علاوة التقاعد وحملة الشهادات الروسية .. اهم مطالب نقابة الاطباء من رئيس الديوان الملكي


جراسا -

خاص- كشف النقاب اليوم عن لقاء جمع ناصر اللوزي رئيس الديوان الملكي العامر بنقيب الأطباء الدكتور احمد العرموطي ، وفقمصادر نقابية.

ونوهت المصادر ان اصدار النظام الخاص وعلاوة التقاعد وانصاف حملة الشهادات الروسية سوف يؤدي الى تطوير وزارة الصحة والمحافظة على الكفاءات الفنية الموجودة فيها بل يعمل على استقطاب كفاءات جديدة من خارجها ويحسن رواتب الاطباء الحالية والتقاعدية وينهي معاناة الاطباء حملة الشهادات.

ولفت المصادر ان نقيب الاطباء اطلع اللوزي على مطالب اطباء القطاع العام والتي تم طرحها امام جلالة الملك عبد الله الثاني اثناء دعوة جلالته النقابات المهنية لحفل افطار رمضان والمتمثلة بالنظام الخاص لأطباء الصحة ومنح النقابة قطع أراضي لتوزيعها على الأطباء.

وقالت المصادر ان هذه القضايا قد تم بحثها في اللجنة الوزارية التي شكلتها الحكومة السابقة برئاسة معالي رجائي المعشر ويطالب الحكومة الحالية باقرار النظام الخاص تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني واقرار علاوة التقاعد وانصاف حملة الشهادات حتى تتمكن وزارة الصحة من تقديم خدمات افضل ولتطوير اداء الوزارة فنياً وادارياً وبنفس مما يعزز روح العطاء والتضحية التي يتحلى بها العاملون في الوزارة. 
 



تعليقات القراء

حسام البطيخي .
مقابلة رئيس الديوان الملكي من يوم ما استلم لم تحصل لماذا لا اعلم ....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
22-12-2010 04:21 PM
الى حسام البطيخي
يا أخي انت شو قصتك؟ اكثر من مرة اقرأ لك تظلمات يا ريت لو تنشر مظلمتك بصريح العبارة و شوف كيف راح نساعدك.
22-12-2010 07:28 PM
ضباط امن عام متقاعدين
انا مع صاحب الرقم 1 فرئيس الديوان الملكي الاستاذ ناصر اللوزي ابن الاستاذ احمد اللوزي هو صاحب ابواب مغلقة ومسكين هالشعب ويا رب الفرج من عندك
23-12-2010 10:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات