وفاة مصاب بإنفلونزا الخنازير بمستشفى الملك عبد الله المؤسس


جراسا -

خاص - اعلن اليوم عن وفاة مواطن مصاب بمرض انفلونزا الخنازير H1N1 بعد ان ادخل مستشفى الملك عبد الله المؤسس بحالة صحية حرجة، وفق مصدر طبي .

ونوه المصدر أن المتوفى البالغ من العمر 32 عاما ، ادخل المستشفى في العشرين من الشهر الحالي بحالة صحية حرجة حيث شخصت حالته وثبت مخبريا إصابته بالمرض ووضع تحت العناية المركزة والمراقبة الطبية المكثفة وأعطي العلاجات اللازمة لكنه توفي الأربعاء .

وطالب الوزارة ضرورة مراجعة الأطباء حال الإحساس بأعراض الانفلونزا فالتشخيص الطبي المبكر للإصابة بالمرض وخضوع المريض للإشراف الطبي والعلاج في الوقت المناسب يحول دون تفاقم الحالة المرضية ووصول المريض إلى وضع حرج صحيا .

ويذكر أن العدد الإجمالي للإصابات بالمرض منذ اكتشاف أول حالة الشهر الجاري بلغ سبع حالات بما فيها الوفاة التي سجلت اليوم ، و أن الحالات تتورع بين بسيطة ومتوسطة وحرجة ، ويعالج المصابين في المستشفيات ومنزليا وفقا لدرجة الإصابة .



تعليقات القراء

ابن البلد
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه
22-12-2010 12:34 PM
rawan
الله يرحمه ويحمي المسلمين والمسلمات من هالمرض اللعين
22-12-2010 02:15 PM
نورسين
الله يرحمو وان شاءالله بروح الجنة
بس بصراحة احسن الي من هالحياة المقرفة
22-12-2010 02:38 PM
كركى كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
الله يرحمه ويتغمد برحمته جميع اموات المسلمين ولصقر الشوبك دير بيالك المرض منتشر بقوة
22-12-2010 04:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات