فستان هيفاء يشعل جمهور الانترنت واقلام النقاد


جراسا -

تردد في لبنان وفي أكثر من عاصمة عربية، ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تقاطع الصحافة المكتوبة، وباتت تعتمد على المقابلات التي تجريها مع الاعلاميين في الفضائيات العربية.


وقيل ان هيفاء اتخذت هذا الموقف بعدما تعرضت لانتقادات شديدة في بعض المجلات من دون سبب وجيه، على ان المجلات الفنية اللبنانية منحازة بين فريق يبالغ في مديح هيفاء (خصوصا مجلتي نادين وامواج)، وفريق آخر يبالغ في انتقادها (خصوصا مجلة الجرس) وهذا جعل هيفاء تطلق صرخة غضب عبر اثير احدى الاذاعات .

آخر الانتقادات التي وجهت الى هيفاء كانت بسبب الفستان الذي ارتدته خلال مشاركتها في احياء زفاف في الاردن ، اذ انتشرت صورها على الانترنت وكأنها ارتكبت خطيئة. فستان هيفاء يظهرها شبه عارية ، ويذكرنا بالفستان الذي ارتدته في احدى حفلاتها في "كازينو لبنان".

الى ذلك احدث دخول هيفاء مجال التمثيل انقلابا في اسعار النجمات اذ من المتوقع ان تزيد كل نجمة اجرها في الافلام القادمة خاصة وان هيفاء تقاضت اكثر من مليون دولار بحسب معلومات مصرية في اول اطلالة سينمائية لها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات