الرئيس الاسد يستقبل العماد عون في مستهل زيارته لسوريا


جراسا -

دمشق- استقبل الرئيس السوري بشار الاسد صباح اليوم الزعيم المسيحي في الاقلية البرلمانية اللبنانية النائب ميشال عون فور وصوله الى دمشق في بداية زيارة لسوريا تستمر عدة ايام كما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

وكان عون وصل الى مطار دمشق الدولي على متن "الطائرة الخاصة للرئيس بشار الاسد" كما ذكر الموقع الالكتروني للتيار الوطني الحر الذي يتزعمه عون.

وكان في استقبال عون على ارض المطار نائب وزير الخارجية فيصل المقداد.

واعلن عون في مقابلة نشرتها صحيفة الوطن السورية الاربعاء ان الملفات التي ستكون في مقدمة محادثاته في دمشق هي "عناوين مؤتمر الحوار الوطني المتفق عليها في عام 2006 وهي العلاقات الدبلوماسية التي اتخذ القرار بانشائها وموضوع ترسيم الحدود التي تشكلت لجنة مختصة بمتابعته ومسألة المفقودين الذين يعتقد بوجودهم في سوريا".

ويزور عون دمشق على رأس وفد يضم قياديين من حزبه بينهم اربعة نواب والى جانب اللقاءات السياسية تتضمن زيارته جولة على اماكن مسيحية مقدسة من بينها دير مار مارون التاريخي قرب حلب حسبما ذكر قيادي في التيار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات