة الإسرائيلية تجاه السلام، ورفضها وقف الاستيطان في الأراضي الفلسطينية.
(معا)



تعليقات القراء

فلسطينة
صدقتك يا حنون
23-12-2010 12:40 AM
ابن الضفه
ابو مازن قائد ورئيس الشعب الفلسطيني وانا متاكد ان هذا القائد يعمل لصالح الشعب الفلسطيني
23-12-2010 05:13 PM
سوسو الامورة
والله الطفل الصغير عارف ان ابو مازن واحد كذاب وهو متامر على الشعب الفلسطيني اللي في الضفه واللي في غزه ولايهمه شعب ولا ثوره ولا ارض فلسطينيه ولا يهمه الا الحصول على الدعم المالي والمشاريع وتنميه الثروات
واللي مش مصدق يشوف موقع ويكيليكس
24-12-2010 10:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات